3
7
دليل المملكة

محلات الاطفال في الرياض بارك

افضل محلات الاطفال في الرياض بارك دليل محلات الرياض بارك المحلات الموجوده في الرياض بارك محلات الرياض بارك المفتوحة محلات الرياض بارك سيدتي ماهي محلات الرياض بارك محلات الرياض بارك مول دليل الرياض بارك الرياض بارك ويكيبيديا.

أولادنا لهم متطلبات كثيرة وأحد هذه الاشتراطات هي زيارة مراكز اللبس ومحلات الألعاب لذلك ننشر مراكز الاطفال في الرياض بارك وهي أحد أشهر مولات الرياض التي تحتوى على عدد كبير بالإضافة إلى أن المول أو متجر التسوق يعد تسلية للكبار و الصغار فمن الممكن أن الآباء يدخلون أحد دور السينما في حين يلعب الأطفال في الملاهي لذلك سنتعرف مراكز الأطفال هناك.

الكثير من الأمهات تكون استراحتهم من عبء أولادهم في المول فحسب فكان ينبغي إتاحة أماكن أمنة و مسلية، ومول الرياض يعد من أحسن مولات المملكة السعودية العربية، حيث يتوفر دور سينما يبه أحدث الأفلام الأجنبية والعربية، وهو أيضًا أشهر المطاعم العالمية لذلك سنتعرف على القسم الذي يخص الأطفال اليوم على المختصر كوم.

محلات الاطفال في الرياض بارك

اكثر ما يحير الأمهات والآباء في الأطفال الآن هو ملابسهم فلكل طفل له أسلوبه الخاص وذوقه واختياراته وأبطاله الكرتون الذي يريد أن يكونوا مطبوعين على ثيابه فلتعرف على مراكز الثياب أولا.

محل فيرجين ميجا استور للإكسسوارات : يوفر هذا المحل العديد من الثياب و أكسسوارات إلكترونيات للأطفال.

رقم الهاتف: +966 9200 08582 ساعات العمل من 9 صباحًا حتى 11ونصف مساًء.

محل شارنغا للملابس هذا المحل ذوي اختصاص في ثياب الأطفال أسفل 14 عام .

رقم الجوال : +966 11 230 3699 ساعات العمل من 9 صباحًا حتى 11ونصف مساءً.

بيلي كاريرا للملابس الإسبانية هي أشهر الماركات الأسبانية لملابس الأطفال ابنيها ثياب لحادثي الولادة .

رقم الجوال : +966 11 483 2018 ساعات العمل من 9 صباحًا ل 11 مساًء .

بو كيدز لملابس الأطفال هي اهم الماركات العالمية التي تسهم في تبدل نظرة الشعب السعودي في لملابس الأطفال.

لا يوجد له رقم هاتف.

ساعات العمل من 9 صباحًا حتى 12 مساًء .

تشيكو لمستلزمات الأطفال هو من مراكز الأطفال في الرياض بارك فيكون أحد الماركات العالمية الذي يعرض على كل شيئ يخص الطفل من انتاجات رعاية و ثياب و أحذية و ألعاب و يوجد في 120 دولة و تأسس عام 1958 .

رقم الهاتف: +966 53 326 3704 ساعات العمل من 9 صباحًا ل 11 مساءً .

فى عالم بالا بالا لملابس الأطفال له نظرة متعددة قي ثياب الأطفال .

رقم الجوال :+966 800 754 7777 ساعات العمل من 9 ل11 ونصف مساءً .

ماهي مراكز الرياض بارك

هي فرقة من الألعاب المميزة و الرائعة ليلعب فيها الأطفال من كل الفئات ومن أنواع هذه الألعاب: ألعاب فيديو ألعاب الركوب ألعاب الاسترداد ماجيك سيكرت جغرافيتي ألعاب الركوب للأطفال كيفية استعمال ماجيك بلانت في المول الرياض ؟

يتم شراء احدي كروت ماجيك بلانت في أول زيارة و يتم شحنه مثل كروت البنوك و اللعب المال الموجود بداخله و فئات الكروت هي الزرقاء و الفضية و الذهبية .

تقوم مديرية ماجيك بلانت يتزويد جوائز لحاملي البطاقات في الأعياد والمناسبات، كما الجوائز عبارة عن ألعاب مجانية .

يوجد ضمن الماجيك بلانت أماكن لإقامة حفلا العيد ميلاد، ذلك يتم عن طريق الحجز أضغط هنا هناك الكثير من مراكز الأطفال في الرياض بارك لذلك ينبغي عليك الذهاب بأطفالك حيث يتمتع المول بأنظمة أمان مرتفعة الجودة جدا و يمكن مراقبة حساب البطاقة عن طريق برنامج تحمله على هاتفك الشخصي لمراقبة أطفالك ماذا ركبوا وفي ماذا انفقوا الأموال .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى