3
7
دليل المملكة

دليل افضل مستشفيات جدة 2020

افضل مستشفيات جدة دليل مستشفيات جدة مستشفيات جدة افضل مستشفيات في جدة مستشفى اندلسية حي الجامعة تكميم دليل المستشفيات الخاصة في السعودية مستشفيات الحمدانيه جده افضل مستشفيات مكه مستشفى اندلسية جدة حي الجامعة.

تعرفوا معنا على احسن مستشفيات جدة وهي أحد أزيد الأمور التي تمنحها المملكة العربية السعودية من اكتراث حيث تختص بِحالة المواطن السعودي العامة وسلامته من أجل تقديم العناية الصحية الضرورية ومكافحة ما قد ينبعث في المجتمع السعودي وبين مواطنيه من أمراض معدية، كما تريد باستمرار إلى تحسين الخدمات المزودة في قطاع الصحة العامة.

تعمل الحكومة السعودية على تزويد المستشفيات بجميع الأجهزة الحديثة والمتطورة للتوصل الى أكبر قدر من الرعاية، وخلق كوادر طبية ذات كفاءة مرتفعة بحوزتها القدرة على تشخيص الأمراض المتنوعة والكشف على العلاج الملائم بالإضافة إلى الكفاءة في تنفيذ العمليات الجراحية الناجحة، وفي المقال الاتي سوف نذكر أهم مستشفيات جدة وأفضلها.

افضل مستشفيات جدة

نعرض في الفقرة الآتية بعضاً من أسماء المستشفيات المميزة بما تقدمه من خدمات طبية للمواطن السعودي، ترجع ملكيتها إلى أطباء سعوديين ذي كفاءة وبراعة مرتفعة ويقع الإشراف عليها أسفل مسئوليتهم بالمشاركة مع وزارة الصحة.

مستشفى عبد اللطيف جميل للتأهيل الطبي

المستشفى الأول من نوعه في المملكة الذي يُركِب تخصصه في مجال التأهيل الطبي ولا يعتبر الربح هو هدفه بل تقديم التأهيل للصغار والكبار.

لا تكف الخدمات التي يقدمها على برامج التأهيل فحسب بل أيضا فإنه يوفر جميع الخدمات الطبية الأخرى، مثل العناية النهارية الطبية وأيضا العناية المنزلية.

يتضمن المرفق الطبي الملحق بالعيادة على ثمانية أجنحة بكل تشمل على مائة وعشرون سرير مطلة على مناظر طبيعية خلابة مع إتاحة الهدوء للمرضى.

تشتمل تواجد أمهر الدكاترة في كافة التخصصات مثل (القلب، العظام، التجميل والجلدية، الباطنة، الروماتيزم، أنف وأذن وحنجرة، وغيرها من التخصصات الأخرى).

تقع شمال جدة في حي الصفا شارع الأمير متعب.

رقم الجوال الخاص بها هو (00966126770001)، والبريد الإلكتروني هو ([email protected]).

المركز الطبي الدولي

تحتل التصنيف الأول من بين مستشفيات مدينة جدة بل إنها تعد منظومة طبية متكاملة تضم مؤسسات عناية تأهيلية وصحية يشتغل بها ويشرف عليها فريق عمل طبي يتجاوز عدده المائة وخمسون طبيب حاصلين على أعلى الدرجات العلمية الأوروبية والأمريكية والكندية.

تتضمن إتاحة العديد من التخصصات الطبية لتغطية جميع الاحتياجات الصحية لكافة أشخاص العائلة السعودية كباراً وصغاراً، مع الحرص على إتاحة أحسن المعدات والمرافق الطبية.

عنوان المستشفى هو (حائل، بالرويس، مدينة جدة)، البريد الإلكتروني ([email protected])، (00966126509000).

دليل المستشفيات الخاصة في السعودية

في الفقرة التالية نذكر بعضاً من أسماء المستشفيات الخاصة المتميزة في جدة:

مستشفى أبو زنادة

هي واحدة من أقدم مستشفيات المملكة العربية السعودية وهي مشفى خاص جرى تأسيسه عام (1986م)، تشمل جميع التخصصات التي قد تحتاج إليها العائلة السعودية.

العنوان: (شارع الملك عبدالعزيز، المدن، حي البغدادية، جدة).

رقم الهاتف: (00966126510652)، البريد الإلكتروني ([email protected]).

مستشفى الدكتور خالد إدريس

المستشفى الخاص الأول المتخصص في أمراض النساء والتوليد في المملكة العربية السعودية.

العنوان: ( شارع المطار، بالعمارية، مدينة جدة).

رقم الهاتف: (00966126423555)، البريد الإلكتروني: ([email protected]).

مستشفى جدة الوطني الجديد

تم إنشاء المستشفى عام (1979م) وهي واحدة من أزيد المستشفيات الموجودة في المملكة نوعية كما أنها توافر مائة وأربعون سرير من أجل تقديم أحسن عناية للمواطنين السعوديين.

العنوان: (ميدان فلسطين، طريق المدينة، الحمراء، جدة).

رقم الجوال (00966126675000)، البريد الإلكتروني ([email protected]).

وبذلك نكون قد عرضنا بعضاً من أحسن المستشفيات التي جرى إنشاءها ونشأتها في مدينة جدة، كما ذكرنا العنوان الخاص بكلٍ منها ورقم الجوال والبريد الإلكتروني التي يمكن من خلالهم التراسل مع المستشفى من أجل تقديم التساؤلات أو حجز الموعد مع الطبيب المختص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى