3
7
دليل المملكة

دليل أفضل عيادات الليزر في الرياض

نتيجةً لرفع الإقبال على موضوع التجميل وما يلزمه من استشارات صحية ونظراً لأنه بات ظاهرة شائعة لا يمكن تجاهلها، تعددت المؤسسات والعيادات الخاصة بالجمال والتي تسجل الأفضلية في آدائها وعملها بالنسبة للخدمات التي تقدمها لزبائنها، ومن أبرز تلك المؤسسات في مدينة الرياض ننشر الآتي:
مركز نظرة لين
هو مركز ذوي اختصاص بالليزر إضافة إلى العمليات التجميلية الليزرية أسفل نخبة من الإخصائيين والاستشاريين النساء، بالإضافة إلى الخدمة الإضافية التي يمنحها لعملائه الدائمين بين المرحلة والأخرى.
يقع مركز نظرة لين في حي قرطبة في مدينة الرياض رقم التراسل مع المركز: ٩٢٠٠١٩١٠٠
مستشفى سليمان الحبيب
مستشفى سليمان الحبيب تشمل على مركز ذوي اختصاص في العلاجات بالليزر، والعلاجات المتطورة، كما أنه يحتوي على أجهزة طبية متطورة واستشاريين خبراء في هذا المدى بنحو دقيق للغاية.
يقع مستشفى سليمان الحبيب في طريق الملك فهد شارع العليا رقم التراسل مع المركز: ٠١١٢٣٥٣٤١٩
مركز الفرسان الطبي
هو مركز ذوي اختصاص فحسب في الخدمات التجميلية الخاصة بالليزر، حيث يحتوي على عدد جسم من الأجهزة الضخمة والحديثة الخاصة بتلك الخدمات الليزرية.
يقع مركز الفرسان الطبي في حي الواحة وراء طريق الملك عبد الله رقم التراسل مع المركز: ٠١١٢٠٣٠١١٣
عيادات أدمة
تعتني بالجمال بشتى أقسامها، كما أنها تريد باستمرار على تحسين قيم الليزر بحوزتها وتجديده بشتى الأجهزة المتطورة. تقع عيادات أدمة في طريق مكة إزاء مدينة الملك عبدالعزيز الطبية رقم التراسل مع العيادة: ٠١١٤٥٦٠٠٠٠
عيادات ديرما
متخصصة فحسب في الليزر وجميع ملحقاته العلاجية والتجميلية، كما أنها تحمل العديد من الأسماء الطبية الاختصاصية في المجالات التجميلية، بالإضافة إلى الأجهزة الحديثة والمتطورة.
تقع عيادة ديرما في العليا عند مفترق شارع الثلاثين رقم التراسل مع العيادة: ٩٢٠٠٣٣٠٥٥
عيادة ريفريش
متخصصة في التجميل والعمليات التجميلية الليزرية الخاصة بالليزر، حققت إنجازات في العديد من العمليات التجميلية الخاصة بأجهزة الليزر لإزالة الشعر.
تقع عيادة ريفريش في طريق الملك فهد برج الرحاب رقم التراسل مع العيادة: ٩٢٠٠٠٩٢٤٨ 7.
عيادات الماسي
متخصصة فحسب في الخدمات التي تتعلق بأجهزة الليزر، كما أنها حققت نجاح باهر في هذا المدى لأنها تشمل على أجهزة متطورة وأخصائيين متميزين في هذا المجال. تقع عيادة الماسي على شارع التخصصي العام أرقام التراسل مع العيادة: ٠١١٨٨٠١٠٠١
عيادة مود الطبية
متخصصة في نطاق الليزر التجميلي وجزء ذوي اختصاص في الليزر العلاجي، تشمل على عدد عيادات تستوعب نسبة زائرين ومراجعين كبيرة، إلى جانب تميزها بالخدمات المجانية التي يتم تقديمها للمرتادين مِعِهُم من أجل إستِلام الجلسات الليزرية.
تقع عيادة مود الطبية على مفترق شارع التخصصي الأول رقم التراسل مع العيادة: ٠١١٢٠١٠١٢٣ 10.
مركز أوباجي
المركز الطبي المتخصص في التجميل، كما أنه يشتمل قسم خاص بالليزر هائل للغاية يقوم بالعديد من العمليات الليزرية التجميلية والعلاجية منها، كما يشرف عليه نخبة من أطباء خبراء في عذا المحال.
يقع مركز أوباجي في طريق مكة مفترق شارع المؤتمرات رقم التراسل مع المركز: ٠١١٤٦٢٧١١١
عيادة كوزمو
دكتور متخصصة في العديد من الخدمات التجميلية كالليزر والأسنان وتجميلها، إلا أنها تميزت بالعلاجات الليزرية والأجهزة المتطورة تقنياً التي تستخدمها في تقديم خدماتها.
تقع عيادة كوزمو دكتور في حي المحمدية مفترق الشارع الستيني رقم التراسل مع العيادة: ٠١١٢٦٩٤٤١١

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى