3
7
منوعات

طريقة استخدام محفظة هنقرستيشن .. طلب الطعام من مطاعم السعودية

يعتمد كثير من الناس في المملكة العربية السعودية اليوم على تطبيق هنقرستيشن في طلب الطعام عن طريق الانترنت، حيث يقدم الزمن والجهد ويمنح خيارات اكبر من المطاعم المتنوعة في موقِع واحد مما يسهل طلب الطعام على العملاء، وخاصه عن طريق طرق الدفع المتنوعة ومنها المحفظة، ويتساءل البعض كيف يقوم باستعمال الرصيد في محفظة هنقرستيشن وهو ما سوف نشرحه بالتفصيل.
تطبيق هنقرستيشن لطلب الطعام هنقرستيشن هو خدمة إتاحة امكانية طلب الطعام من شتى المطاعم في المملكة عن طريق الانترنت، وسجّل الضرورة للاتصال بالمطعم نفسه، حيث يمكن للمستخدم الاعتماد على الموقع الالكتروني او التطبيق الخاص بهنقرستيشن ما إذا على الاندرويد او الايفون لطلب الطعام، ويعرض التطبيق احدث اسعار الاكل في المطاعم واحدث الاصناف كذلك.
ماهي محفظة هنقرستيشن؟
محفظة هنقرستيشن هي محفظة يكون فيها رصيد من الاموال والذي يحصل عليها مستخدم تطبيق هنقرستيشن عن طريق كوبونات الخصم التي تعلن عنها هنقرستيشن او عن طريق عروض هنقرستيشن مثل ان كل مرة يقوم فيها المستعمل باستعمال التطبيق لطلب الطعام يتم وضع هدية له قيمتها 10في المائة من قيمة الوجبة التي طلبها في المحفظة، وعلى ذلك في المرات المقبلة يمكن استعمال هذا الرصيد لطلب وجبات الطعام.
طرق الدفع في هنقرستيشن
يوفر تطبيق هنقرستيشن للمستخدمين امكانية الدفع بطرق مختلفة، انطلاق من الطريقة التقليدية للدفع عند استلام الوجبة او الوجبات ويكون الدفع نقدا، او يمكن الدفع عن طريقة استعمال البطاقات الائتمانية ويقتصر الدفع بالبطاقة الائتمانية على المطاعم التي تقبل الدفع بها فقط، وأيضا يمكن الدفع عن طريق المحفظة الخاصة بالتطبيق.
كيفية استعمال تطبيق ومحفظة هنقرستيشن
يقوم المستعمل بالدخول بالشكل المعتاد على التطبيق لطلب الطعام، وجدير بالذكر انه يجب ان يكون قد قام بالتسجيل في الموقع الالكتروني اولا حتى يتمكن من طلب الطعام واستعمال التطبيق، وعند فتح الموقع من خلال الجوال المحمول يتم تحويل المستعمل مباشرة الى التطبيق على جوجل بلاي او ابل ستور.
وبعد التسجيل وتحميل التطبيق واتباع الإجراءات الضرورية والقيام باختيار الطلب الذي يريده ويصل الى خطوة الدفع، وتظهر اختيارات منها تعيين الدفع عن طريق المحفظة الالكترونية، فيقوم المستعمل بالضغط على هذا الانتقاء حتى يتم خصم قيمة الطلب بالكامل من محفظة هنقرستيشن.
و طلب الطعام عن طريق هنقرستيشن يتم في ثلاثة إجراءات فقط، اولا يقوم المستعمل بتدوين عنوانه حتى يتم توصيل الطلب اليه، بعد ذلك يقوم باستعراض المطاعم المتنوعة وتعيين الطلب الذي يريده، بعد ذلك يقوم بعدها بخطوة الدفع ويصل اليه الطعام بأسرع وقت ممكن.
متى يرفض الدفع عن طريق محفظة هنقرستيشن
قد يقابل عدد من المستخدمين أزمة عند الدفع عن طريق المحفظة، وهي أن يتم نبذ الطلب وتظهر خطاب تخبر المستعمل بأنه سوف يتم الدفع عند استلام الطلب، ويكون السبب في هذه الأزمة في اغلب الاحيان ان المطعم ذاته لا يقبل ان يتم دفع ثمن الطلبات عن طريق الدفع الالكتروني.
هل يقوم هنقرستيشن بتوصيل الطلبات
يوجد امكانية توصيل الطلبات اما عن طريق المطعم ذاته او عن طريق هنقرستيشن، ويمنح هنقرستيشن مندوبين في كل موقِع للقيام بتوصيل الطلبات للعملاء، كما يمكن ان يتم مراقبة الطلب عن طريق التطبيق او الموقع الالكتروني حتى يرد الى العميل.
هل تدفع رسوم اضافية عند الطلب من هنقرستيشن
تطبيق هنقرستيشن لا يتابع أي رسوم على الطلبات التي تتم من خلاله، وتشكل القيمة التي دفعها المستعمل بالكامل هي نفس القيمة التي يتم دفعها عند الطلب من المطعم نفسه، واحيانا يقدم تطبيق هنقرستيشن خصومات اضافية على عدد من المطاعم خاصة لمستخدمين هنقرستيشن فقط، وعلى ذلك يقدم عليهم عدد من الريالات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى