3
7
دليل المملكة

شرح تطبيق باث اند بودي السعودية كيف احمل المنتجات 1442

تطبيق باث اند بودي السعودية هو تطبيق أطلقته علامة Bath And Body العالمية وذلك لتيسير شراء منتجاتها من البيت، فجميع الماركات العالمية والمحلية الآن تلجأ إلى عرض منتجاتها عن طريق شبكة الإنترنت، مع إتاحة احتمال الشراء أيضًا من على عقب من من غير الذهاب إلى المتاجر، وفي هذا المقال في موقع المختصر كوم سنستعرض لكم أبرز ما يميز هذا التطبيق وكيفية تحميله وتنزيله على الهواتف، وتتميز ماركة Bath And Body بكفائة منتجاتها التي نالت إعجاب الملايين في معظم بلدان العالم.

تطبيق باث اند بودي السعودية

يلجأ العديد من الأفراد اليوم إلى الشراء عن طريق المواقع الإلكترونية والتطبيقات، وذلك لأنها أيسر بكثير من زيارة المتاجر والمحلات، فنجد أن هناك الآلاف يقومون بتنزيل وتحميل تطبيق باث اند بودي، على هواتفهم التي تعمل بنظام أندرويد أو الأيفون، فيقوم التطبيق بعرض جميع انتاجات الماركة وأهم العروض التي توفرها، كما توافر أحيانًا عروض وخصومات خاصة لمستخدمين التطبيق، وذلك في سهولة ويسر وسرعة، مع عرض جذاب للمنتجات وشرح ضرورة وميزة كل منتج، ما إذا كانت انتاجات خاصة للنساء، أو خاصة للذكور, أو عطور أو ما شابه.

مميزات تطبيق Bath And Body السعودية

سهولة التنقل في التطبيق، فيتميز هذا التطبيق بواجهة نادرة ومميزة للغاية، ويكون فيها عرض المنتوجات بنحو جذاب ومفيد ليسهل على المستعمل إستخدامه واختيار ما يحتاج إليه.

يقوم التطبيق بتقسيم وترتيب المنتوجات بآلية منظمة لتسهل على المستعمل الإختيار، فيمكن أن تتسوق في التطبيق وترى فحسب ما تحتاج إليه.

يشرح التطبيق كل المنتوجات بآلية سلسة، لكي يعلم المستعمل ما الفائدة التي ستقع عليه حين يستعمل المنتج، كما يعلل أسعار المنتج ومقاسه وجميع البيانات عنه.

يتوفر التطبيق بكثير من اللغات، مثل العربية والإنجليزية وغيرها.

يمكنك تحميل هذا التطبيق مجانًا من على الإنترنت.

يوفر التطبيق خدمة جمع النقاط، وذلك لتقوم بالشراء بخصم من أحد المتاجر، أو عند إنهاء عملية الشراء التالية.

يمكنك أن ترى وتراجع عدد نقاطك الذي قمت بجمعها في أي وقت وبسهولة. ستظهر لك العروض بنحو تلقائى أول بأول.

ستصلك بلاغات بصورة متواصلة تكشف لك أبرز العروض والأراء حول أشهر المنتوجات وأكثرها مبيعًا.

يمكنك أن تشتري المنتوجات بأقل الأسعار إذا استغليت العروض التي يتم عرضها على التطبيق حصريًا.

يوفر التطبيق خدمة التوصيل للمنزل، ويكون التوصيل في خلال 9 أيام فقط، بتكلفة 30 ريال سعودي، وتوفر التطبيق خاصية كون الشحن مجاني تمامًا إذا تعدى الطلب مبلغ الـ99 ريال سعودي.

يمكنك مراقبة طلبك عن طريق التطبيق، ومعرفة مكانه وكم بقى من الزمن ليبلغ إليك.

يؤكد الموقع أنه يتعهد بكافة الخطوات الإحترازية وإجراءات الوقاية، وذلك لتزويد الحماية في عمليات النقل والشحن والإستلام، ولكن خدمة التوصيل لا توافر خدمة الدفع النقدي، وذلك تبعًا لتعليمات الأمان والأمان، ويتم الدفع عن طريق البطاقات الإئتمانية، أو بطاقات السحب الآلي.

تتوفر خدمة التوصيل المنزلي في كثير من المناطق السعوية، مثل جدة، الرياض، الدمام، خبر، ظهران، مكة، المدينة المنورة، درعية، خرج، جبيل، وسبهان.

تتميز ماركة Bath And Body بسعيها حوالي إتاحة الراحة وتوفير أحسن خدمة لمستخدميها، وظهر ذلك بنحو ملحوظ في كفاءة المنتوجات التي تقدمها، وفي سهولة إستخدام الموقع الإكتروني والتطبيق.

تعرف أزيد على Bath And Body ماركة Bath And Body خرجت للمشجعين منذ أزيد من 20 عامًا، وحققت نجاحات ساحقة في وقت وجيز وأثبتت كفائتها وقدرتها على مسابقة أشهر الماركات العالمية، كل ذلك بسعر تنافسي يلائم الجميع، فنجد أن التعليقات وردود الأفعال على منتجاتها إيجابية للغاية، وأكثر ما يميزها هي رائحة منتجاتها المميزة التي جذبت الأنظار لها، فتتصف منتجاتها بالرائحة الشديدة الفريدة الثابتة، كما أن رائحة منتجاتها ترسل الحبور والفرح والسعادة في نفوس المستخدمين، كل ذلك في شكل خارجي جذاب وجميل ولافت للأنظار، وهناك تنوع كبير جداً في المنتجات، فكل ما تنظُر عنه فيما يخص الرعاية بالجسم أو البشرة أو الروائح الطيبة، أو الشموع وما شابه ستجده هناك، فلديها مئات المنتوجات المختلفة، وتضيف إلى مجموعتها كل جديد دائمًا، ابنيها خاصية شديدة جداً وهي أن من الممكن أن يتم إستخدام منتجاتها كهدايا قيمة للغاية، للذكور والاناث وللمنازل أيضًا.

أهم انتاجات Bath And Body

تتميز ماركة Bath And Body بالتنوع الكبير، ابنيها مئات المنتوجات منها: منتجات الرعاية بالجسم اشتهرت هذه الماركة بمنتجات الرعاية بالجسم التي أثارت إعجاب الآلاف حول العالم حينما جرى إنتاجها، وتجد المنتوجات بروائح مختلفة انطلاق من الروائح المنعشة الشديدة إلى الروائح الساحلية.

وتوفر لك نتيجة ممتازة من بشرة رطبة صحية ذات رائحة طيبة وخالية من المشاكل، وذلك بسبب أن الرعاية الشخصية تضيف السعادة والإيجابية للفرد.

ويمكنك الإختيار بين العديد من المنتجات، مثل غسول الجسم، وجل الإستحمام، وبخاخات ومعطرات الجسم، ومقشرات الجسم وكريمات الترطيب المختلفة، وكرات الإستحمام الفوارة، وإكسسوارات الإستحمام.

ومن أشهر منتجاتها تشكيلة gingham للعناية بالجسم، وتشكيلة aromatherapy، وتشكيلة Into The Night، وتشكيلة A Thousand Wishes، وتشكيلة Saltwater Breeze، وتشكيلة Rose، وتشكيلة Dark Kiss، والتشكيلات الخاصة بالرجال وغيرها.

منتجات صابون اليدين

تتميز هذه المجموعة بألوان جذابة خاطفة للعين، ورائح شديدة ومميزة، فهي متألفة من تركيبة جديدة ناعمة جداً للحفاظ على اليدين وعدم تعرضهم للجفاف، ويطلقون شعار “الأيادي هي كل شئ”.

فالأيادي الرطبية تضيف لمسة جمالية خلابة للمرأة، والروائح الشديدة الثابتة هي أزيد ما تنظُر عنها، فعند قيامك بغسيل يديك أو تطهيرهم سوف تجد رغوة مناسبة ورائحة شديدة طيبة وملمس ناعم.

فتشمل هذه المجموعة على معقمات لليدين، ومعقمات تحمل في الجيب، وأنواع متعددة من الصابون مثل الصابون برغوة والصابون المغذي وحاملات الصابون وغيره. مجموعات العطور المنزلية “جديدة . رئيسية . رائجة”، هو الشعار الذي رفعته هذه الماركة فيما يخص فرقة عطورها، حيث تمتاز بأنها جذابة للنظر بنحو كبير، فألوانها متعددة وملفتة للغاية، وروائحها طيبة ومتنوعة.

فالروائح العطرية لها دور كبير جداً في بثّ السعادة والشعور بالاطمئنان والبهجة في المنازل.

ولذلك يحاول الجميع إلى جعل منزلهم ملئ بالطاقة الإيجابية والروائح الذكية، والروائح لها دور هام جداً في حفظ الذكريات والمواقف، فستجد أن كل موقف مختلف لك يتعلق بنحو أو بأخر برائحة طيبة.

وهناك تنوع كبير جداً في الروائح التي تقدمها لتلائم كل الأذواق وكل الأشخاص، ولتضيف حالة من الراحة والإسترخاء، ومن هذه المنتوجات الشموع ذات الروائح، ومعطرات الغرف، ومعطرات الحائط، ومعطرات السيارات.

ومجموعات عطور مميزة مثل فرقة The White Barn، والزيوت العطرية المميزة بروائح السواحل الخلابة والمنعشة، وتميزت بأجهزة التعطير الكهربائية وغيرها.

الهدايا المميزة للذكور والنساء

بسبب الأشكال المبهجة والمختلفة والجديدة لجمبع انتاجات Bath And Body، فستجد أن بها دائمًا الهدية الملائمة التي تنظُر عنها، فلديها العديد من المجموعات التي تنم عن العواطف والتقدير والإهتمام > وذلك لأنها مختارة بعناية فائقة فحسب لجلب الفرح والسرور، وتسمى هذه المنتوجات بصناديق السعادة، لما تبعثه من هناء وإعجاب شديد في نفوس الجميع.

كما أن هناك تنوع كبير في هذه المنتوجات لتلائم كل الأذواق، فهناك مجموعات لهدايا النساء، ومجموعات آخرى لهدايا الرجال، ومجموعات لهدايا المنزل، وأطقم هدايا كاملة معبئة بنحو جميل للغاية، وإكسسوارات للمنزل وللإستحمام.

أحجام انتاجات خاصة للسفر

أضافت Bath And Body انتاجات جديدة صغيرة نسبيًا في المقاس وسعرها ملائم جداً وذلك لكي تكون عملية وسهلة الحمل عند السفر، ومنها انتاجات ترطيب للجسم، ولليدين، وروائح منعشة قوية، وجل للإستحمام، ولوشن للجسم، وغيرهم.

وكل ذلك بروائح متعددة ومتنوعة ليلائم كافة الأذواق، الرجال والنساء، وتشكل هذه المنتوجات مفيدة أيضًا لتوضع في حقائب النساء في العمل أو غيره ولا تشغل مسافة كبيرة، كما أن سعرها طفيف يلائم الفئات المختلفة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى