3
7
دليل المملكة

فنادق وشاليهات ثول شقق مفروشة في ثول

ثول هى واحدة من أجمل مؤسسات ومدن المملكة، وتمتاز هذه المدينة الرائعة بجوها الهادئ وإطلالتها الساحلية الممتازة،حيث مطلة على البحر الأحمر، ولذلك فهى واحدة من أجمل المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، وبناءًا عليه تمتاز المدينة بأنها الإختيار الأول للكثير من العائلات العربية في أوقات الإجازات والاجازات، ولذلك فإننا نعرض لكم أحسن فنادق مدينة ثول السياحية.
1- شاليهات درة الأحلام تفضل الكثير من العائلات تعيين الشاليهات لما توفره من خصوصية وراحة أزيد لكل أشخاص العائلة، وتتميز شاليهات درة الأحلام في موقعها المتميز بين جدة ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، كما تمتاز بتوافر جميع الكماليات من حمامات سباحة وأماكن للشواء، وحديقة مائية ومنطقة شاطئية، بالإضافة إلى تواجد مطعم يوفر فرقة متميزة من الوجبات الغذائية البحرية، وأيضا فالشاليهات مزودة بخدمة انترنت مجاني.
2- فلل لافونتين روز بيتش درة العروس فلل درة العروس هى فرقة من الفلل التي اشتمل عطلة عائلية خاصة ومتميزة، حيث تشمل كل فيلا مسبح خاص بها، بالإضافة إلى تواجد العديد من الكماليات بكل فيلا مثل تواجد مكيف وصالة خاصة لتعاطي الطعام، وخدمة انترنت مجاني، وحديقة خاصة للأطفال، كما أن هناك سبا ونادي رياضي خاص بمجموعة الفلل.
3- منتجع درة بيتش يوفر هذا المنتجع فرقة من الخدمات السياحية على أعلى مستوى ولاسيما للعوائل والعائلات، كما يتميز بخدامته الرائعة التي تشمل ملاعب سكواش وتنس، وحمامات سباحة، وساونا وسبا، بالإضافة إلى تواجد مطعم للمأكولات البحرية، ومطعم للوجبات الخفيفة، وأيضا فجميع الأجنحة مزودة بخدمة انترنت مجاني ومكيف، وتليفزيون.
4- ركن الملكة للوحدات السكنية المفروشة ركن المملكة هو أحد المكاتب أو الشركات الاختصاصية التي تعرض شاليهات ووحدات سكنية مفروشة تصلح للعائلات من أجل قضاء الإجازة والاستمتاع بها بعون المرافق والخدمات المتكاملة الموجودة بها، ومن هذه المرافق المطبخ المجهز بجميع الأجهزة، والحمام الخاص مع حوض الاستحمام الخاص، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

5- منتجع التميز الراقي – ذهبان يتميز هذا المنتجع بموقعه العجيب وإطلالته المتميزة التي مطلة على البحر الأحمر بالإضافة إلى الخدمات الفندقية الرائعة والمرافق التي تضم حمامات سباحة ومنطقة ألعاب خاصة للأطفال، ومطعم ومقهى، ومكان محدد لتخزين الأمتعة، وخدمة عملاء على مدار 24 ساعة.

6- شقق ليالي البحر الفندقية ليالي البحر أو سي نايتس هى عبارة عن شقق مفروشة ومجهزة على أعى مستوى لإقامة العائلات في ثول، وتوفر هذه الشقق إقامة مريحة للأسر، حيث يتوفر بها مطبخ لإعداد الوجبات وحمام خاص، كما أنها مفروشة بأثاث فندقي فخم ومريح.
فنادق تقع قرب من ثول هذه عدد من الوحدات الفندقية التي تتواجد خارج ثول ولكنها تقع على مقربة منها ويمكن تعيين أحد هذه الوحدات والاستمتاع بإقامة مريحة وقريبة من مدينة ثول.
7- استديو مارينا تو استديو مارينا تو هو عبارة عن شقق صغيرة تبلغ مسافة الوحدة الواحدة 60 متر تقريبًا، وتصلج لإقامة فردين حيث تتألف من غرفة صغيرة ومطبخ وحمام بالإضافة إلى تواجد مسبح للأطفال والكبار، وصالة العاب رياضية، وتسقط استديوهات مارينا تو على عقب 16.1 كم من ثول.

8- شقق المارينا الفندقية توجد شقق المارينا في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية وعلى عقب 16 كم من ثول، وتتميز شقق المارينا الفندقية بأنها جاهزة بنحو فندقي راقي، حيث تمتاز كل وحدة بحضور مكيف وجهاز تليفزيون، ومسبح خاص، وأيضا خدمة انترنت مجاني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى