3
7
دليل المملكة

دليل ملاهي ستار سيتي في الرياض

ستار سيتي اماكن ترفيهيه في الرياض ستار سيتي بالرياض ايام النساء 2018 بكم دخول ملاهي ستار سيتي بالرياض اسعار ملاهي ستار سيتي بالرياض 2018 بكم دخول ملاهي ستار سيتي بالرياض 2018 ستار سيتي بالرياض ايام النساء 2019 اسعار ستار سيتي بالرياض 2017 ستار ستي نسائيه ستار ستي تفتح ايام الاسبوع.
دليل الترفيه في ملاهي ستار سيتي الرياض
تفاوتت الكثير من الاماكن الترفيهية في الرياض، والتي تساعدك على قضاء وقت مثير برفقة الأسرة أو الأصدقاء، وتميزت كذلك بمختلف أنواع الترفيه فمنها الترفيه المائي، والترفيه عن طريق زيارة الاماكن العامة الممتعة مثل التنزه، وأخيرا وسائل الترفيه التي تعتمد علي الأثارة والمتعة أثناء تجربتها، مدينة ستار سيتي في الرياض، المختصر كوم يصف أبرز الأنشطة الترفيهية في ستار سيتي.
ستار سيتي
تقع مدينة ملاهي ستار سيتي علي الطريق الدائري الشرقي لمدينة الرياض من المخرج التاسع، وقد أشاءت على مسافة ما يقارب 20 ألف متر مربع، وتحتوي على الكثير من الألعاب المتنوعة والمتنوعة الكبيرة والمثيرة منها، وكذلك تواجد عدد من المعالم الهامة بداخلها، وهي تعد من أكبر مدن الملاهي في الرياض من حيث المقاس وعدد الألعاب الموجودة بها، وهي الوجه المفضلة لكثير من العائلات والأفراد والأصدقاء، للتمتع بكل ما تحتويه من ترفيه.
أقسام ملاهي ستار سيتي
تنقسم ملاهي ستار سيتي إلى ثلاث أقسام أساسية ومهمة ومنها درب الاحلام يوجد بها العديد من الألعاب المتطورة والحديثة والمتنوعة، التي بنيت لتنافس كبري مدن الترفيه في العالم، جرى وضعها على مسافات كافية وواسعة حتي تستمتع بها بدون خوف، على علامات مرتفعة من الأمان، حتي يستمتع الأشخاص بقضاء وقت ممتع وشوق في الملاهي ومنها لعبة القطار المعلق، والدرب المجهول، ولعبة المقص المشهورة الضخمة، عالم البحار الممتع، وسباق الزمن، وكذلك الاستمتاع بلعبة المونوريل.
ويوجد كذلك في الجزء الشرقي من درب الأحلام المخصص لمنطقة الألعاب، مدينة كاندي والتي تتعلق بلعب الأطفال، الملائمة لمختلف الأعمار، حتي يستطيعوا من قضاء وقت مثير وجميل بداخلها، وفي ختام الدرب يوجد أرض المغامرات ونهر الوادي البري، الذي يمكنك من خلاله التمتع برحلة رائعة في أحد القوارب الدائرية، سباق عربيات الفورميولا التي تناسب الكبار والصغار، من أمتع التجارب هناك، أو تجربة ركوب لعبة السفاري بسيارات الجيب والتي تكون من بداخل الرحلات الشاقة ولكن ممتعة في نفس الوقت.
المطاعم والمحلات التجارية
يوجد بها أزيد من 15 مطعم يوفر شتى أنواع الأطعمة الشهية واللذيذة، بمختلف أنواعها العالمية والمحلية، وهناك كذلك مطاعم لعمل شتى أنواع الوجبات سريعة، وكذلك تشمل على منطقة بالغة معينة للمحلات التجارية التي تعرض أبرز الماركات التجارية العالمية.
الأنشطة الترفيهية المختلفة
يوجد الكثير من الألعاب الإلكترونية والرقمية الحديثة والمطورة التي تساعدك على قضاء وقت مثير بها، وكذلك تشمل على مسرح يتسع إلى ما يقارب 500 شخص، يمكنك من خلاله مشاهده أحلي وأهم العروض المسرحية والفنية لفرق الفنون الشعبية المميزة، والفاعليات وعروض ترفيهية وكذلك انشطه مختلفة، وتتميز بحضور أماكن معينة للسيدات والأطفال للجلوس بحرية فيها.
وهناك كذلك رحلات استكشافية عن طريق ركوب قطار ستار سيتي بالرياض، الذي يتميز بألوانه الزاهية ومختلفة، الذي سوف يساعدكم في رؤية الاماكن الخضراء الجميلة وأشجار النخيل والبرك والشلالات المائية الصناعية الرائعة، ويساعدكم كذلك في التوصل إلى المطاعم لتعاطي الوجبات المختلفة.
تفتح المدينة أبوابها من الساعة الرابعة عصرا، وحتي الساعة الحادي عشر مساءا، سعر الفرد للكبار لمن هم أكبر من عشر أعوام 79 ريال سعودي، وللصغار من ثلاث أعوام إلى عشر أعوام 39 ريال سعودي، ومجاني لمن هم أقل من ثلاث أعوام.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى