3
7
دليل المملكة

دليل افضل شقق فندقية في جدة نظيفة

جدة تلك المدينة الحادثة على البحر الأحمر في غرب المملكة العربية السعودية والتي تعد ثاني أكبر مدينة ، ويبلغ عدد سكانها نحو 3400000 نسمة ، وتعتبر المركز التجاري الرسمي في الوطن ، وهي كذلك بند الدخول الأساسية ما إذا عن طريق الجو أو البحر لحجاج منزل الله الحرام القاصدين مكة المكرمة و المدينة المنورة واللذان يقعا على عقب بضع ساعات من جدة.
كانت جدة ميناء ومدينة تجارية لبعض قرون ، وهو ما ينعكس في مزيجها المتنوع من السكان ، واليوم هي مركز تجاري رئيسي في المملكة ، كما أن بها العديد من المكاتب الحكومية ، فجدة معروفة في المملكة بِمواقِع التسوق والمطاعم والمقاهي ، كما يحتوي كورنيش جدة وهو الأكبر في المملكة على مع فرقة بالغة من الفنادق والشواطئ والمنتجعات.
 تجذب جدة السياح بفنادقها الجميلة بالإضافة الى الماء والأطباق المذهلة التي تتيح في المطاعم والمقاهي ، وقد نمت المدينة وتطورت في العقدين الأخيرين اقتصاديًا وسياسيًا ، ومن حيث السياحة تحظى جدة بشعبية بالغة وتشتهر بالفن الحديث في الهواء الطلق في كافة أجزاء المدينة ، وسوف تجد بها العديد من مقاهي الشيشة والمقاهي الفريدة التي تتيح الشاي والقهوة العربية التقليدية .
افضل الشقق الفندقية في جدة 
نظرا لازدهار جدة من الناحية الاقتصادية والسياحية أضحت تعج كذلك بالفنادق وناطحات السحاب التي على أعلى مستوى حتى يسكن فيها قاصديها لتكمل متعتهم ، كما تشهد هذه العروس الشقق الفندقية الراقية التي تناسب إقامة العائلات .
أجنحة شدا 
– الزهرة هذه الشقق تقع على مقربة من مول العرب arab mall- حيث يسقط على عقب ثلاثة كم ، ولها موقع ممتاز وفقما ذكرت تقييمات زائريها فهي تبعد عن كورنيش جدة عشرين دقيقة بالسيارة ، وهي قرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي فهو يبعد عشر دقائق بالسيارة ، وقد حصلت على تقييمات ممتازة في كل من مسافة الغرف ونظافتها والخدمات والموقع والمرافق والراحة وطاقم العمل .
أجنحة شدا 
– الحمراء تقع هذه الشقق على مقربة جدا من نافورة الملك فهد وسط المدينة حتى أنه يمكن الترجل إليها ، ويمكن التسوق في أماكن التسوق الشعبية الموجودة عن بالقرب من حيث يمكن التوصل إليها في نحو عشر دقائق بالسيارة ، وقد حصلت هذه الشقق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع والنظافة وطاقم العمل والراحة والخدمات.
الأحلام الهادئة 
– طريق الملك تقع هذه الشقق على طريق الملك عبدالعزيز ، وتعتبر من أحسن وأرقى الشقق الفندقية وتسقط بالإضافة الى العديد من الخدمات كمراكز التسوق والماركتات والمقاهي ، وتبتعد عن الكورنيش والمدينة الرياضية مساحة خمس دقائق بالسيارة ويقع مركز تسوق البحر الاحمر على مساحة عشر دقائق بالسيارة ، ومن تقييمات زائريها حصلت على تقييم جسم للغاية في كل من النظافة ، والموقع، وطاقم العمل، ولكن عدد من الزوّار اشتكو من ضعف شبكة الواي فاي.
أجنحة رافية الخليجية
هذه الشقق تقع على مقربة من مول ستارز افينيو وجدة مول ، كما تقع قرب من الملاهي والمنتزهات مما يجعلها الأنسب لإقامة العائلات ، وقد حصلت هذه الشقق على تقييمات رائعة في كل من المرافق وطاقم العمل والخدمات والنظافة والموقع .
سيتادين الأمان جدة
 شقق تبعد 3.5 كم تقريبا عن ستار افينيو مول ومول العرب و منتزه عطا الله هابي لاند ومول ريد سي ، وقد حازت على تقييم رائع من قبل روادها .
أسكوت صاري جدة
 هذه الشقق تقع قرب من ستار افينيو مول ومن منتزه الشلال الترفيهي وقد حازت هذه الشقق على تقييم جسم للغاية من قبل زائريها .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى