3
7
دليل المملكة

دليل افضل واشهر 10 كافيهات في الرياض

كافيهات الرياض من أزيد الأماكن التي يتجمع فيها الأصدقاء أن كانوا فتيان أو سيدات ، حيث يمكن للنساء التوحد مع صديقاتهم في النهار أو المساء لتعاطي القهوة والتحدث وقضاء وقت مثير مع البعض منهم البعض من غير الشعور بأي ضيق ، ويستمتعون بقضاء وقت بعيدا عن ضغوط الحياة. يتم تقديم في كافيهات الرياض جميع أنواع القهوة لكى يجذبون عشاق القهوة فهناك الكثير من أنواع القهوة في البلاد العربي والعالمي ، فهناك قهوة عربية وقهوة أمريكية وقهوة أوروبية ، فيمكن أن تتناول ما تسعى حتى تكون مستمتع بالجلوس في هذه الكافيهات من أجل قضاء وقت مثالي.
اشهر 10 كافيهات الرياض
ارتواء كافيه إرتواء كافيه من أشهر الكافيهات في الرياض فهو يسقط في حي العليا ويقوم هذا المُلائمة بفتح خدماتهم للعملاء من السادسة نهارا للاستمتاع بتناول القهوة نهارا مع تناول فطور رائع وذلك حتى وقت الظهر ، وبعد ذلك يواصل يومه يتزويد جميع الأطعمة والمشروبات وفق نية كل شخص.
تمرا كافيه
تمرا كافيه هام جدا في مدينة الرياض حيث أنه يوجد في أزيد من موقِع لأنه ليس فرع واحد فهو له أفرع عديدة ، فهو يسقط على طريق الملك عبدالعزيز وكذلك موجود في مجمع البوليفارد ، فهو استثنائي جدا في تقديم أشهى أنواع القهوة العربي والغربي مع تقديم حلوى لذيذة وشهية.
مونيز كافيه
مونيز كافيه من الكافيهات الشهيرة في الرياض والموجود في شارع التخصصي ، ويتم تقديم احسن أنواع القهوة العربية بوجه التحديد مع تناول عدد من الحلوى المميزة ويوجد جميع الوجبات الغذائية التي تسعى تناولها فهناك خدمة على أعلى مستوى.
دريب كوفي
دريب كوفي لها معنى رائع تنم عن عشاق القهوة فمعناها القهة المقطرة ، وللكافيه فرعان مهمان في الرياض منهم يوجد الأول في منطقة لبن والثاني يسقط على طريق الإمام عقب مفترق خالد بن الوليد ، ويمتاز هذا المُلائمة عن غيره في تقديم القهوة السوداء اللون فهي لها عشاق مخصصون ويتم منحها بخبرة بالغة وتقنية محددة تميزهم عن غيرهم.
لونوتر باريس كافيه
لونوتر كافيه يتميز بموقعه المتميز وإطلالته الرائعة عم غيره من الأماكن وتستمتع أزيد بهذا الموقِع أن ذهبت إليه مساءا ، فتقوم بالاستمتاع بهواء مدينة الرياض الجميل خصوصا في فصل الصيف والتمتع بالهواء النقي ، وكل هذا مع تقديم أطعمة مميزة وخدمة على أعلى مستوى من الكفاءة وكذلك يتم تقديم حلويات شرقية وغربية لها مذاق فريد.
كفالي كافي
كفالي كافي توجد في منطقة مجمع المملكة التجاري لكن بالرغم من موقعه ألا أنك حينما تجلس بداخله لا تشعر بأي ضوضاء أو أي طراز من أنواع الإزعاج ، ونَتِيجَةً للخدمة المميزة في كفالي كافيه ينبغي قبل التوجه إليه عليك الحجز آنفا لأنه يحظى بإقبال كبير كل يوم بداعي خدمته الرائعة والاستمتاع فيه بجميع سبل الراحة والمتعة بتناول المشروبات الشهية والأطعمة الرائعة.

بول كافيه

عند دخولك هذا المُلائمة نستنشق رائحة جميلة من أشهى وأجمل أنواع المعجنات الطازجة ، التي تأخذ إلى عالم أخر بداعي جمالها وهذا ما يميز هذا الموقِع عن غيره ، وعند تناول المخبوزات مع مشروبك المفضل من القهوة أو العصائر سوف تستمتع أزيد بالمذاق الفريد وهذا ما سيجعلك تتردد على هذا الموقِع وتختاره عن غيره.
فوشون كافيه
كافيه فوشون متواجد في منطقة شمال شارع التحلية ، ويقدم جميع أنواع المعجنات وأنواع المكرونات كذلك أشهى الحلويات كل ذلك بالطبع غير المشروبات المتنوعة أن كانت باردة أو ساخنة ، فهو يوفر جميع أنواع الشاي والقهوة أن كانت عربية أو غربية ، ويمتاز هذا المُلائمة بموقعه المميز وديكوراته مرتفعة الجودة والتي تجعلك تستمتع بوقتك وأنت جالس هناك كما يعد هذا المُلائمة من أنواع الكافيهات العائلية.
مولتن كافيه
في هذا المُلائمة يتم تقديم مولتن كيك مع القهوة الممتعة ، ويتم تقديم بصورة مميزة وبجودة مرتفعة ويوجد هذا المُلائمة في مول الفيصلية وكذلك متواجد في مجمع أركاديا ، وبسبب تميزه في صناعة جميع أنواع المولتن كيك يذهب إليه كل محبين الحلوى مع تناول قهوتهم المفضلة.
بتيل كافيه
كافيه بتيل يسقط في شارع الثلاثين بالسلمانية وقد تميز هذا المُلائمة يتزويد أشهى أنواع الشوكولاتة اللذيذة وجميع أنواع التمور التي يتم اختيارها بكل رعاية من مزارعهم الخاصة والتابعة للكافية ، كل هذا غير تقديم جميع أنواع الوجبات الغذائية المميزة والشهية التي تميز بها بتيل حتى في طريقة منحها لكي يجذب العملاء أزيد إليه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى