3
7
دليل المملكة

سعر وعنوان قاعة فندق ماريوت الرياض

سعر وعنوان قاعة فندق ماريوت الرياض قاعة ماريوت الرياض سعر قاعة نجد ماريوت قاعة مكارم ماريوت الرياض فندق ماريوت الرياض قاعة نجد اسعار قاعات الفنادق بالرياض قاعات فنادق الرياض الرخيصه سعر قاعة مكارم ماريوت قاعة مكارم للاحتفالات بالرياض.
يقع فندق ماريوت في منطقة أعمال في مدينة الرياض ، وهي على عقب 4.4 كم عن مركز الملك عبد العزيز التاريخي، ويضم الفندق 418 غرفة وجناحًا جرى تصميمهم بنحو فاخر مع تصميم عصري وأدَواتْ راحة متعددة ، بالإضافة إلى مركز مؤتمرات ماريوت بمساحة 40.000 قدم مربع متعدد الاستخدامات .
يشتمل الفندق على 20 قاعة متعددة جرى تخصيصهم للاجتماعات والمؤتمرات ، ومنهم قاعتين رئيسين للاحتفالات معروفين باسم ” مكارم ” ، وتستوعب تلك القاعات 500 شخص لحفلات الاستقبال بالإضافة إلى 500 شخص لمأدبة العشاء .
تم تزويد القاعات بأحدث الأجهزة الصوتية والمرئية مرتفعة المستوي ، أيضا فهي تتسم بالتنظيم الجيد للمحاضرات والأفراح ، وأقل عدد للمعازيم هناك هو 300 شخص .
يقدم الفندق مزايا مختلفة عند الحجز في صالات الأفراح ، حيث أنه يعطي العروسين كيكة مختلفة الطوابق ، بالإضافة إلى فرقة من العصائر الطازجة ، وجناح مبيت للعرسان يضم على وجبة للإفطار وأخرى للعشاء ، أيضا يتم تقديم جناج اعداد العروس ومشرفة تتحلى بخبرة متميزة لكي تقوم بالإشراف على حفل الزفاف بإتقان .
غرف فندق ماريوت
يشتمل الفندق على 418 غرفة تمتاز بالأناقة والديكور الملون بألوان دافئة ، إلى جانب أنها مزودة بالتكييف وخزائن بحجم الحاسوب المحمول ، أيضا فهي تضم على ثلاجة ومنطقة معيشة وضاغط سراويل وحمام فخم مجهز بدوش ، وهناك عدد من الغرف التي مطلة على المدينة مباشرةً .
الطعام والشراب بالفندق
يقدم الفندق كرسي مكشوفة يوميًا ، وهي تضم على اطباق آتية من البحر المتوسط ، أيضا يتم تقديم العديد من المشروبات المجانية والمقبلات والمشاوي في البار ، وهو موجود في فسحة سماوية تتسم بحضور كرسي بلياردو وتراس ، أيضا يمكن أن يتم تناول الطعام في منزل شرائح اللحم المتواجد على مساحة 100 متر .
خدمات الفندق وأدَواتْ الراحة
يمكن أن يستعمل رجال الأعمال أجهزة الحاسوب وخدمات السكرتاريا وجهاز عرض الشرائح ، أيضا يقدم الفندق حمام البخار التركي ، والخدمات التجميلية والتدليك ومسبح داخلي مدفأ ومسبح خارجي ، والساونا والجاكوزي ، بالإضافة إلى عدد كبير من النشاطات المتنوعة التي تضم على كرة الطاولة والاسكواش .
كذلك يقدم الفندق خدمة الشبكة العنكبوتية اللاسكلي المجاني في الأماكن العامة ، أما في الغرف فهو متوفر بسعر 80 ريال في اليوم ، بالإضافة إلى تواجد خدمة نقل من وإلى المطار والتدبير المنزلي ، وتأجير المركبات ، والتنظيف الجاف ، وخدمات الليموزين ، وخدمة إيقاظ ، وخدمة الصحف اليومية ، وخدمة بريدية ، ومنصة تلميع الأحذية ، وخدمة المحال .
تتوفر في الغرف تلفاز بلازما وقنوات التلفاز المحلية والعالمية ، إلى جانب مشغلات DVD وهاتف للاتصال المباشر ، وقابس التوصيل ، ومشغل CD ، وراديو ، وساعة تحذير AM/FM ، أيضا يقدم الفندق أسرّة قابلة للطي ، ومنطقة للجلوس ، ولوازم تجهيز القهوة والشاي ، وخدمة الكي ، وخزنة داخل الغرفة ، وغرف متصلة ، وتدفئة مستقلة ، وحانة صغيرة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى