3
7
دليل المملكة

دليل أفضل وأفخم فنادق الدمام 2018

الدمام هى واحدة من أكبر مدن المملكة وتتميز المدينة بأنها واحدة من اكبر المؤسسات التجارية حيث تشمل عدد من المؤسسات التجارية المشهورة مثل مركز الدانة التجاري، ومركز معارض الظهران الدولي، ومركز مارينا التجاري للتسوق، وغيرها من المؤسسات التجارية الهامة، وبالإضافة إلى ذلك فالدمام هى العاصمة الإقليمية للمنطقة الشرقية، ونظرًا لموقع المدينة الجغرافي الهام فإننا ننشر لكم اليوم أحسن فنادق وشاليهات الدمام التي يمكن الإقامة بها عند زيارة المدينة.
أفضل فنادق الدمام
1- نورمينا للاجنحة الفندقية تتميز أجنحة نورمينا الفندقية في موقعها المتميز قرب من الشاطئ، وأيضا قرب من عدد من المعالم المهمة للمدينة حيث تقع قرب من مطار الملك فهد، وبحيرة سيهات والكورنيش، وتتميز الغرف بتجهيزاتها التي تناسب الأزواج والأفراد، بالإضافة إلى تواجد ملعب خاص وآمن للأطفال، وتعتبر نورمينا للأجنحة الفندقية من أحسن أماكن الإقامة الموجودة في الدمام.
2- فندق الدمام بالاس فندق الدمام بالاس هو أحد الفنادق الراقية في الدمام ويمتاز الفندق بموقعه المتميز في وسط المدينة بالإضافة إلى قربه من الكثير من مناطق الجذب الموجودة في المدينة، إلى جانب ذلك فإن الغرف جرى تجهيزها على أعلى مستوى فندقي، ويقدم الفندق خدمات متميزة فيما يرتبط بخدمة الغرف وتجهيز الطعام، ويضم الفندق مركز العافية الذي يشتمل سبا ونادي رياضي يلقى إعجاب الكثير من النزلاء.
3- فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام نوفوتيل بزنس بارك الدمام هو أحد أحسن الخيارات لجميع من يفكر في زيارة الدمام حيث يتميز الفندق بخدمات فندقية على أعلى مستوى وطاقم شغل جرى تدريبه بنحو احترافي، كما أن الغرف فسيحة وجرى تأثيثها بنحو راقي، وتطل الغرف على المدينة حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع برؤية المدينة من شرفاتهم الخاصة.
إلى جانب ذلك فإن الفندق يشتمل مركز ياضي ومسبح وسبا، كما أن هناك مطعم فخم مجهز لإعداد وتوفير الطعام للنزلاء، وأيضا فهناك خدمة واي فاي مجانية، ومكتب للمساعدة في استئجار السيارات.
4- فندق بريرا الدمام فندق بريرا الدمام هو فندق استثنائي حيث يوفر خدمات رائعة للنزلاء والضيوف بدئًا من الغرف الفخمة والتي تشمل تليفزيون ومكيف وماكينة تجهيز القهوة، وخدمة واي فاي مجاني، وحتى خدمة الغرف والمطعم والبوفيه، وخدمة العملاء التي تعمل على مدار الساعة، ويعد هذا الفندق الخيار الأمثل للعائلات والأزواج، ورجال الأعمال.
5- فندق جولدن تيوليب الدمام يتميز فندق جولدن تيوليب بموقعه المتميز قرب من عدد من الأماكن الحيوية في مدينة الدمام، بالإضافة إلى الخدمات الرائعة التي يقدمها للضيوف مثل الواي فاي المجاني، وخدمة الغرف، وشاشة التليفزيون كما يشتمل كل جناح غرفة معيشة خاصة لتعاطي الطعام.
6- توليب إن الدمام للاجنحة الفندقية توليب إن هو أحد أماكن الاقامة الراقية في الدمام ويمتاز بموقعه العجيب قرب من مطار الملك فهد، وجزيرة المرجان وأيضا فهناك عدد من البنوك الأساسية تقع قرب منه، ويقدم توليب إن عدد من الخدمات الفندقية الراقية حيث يشتمل غرف فسيحة جرى تأثيثها على أعلى مستوى بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجاني، كما يشتمل كل جناح مطبخ صغير لإعداد وإعداد الطعام والشراب طبقًا لرغبة النزلاء.
7- فندق سويس إنترناشيونال الحمرا فندق سويس انترناشيونال الحمرا هو أحد أرقى أماكن الإقامة في الدمام، ويمتاز الفندق بألوانه الدافئة وتصميمه العصري، وأيضا موقعه المتميز في غير مسار مدينة الدمام وبالقرب من عدد من المؤسسات التجارية، ويقدم الفندق عدد من الخدمات من بينها خدمة الواي الفاي المجاني، ومركز سبا وعافية، وصالة ألعاب رياضية وموقف مركبات مجاني.
8- أجنحة أروى دمام أجنحة أروى في الدمام هى أجنحة فندقية راقية جرى تجهيزها على أعلى مستوى وتقدم خدمات فندقية رائعة كما تخطى خدمة واي فاي مجانية، وخدمة غرف، وتضم الأجنحة مطبخ صغير لإعداد الطعام وحوض استحمام خاص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى