3
7
دليل المملكة

رقم مركز طبابه جدة .. مميزات عيادات الطبابة جدة السلامة

رقم عيادات الطبابة جدة السلامة مركز طبابه جدة شارع حراء مجمع عيادات طبابة جدة مركز طبابه انستقرام دكتوره سهى مركز طبابه مركز الطبابة جدة شارع التحلية عيادات طبابة جدة حراء الدكتورة سهى في مركز الطبابة التخصصي مجمع عيادات شفاء جدة الطبي.
رقم عيادات الطبابة جدة السلامة عيادات طبابة جدة هي التي لمعت في سماء طب التجميل في الفترة الأخيرة بما بحوزتها من فريق طبي قوي، وخبراء نالوا الزمالة البريطانية والألمانية، كما أن عيادات طبابة جده هي التي تمتلك العديد من الدكاترة البارعين العرب من مصر والعراق، إذ توجد هذه العيادة الطبية في المملكة السعودية، وهي التي تهتم بالملابسات التي تشغل كل إمرأة والتي تتمثل في تبييض الأسنان وكل ما يرتبط بعناية البشرة وتجميلها، فهيا بنا نتعرف أزيد على الخدمات التي تُقدمها عيادات طبابة جده من خلال هذا المقال الذي يطرحه لكم المختصر كوم.
عيادات طبابة جدة
يرجع تاريخ تأسيس هذا المركز الطبي التجميلي منذ عام 2004، إذ أنه يقوم يتزويد العديد من الخدمات التي تهتم بها كل امرأة وتبحث عنها والتي من بينها على مسعى المثال تبييض الأسنان وتجميل البشرة ونحت القوام، إلى جانب إذابة الدهون.
كما أن عيادات الطبابة في جده تُقدم خدمات متميزة باستعمال الأجهزة الحديثة والأطباء الخبراء في كافه التخصصات الطبية التجميلية، إذ يشتمل فريقها العديد من الأسماء التي تميزت في مجالي التجميل بالليزر وجراحة الأسنان.
يُقدم هذا المركز العديد من الخدمات التخصصية التي تبرز في المدى التجميلي، خاصه في تجمل الأسنان، والجلدية، مستخدمين في ذلك تقنية الليزر بأحدث الأجهزة العالمية.
يمتلك هذا المركز العديد من الدكاترة الأكفاء و المتخصصين الذين نالوا درجاتهم العلمية من ألمانيا وفرنسا، والهند ومصر.
لدى مركز الطبابة العديد من الأجهزة الحديثة، إلى جانب جهاز تعقيم على أعلى مستوى.
توجد الكوادر التمريضية على مستوى مرتفع من الجودة والتمرس والإتقان للعمل في عيادات طبابة جده، والذي يهدف إلى تقديم العلاجات الملائمة لجميع حالة من الحالات التي تحتاج إلى التجميل أو تجديد بُصيلات الشعر، إذ تتوفر تلك الخدمات التي يُقدمها المركز بأسعار مناسبه للجميع.
يُقدم المركز عروض عديدة، وذلك عن طريق الدخول على الرابط الخاص بموقعه، إذ أنه يقدم الخدمات للمترددين عليه.
كما يقدم أيضاً صفحه له على موقع الانستجرام، والسناب شات، والفيس بوك والتي يمكن أن تزورها من خلال حسابك على تلك المواقع بالضغط على الروابط الخاص به، والتي نوضحها في هذا المقال.
رقم عيادات الطبابة جدة السلامة
نُقدم إليك زائرنا الكريم رقم الجوال الخاص بعيادة التجميل الاختصاصية في تجميل الأسنان ونزع الشعر والتجميل بالليزر.
وكذا فقد يمكنك التراسل معهم على رقم الجوال 920008760 ، أو الذهاب إليهم على عنوان في شارع 7444 أحمد زينل، حي السلامة، جده، إذ أنهم يستقبلون الحالات من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً.
مركز الطبابة جدة شارع التحلية
يوجد مركز الطبابة جدة الذي يزود خدمات التجميل وتبييض الأسنان ونزع الشعر في شارع التحلية.
يمكنك عزيزي القارئ التوجه إلى المركز الطبي على العنوان الاتي جده شارع التحلية، غرب طريق المدينة، أو التراسل من خلال البريد الإلكتروني[email protected]، أو التراسل معهم من خلال التَواصُل على رقم الجوال 966126602255 .
تُقدم تلك العيادة كل ما تحتاجه المرأة لكي تقتني السحر والجمال والرونق والجاذبية، إذ أنها لا يمكنها أن تُصبح جميلة إلا إذا اعتنت بنفسها، وكذا فنجد أن هذا المركز يعتني بكل ملابسات المرأة لكي تُصبح ملكة تتوج بالجمال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى