3
7
السعودية

رقم وزارة العمل الموحد في السعودية

رقم وزارة العمل الموحد في السعودية رقم وزارة العمل المجاني وزارة العمل السعودية وزارة العمل الخدمات الالكترونية وزارة العمل استعلام متابعة شكوى وزارة العمل موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قرار وزارة العمل السعودية الجديد مواعيد مكتب العمل.

رقم وزارة العمل الموحد في السعودية 1440 هجري 2018 ميلادي

ذكرت وزارة العمل تعيين رقم هاتفي متألف من خمسة أرقام (19911)، في إطار تحسين وتحديث أساليبها التقنية في التراسل مع عملائها، ليمكّن الرقم الجديد عملاء الوزارة من إجراء العمليات التي يرغبون بها ما إذا كانت خدمات أو إشعارات أو إقتراحات واستفسارات.
وقالت الوزارة في تقرير لها اليوم أنَّه بمقدور عملائها التراسل في الوقت الراهن مع مقدمي الخدمات في مركز التَواصُل الذي يتبع لها من خلال الرقم الهاتفي الجديد، وسوف يستقبل المركز استفسارات واستفسارات العملاء التي تتعلق ببرامج وخدمات الوزارة، بما في ذلك المواضيع المرتبطة في هيئة تسوية الخلافات العمالية، خدمات الدعم الفني، نطاقات، شغل المرأة، خدمة تقديم الشكاوى، برنامج حماية الأجور، حجز موعد إلكتروني.
وتخطى معدل عدد الاتصالات الواردة للمركز 110 آلاف اتصال شهرياً، ويجري الإجابة على (97 في المائة) من مجمل الاتصالات الواردة، في حين وصل معدل وقت الانتظار إلى أن يتم الإجابة 12 ثانية في شهر محرم المنصرم.
ويمكن المركز عملاء الوزارة من حجز المواعيد لفتح أوراق المنشأة، إضافة إلى إستِلام إشعارات وشكاوي المواطنين والمقيمين، وكذلك التعرف على مقترحاتهم لتطوير الخدمات والرد على مالكي الاشعارات والشكاوى والاقتراحات بما اتخذته الوزارة من تنفيذ في شأنهم.
كما يجيب مركز التَواصُل على ما يرده من اتصالات بنسبة (8) لغات، هي: (العربية – الإنجليزية- الأوردو- الهندية- الإندونيسية- الإثيوبية- ماليالامية- تقالو الفلبينية)، في حين يوفر المركز خدماته من يوم السبت حتى الخميس من الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءً.

ماهو رقم وزارة العمل الموحد في السعودية

الرقم الموحد لوزارة العمل السعودية هو : 19911

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى