3
7
دليل المملكة

دليل الترفيه في منتزه جزيرة الشراع في جدة

دليل الترفيه في منتزه جزيرة الشراع في جدة منتزه جزيرة الشراع في جدة الترفيه في جزيرة الشراع جدة اسعار دخول جزيرة الشراع بجدة منيو جزيرة الشراع جدة جزيرة الشراع بجده بكم الدخول جزيرة الشراع جدة اوقات الدوام جزيرة الشراع بكم الدخول 2018 جزيرة الشراع 2017 جزيرة الشراع جدة اسعار جزيرة الشراع بكم الدخول 2017.
بيانات عن السياحة والترفيه في جزيرة الشراع جدة يوجد بها العديد من المنتزهات السياحية المميزة والفريدة، التي تتحلى بالإضافة الى الترفيهي فريد، تساعدك أنت وعائلتك على قضاء وقت مثير وفي جو من الترفيه والإثارة، وذلك من خلال تجربة الألعاب بمختلف أنواعها، أو التجول والاسترخاء وسط الطبيعية الخضراء الرائعة، ومن أبرز هذه المنتزهات هي جزيرة الشراع، المختصر كوم يشرح لك آلية قضاء وقت مثير في جزيرة الشراع.
جزيرة الشراع
تعتبر من أجمل الأماكن السياحية والترفيهية في جدة، لإنها تتيح لك الكثير من وسائل الترفيه والراحة والتي تساعدك علي قضاء وقت مثير ومميز، ما إذا الجلوس في المساحات الخضراء والاستمتاع بالوقت برؤية المناظر الطبيعية الرائعة على أماكن معينة للجلوس يوجد بها مظلات بالغة علي لجنة شراع من أجل قضاء وقت مثير الى جانب الحماية من الشمس، أو من خلال اللعب في الألعاب المائية والتمتع بممارسة هواية السباحة داخل حمامات السباحة الموجودة في الجزيرة.
تعتبر جزيرة الشراع موقِع مناسب لكل أشخاص العائلة، حيث يوجد به الكثير من وسائل الترفيه التي تناسب الكبار وكذلك ألعاب وفقرات تتلائم مع الصغار، ويوجد بها كذلك حمام سباحة مناسب لمختلف الأعمار من الأطفال إلى الكبار، لذلك هي تعد مصدر جذب لأعداد بالغة من العائلات خصوصا ما إذا لمن يسكن داخل جدة أو خارجها، وهناك الكثير من الأنشطة المتنوعة التي تستطيع أن تقوم بممارسها أثناء زيارتك إلى جزيرة الشراع.
أنواع الأنشطة التي تتحلى بها داخل جزيرة الشراع
صالة مغطاه
تم تعيين صالة بالغة للأطفال، لمساعدتهم في تعليم شتى الفنون ما إذا كان عن طريق الرسم أو التلوين، وإعطاء الطفل عدد من الأنشطة المتنوعة التي تعاون كثيرا في تنمية مهارته العقلية، وكذلك يوجد بها منطقتين يتم فيهم عرض بالألعاب البهلوانية التي يستمتع الأطفال كثيرا باللعب بها، بداعي روعة ألوانها الجميلة ومختلفة، وأحجامها التي تتلائم مع جميع الأعمار، وتساعد الطفل في استعمال القوة العضلية الى جانب التفكير أثناء اللعب، وكما يوفر المنتزه خدمة مميزة للأطفال، وذلك عن طريق أعطاء كل طفل أسورة والتي يمكن من خلال اللعب بكثير من الألعاب، وكذلك تقديم وجبة طعام له.
حمامات سباحة
تحتوي جزيرة الشراع على حمام سباحة بمساحة بالغة وواسعة خاص بالأطفال، وقد بني المسبح انطلاق من عمق خمسون سنتيمتر وصلا إلى عمق سبعون سنتيمتر، وبني على وفق مواصفات السلامة للأطفال ويتناسب مع جميع أطوالهم، حتى يتمتعوا بالإضافة الى كبير من الترفيه واللعب بمياه، ولزيادة السلامة يوجد كذلك مدربيي سباحة مشرفين على تواجد الأطفال داخل المسبح حتى يقوموا بمراقبتهم والتدخل في حالة وقوع تعرض الطفل إلى الخطر، يمكن للأطفال من سن عامين إلى سن 10 أعوام التمتع بالسباحة بداخله.
الألعاب المائية
كما تشمل كذلك جزيرة الشراع على منطقة معينة للألعاب المائية، يوجد بها الكثير من الألعاب بأحجام متعددة ومتنوعة، وكذلك بألوان رائعة تتلائم مع كل الأعمار المتنوعة ما إذا للصغار أو من تجاوزه العشر سنوات، وذلك حتى يستمتع الأطفال بقضاء وقت مثير ومرح وتجربة جميلة.
الألعاب الرملية
خصصت مدينة شراع موقِع للألعاب الرملية التي يمكن للطفل اللعب بها، وتكوين الأشكال عن طريقها، وهي كذلك معينة لامان الطفل حتي إذا سقط أثناء لعبه لا تحدث له أي إصابات أو كدمات، وجرى تغطية هذه المنطقة بأكملها بالشراعات البيضاء حتي تحمي الطفل من أشعة الشمس الحارقة.
المراكب الشرعية
يمكن كذلك ركوب المراكب الشراعية والتجول في البحر الأحمر حول الجزيرة، للاستمتاع بمشاهدة البحر أثناء غروب الشمس، وهواء النقي اللطيف والمعتدل.
المطاعم
يمكن تناول الطعام داخل المطاعم المتنوعة في الجزيرة، والتي تتيح الكثير من الوجبات المتعددة من المطبخ اللبناني أو الإيطالي اللذيذ، أو المطعم الصيني، وكلها تتيح أشهي أنواع الوجبات بآلية رائعة وأسلوب منظم.
تفتح الجزيرة أبوابها كافة أيام الأسبوع من الساعة الرابعة عصرا وحتي الساعة الثانية من نصف الليل، باستثناء يوم الجمعة والسبت من الساعة الثانية ظهرا وحتي الساعة الرابعة فجرا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى