3
7
دليل المملكة

رقم ومميزات منتجع بريرا الخبر .. أروع شاليهات الخبر

منتجع بريرا الخبر بريرا الخبر شيشه مقهى بريرا الخبر منتجع بريرا حطين منتجعات الخبر على البحر منتجع موفنبيك الخبر شاليهات العزيزية بالخبر فلل بريرا الرياض رقم فندق بريرا الدمام التنقل في الصفحة
يسقط فندق ومنتجع بريرا العزيزيه في مدينة الخُبر وعلى عقب 3.2 كم من منتجع شاطئ الغروب – المرسى والسبا، ويضم منطقة شاطئ خاص.
ومن بين المرافق المتنوعة المتاحة في موقِع الإقامة هذان يتوفر مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية.
يمتاز المنتجع بإطلالات على الحديقة وملعب للأطفال ومكتب استقبال يشتغل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجانًا في كافة أجزاء موقِع الإقامة.
وصف منتجع بريرا الخبر
تحتوي كافة غرف الضيوف على منطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ ومنطقة لتعاطي الطعام وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانًا وحوض استحمام.
كما تشمل كافة الغرف على ماكينة لصنع القهوة، في حين تمتاز عدد من الغرف أيضًا بشرفة، وتتميز غرف أخرى بإطلالات على المدينة.
كما تشمل كافة الوحدات في المنتجع على تكييف هواء ومكتب.
يتميز فندق ومنتجع بريرا العزيزيه بتراس.
ويتوفر مركز أعمال مع وسائل إعلام أسفل تصرف الضيوف في موقِع الإقامة.
تشمل المناطق الهامة الحادثة قرب من فندق ومنتجع بريرا العزيزيه خليج منتصف القمر ومركز الراشد للتسوق وكورنيش الخُبر.
ويعتبر مطار الملك فهد الدولي أقرب المطارات من موقِع الإقامة، حيث يسقط على عقب 51 كم.
فضلا عن وجود عدد من الانشطة الترفيه فى المن غرف عائلية، مصعد لتيسير عملية التوصل الى الأدوار العليا و صندوق الأمانات من اجل وضع كافة المستلزمات الشخصية فى امان.
شأة مثل مركز للياقة البدنية و كما يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الممتازة من خلال مينى بار المتواجد فى المنشأة.
يوفر فريق العمل فى فندق و منتجع بريرا العزيزية العديد من الخدمات لجميع النزلاء اثناء مدة الاقامة فى المنشأة من خلال توفر مكتب استقبال متوفر على مدار 24 ساعة من اجل الإجابة على جميع الاسئلة والاستفسارات الخاصة بالضيوف.
مرافق فندق منتجع بريرا الخبر
_ انترنت لاسلكي . _ مكتب استقبال على مدار 24. _ تكييف هواء . _ مصلى . _ مزار . _ مصعد . _غرف عائلية . _صحف يومية . _مينى بار . _ ساحة معيشة . _ صندوق امانات آمن . _ مركز أعمال . _ خدمة كي الثياب خدمة تنظيف الثياب ._غرف عازلة للصوت . _ مرافق رياضات مائية . _ خدمة الغرف . _ خدمة الإيقاظ . _ في الموقع أرضيات خشبية . _ صالة مشتركة . _ منطقة تلفزيون. _ خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي . _ تراس شمسي . _توافر خدمات الشبكة العنكبوتية . _وقوف المركبات (مجاناً لضيوف الفندق) . _ قنوات فضائية . _ أريكة للأستراحة . _أرضيات خشبية صلبة. _ مطبخ . آله لصنع القهوة . _ أرضية رخام . الخدمات التي يقدمها الفندق منتجع بريرا الخبر  أنشطة منتجع بريرا الخبر _ حديقة للأطفال . _ مركز للياقة البدنية . _ صالة ألعاب . مسبح خارجى (طوال العام). _ نادي صحي وسبا صالة مشتركة . _ منطقة تلفزيون . _ملاعب أرضية . _ إطلاله على الشاطىء .
أنواع الغرف في منتجع بريرا الخبر
يضم منتجع البريرة أربعة أنواع من الغرف :
جناح تنفيذي يشتمل غرفتين وتحتوي الغرفة الأولى على سرير كبير مزدوج وتبلغ مساحتها 60 متر مربع ، والجناح الثاني ( سوبيريور ) ويضم سرير مزدوج كبير وتصل مساحته ل40 متر مربع ، ويحتوي الجناح على ميني بار بالإضافة للإطلالة الرائعة على المدينة .
يحتوي المنتجع على فيلا تشمل غرفتين نوم ، فالغرفة الأولى تشمل على 2 سرير فردي ، والثانية سرير كبير مزدوج وتصل مساحتها ل160 متر مربع ، وتحتوي على تكييف هوائي وميني بار .
الى جانب ذلك يحتوي المنتجع على فيلا من ثلاثة غرف تمتد مساحتها ل240 متر مربع ، وتضم الفيلا غرفة بسرير مزدوج كبير للغاية ، وغرفة بسرير مزدوج كبير ، وغرفة بسريرين فرديين ، وبالفيلا مطبخ وميني بار .
أقرب مناطق الجذب بالنسبة لموقع منتجع بريرا الخبر
من أشهر وأقرب ملامح الجذب حول منتجع بريرا العزيزية : سوبر ماركت باندا على مساحة منتصف كيلو متر واحد، مطعم كودو على مساحة 1 كم، كنتاكي على مساحة 1 كم، سن ست مارينا على مساحة 3.2 كم، مطعم دييراتي على مساحة 5 كم، خليج منتصف القمر على مساحة 12.9 كم، مجمع الراشد التجاري على عقب 15.7 كم، أرامكو على عقب 16.9 كم، روابي الظهران للغولف على عقب 17 كم، كورنيش الخبر على عقب 17.1 كم، جامعة الملك فهد للبترول والمعادن على عقب 17.2 كم، متنزه تلال الظهران على عقب 17.3 كم، ظهران مول على عقب 17.3 كم، قرية الخليج مكارم على عقب 17.5 كم .
سياسات عامة بمنتجع بريرا الخبر
يتم تقديم وجبة الإفطار في الساعة 8 صباحاً حتى 10 صباحاً في المقهى الخاص ، ومن ضوابط المنتجع أنه يتم دفع مبلغ للتأمين عند التوصل واسترداده قبل رحيل الفندق ، وتسجيل التوصل يشرع من الساعة الرابعة مساءاً والمغادرة في الثانية عشر إلى الواحدة مساءاً .
سياسة اصطحاب الأطفال في منتجع بريرا الخبر
تسمح سياسات المنتجع باصطحاب الأطفال وترحب بهم ، مع دفع رسوم تمتد ل 200 ريال عن كل ليلة وذلك لكل الأطفال أسفل سن 12 سنة في حال الضرورة لأسرة إضافية .
ولا تتيح سياسة المنتجع إلا باستعمال سرير إضافي واحد في كل غرفة ، ويتم دفع هذه المستحقات بآلية منفصلة عن التكلفة الأخِيرَة للغرف ، كما يمكن الدفع باستعمال بطاقات الإتمان من الفيزا والماستر كارد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى