3
7
البوابة الرقمية

كيف ارجع حسابي في الانستقرام اذا نسيت الرقم السري والايميل

كيف ارجع حسابي في الانستقرام اذا نسيت الرقم السري والايميل كيف ارجع حساب الانستقرام اذا نسيت كلمة السر استرجاع حساب انستقرام نسيت كلمه المرور كيف تسترجع حسابك اذا نسيت كلمة المرور في الانستقرام استرجاع حساب انستقرام المهكره او ناسي الايميل والرقم استرجاع حساب انستقرام محذوف نهائي استرجاع حساب انستقرام موقوف استرجاع حساب الانستقرام ايميل وهمي كيف تطلب اعادة تعيين كلمة المرور للانستقرام.

ارجاع حسابي في الانستقرام عن طريق الايميل

لكي تستطع من ارجاع حساب الانستقرام اذا نسيت كلمة المرور يجب من تعيين احد الوسائل الثلاثة المتوفرة لاسترجاع الحساب و التي تأتي على النحو الاتي ” استرجاع حساب انستقرام عن طريق البريد الالكتروني ، استرجاع حساب انستقرام عن طريق رقم الهاتف ، استرجاع حساب انستقرام عن طريق فيسبوك ” ، و سنشرح لك في السطور المقبلة آلية استعمال الثلاث طرق .

على الرغم من ان هذه الطريقة في الزمن الجاري لم تعد منتشرة خاصة و ان معظم من يقومون بانشاء حساباتهم على تطبيق انستقرام يستعملون اما حساب فيسبوك الخاص بهم او رقم الجوال ، و في حالة استعمال حساب فيسبوك فغالبا ما سوف يكون قد حساب الفيس بوك نفسه من خلال رقم الجوال ايضا و ليس البريد ، الا انها لا تزال بداخل خيارات ارجاع حساب انستقرام اذا نسيت الرقم السري ، بل هي ايضا الخيار الاول فيهم .

– قم بالدخول الى تطبيق انستقرام و قم بالضغط على خيار ” Get Help Singing In ” و ذلك من اجل المساعدة في استرجاع الحساب اذا نسيت كلمة السر .

– سيظهر لك ثلاث خيارات قم باختيار الخيار الاول و هو ” استعمال اسم المستعمل او البريد الالكتروني ” ، قم بادخال البريد الالكتروني في الخانة التالية و قم بالضغط على علامة ” صح ” في اعلى الشاشة .

– انتظر قليلا لتمتد اليك خطاب استرجاع حساب انستقرام على البريد الالكتروني ، قم بالدخول الى البريد الالكتروني و سوف تجد هذه الرسالة التي تشمل على رابط لتكرير التفعيل ، قم بالضغط على هذا الرابط و سيقوم باعادة توجيهك الى حسابك في انستقرام و بذلك فقد نجحت من الدخول الى انستقرام .

 ارجاع حسابي في الانستقرام عن طريق رقم الهاتف

هذه الطريقة تصلح اذا كنت قد اضافت رقم الهاتف الخاص بك الى بياناتك في انستقرام او اذا قمت آنفا باستعمال الرقم في عملية التسجيل لانشاء حساب انستقرام ، لا تستلزم منك هذه الخطوة الكثير من المهام سوى ادخال الرقم المطلوب و استلام خطاب باعادة تفعيل الحساب و الدخول اليها لتتمكن من الدخول الى حسابك .

– قم بفتح تطبيق انستقرام على جوالك الذكي و لا تخط اي شيء في خانات تسجيل الدخول فحسب قم بالضغط على زر ” Get Help Singing In ” لتظهر لك ثلاث خيارات .

– الخيار الثاني فيهم هو إرجاع و استرجاع الحساب من خلال رقم الهاتف .

– داخل هذه الصفحة قم بادخال رقم الهاتف الخاص بك بعد ذلك قم بادخال كود الدولة و غالبا ما سوف تجد كود دولتك مطبوع في هذه الخانة بنحو تلقائي .

– عقب ادخال الرقم عليك الانتظار قليلا الى ان تمتد اليك خطاب تفعيل ، قم بالدخول الى ارسائل الواردة على الهاتف و سوف تجد منهم خطاب خاصة بالانستقرام تشمل على رابط لتكرير تفعيل الحساب .

– قم بالضغط على هذا الرابط و سوف تجد انه جرى اعادتك الى حساب انستقرام و تمكنك من فتحه .

ارجاع حسابي في الانستقرام عن طريق فيسبوك

على الرغم من ان الخيارات الثلاثة لاسترجاع حساب انستقرام تصنف الاسترجاع من خلال حساب فيسبوك على انه الطريقة الثالثة ، الا انها في الزمن الجاري تعتبر الخطوة و الطريقة الاولى من اجل استرجاع الحساب ، و ذلك لان عملية انشاء حساب انستقرام من خلال حساب فيسبوك تعتبر هي الاسهل و الافضل في الاستهلاك حتى حاليا .

– توجه الى تطبيق فيسبوك الخاص بك و تيقن من انك قمت بتدوين الدخول الى حسابك الشخصي .

– حاليا قم بالتوجه الى تطبيق انستقرام و قم بالضغط على خيار ” Get Help Singing In ” ، سيظهر لك ثلاث خيارات من اجل إرجاع الحساب يمكنك الضغط على الخيار الثالث و هو ” فيسبوك ” .

– انتظر قللا ليقوم بتحويلك الى تطبيق فيسبوك و سوف تظهر لك خطاب من اجل ثبوت ربط الحسابي بين انستقرام و فيسبوك .

– عقب التأكيد على عملية الربط سيعود بك مرة اخرى الى تطبيق انستقرام و من الممكن ان يطلب من ادخال كلمة مرور جديدة ، بعد ذلك عقب ذلك سوف يعمل معك الحساب .

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى