3
7
دليل المملكة

دليل افضل شاليهات جدة بمسبح خاص 2019 رخيصة

دليل افضل شاليهات جدة بمسبح خاص شاليهات جدة بمسبح خاص رخيصه شاليهات جدة على البحر بمسبح خاص شاليهات جدة بمسبح خاص 2019 شاليهات جده للعرسان شاليهات جدة بمسبح خاص 2019 شاليهات ابحر بمسبح خاص شاليهات جده ابحر الشماليه شاليهات فينيسيا جدة
تقع مدينة جدة على ساحل البحر الاحمر مما يجعلها واحدة من اشهر المدن السياحية في المملكة كما انها تجمع في طياتها العديد من المعالم التراثية و الاسواق الشعبية و تشمل على ميناء خاص بها ، يوجد في هذه المدينة عشرات المنتجعات السياحية و الشاليهات الراقية و الفاخرة ، في القائمة التالية سوف نقوم باضافة دليل يتضمن عدد من الشاليهات في هذه المدينة و التي تتحلى بمبسح خاص .
دليل شاليهات جدة بمسبح خاص
شاليهات الفيروز تقع شاليهات الفيروز في موقِع اكثر من رائع حيث يحيط بها البحيرات المائية من كل طرف و تشمل هذه الشاليهات على مسبح خاص يوهب احساس بالحرية كما يمكنك الاستمتع بيومك على الشاطيء ، يوجد ايضا داخل هذه المنطقة عدد من المحال التجارية ، الشاليه يحتوي على عدد متألف من اربع غرف بالاضافة الى مطبخ خاص و شاشة تلفاز مسطحة متصلة بالقنوات الفضائية .
يوجد في شاليهات الفيروز موقِع محدد لركن المركبات و امكانية استئجار المركبات أيضا ، عند قيامك بحجز الشالية يمكنك الحصول اما على احد الاطلالات التالية ” الاطلالة على المسبح ، الاطلال على الحديقة ، الاطلال على البحر ” .
شاليهات العبير
شاليهات العبير ليست بعيدة عن شاليهات الفيروز فهي في نفس المنطقة التي تشمل على عدد من البحيرات التي تحيط بها ، يمكنك الحصول على غرفة في شاليهات العبير و التي تشمل على غرفة نوم واحدة فحسب و تأتي مكيفة بنحو شامل و معها سرير مجاني للاطفال و موقِع محدد للشواء الى جانب مسبح خاص و منطقة اخرى للجلوس في الحدائق ، يتميز هذا الموقِع بامكانية إتاحة شاليهات ذات غرف عائلية .
يتوفر ايضا غرفة محدد للاشخاص غير المدخنين كما يوجد موقف مركبات مجانية و اخر محدد لذوي الاحتياجات الخاصة كما ان كافة الغرف بالدور الارضي و هذا مناسب لكبار السن و تساند خدمة العملاء التعامل مع النزلاء كبيرة العربية و اللغة الانجليزية ولكن لا يتيح باصطحاب الحيوانات الاليفة .
شاليهات المرجان
تطل شاليهات المرجات مباشرة على شاطيء البحر الاحمر و على الحيد المرجاني الذي يحتوي على الشعاب المرجانية و الاسماك الملونة ، يتوفر في هذه الشاليهات عدد من انواع المسابح” المسبح الداخلي ، المسبح الخارجي ، المسبح الخاص ” كما يتوفر ايضا خدمة الانترنت الواي فاي المجانية كما يوجد مطعم في هذا المنتج يقدم الوجبات الغذائية العالمية .
يتوفر ايضا في الفندق على غرف نوم فردية و اخرى عائلية تمتد الى ثلاث اسرة بحجم كبير ، في حالة اذا كنت سوف تصل الى مدينة جدة من خلال مطار الملك عبد العزيز فان المساحَة بينه و بين شاليهات المرجان تبلغ 36 كم .
شاليهات فينيسيا
هذه الشاليهات لا مطلة على البحر الاحمر و لكن هناك مساحة تمتد الى 10 دقائق و لذلك فانها تشمل على مسبح خاص كما يتوفر ايضا امكانية ايجار فلل ذات مقدار كبير ، يوجد ايضا اماكن خضراء بالغة و امكان لالعاب الاطفال ، يقدم لك الفندق امكانية ايجار الدبابات باسعار موفقة و ايضا القيام بدور رحلات و جولات في المنطقة التي تحيط ، كما يقدم الفندق موقف للمركبات بنحو مجاني و ايضا خدمة الانترنت من خلال الواي فاي مجانا ايضا .
شاليهات موفنبيك النورس
يمكن تصنيف هذا المنتج السياحي على انه يوفر خدمة ذات خمسة نجوم ، هذا المنتج يجتوي في داخله على بركة مياه بالغة المقاس ” بحيرة ” بالاضافة الى شاطيء البحر ، اما اذا كنت تعتزم في الحصول على المسبح الخاص فانك يجب ان تحصل على فيلا بالغة المقاس في هذا المنتجع ، يوفر المطعم العديد من الوجبات الغذائية البحرية كما يوجد عدد من المناطق المفتوحة التي يمكن ان تتناول فيها طعامك اليومي .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى