3
7
دليل المملكة

مستشفى الوفاء بعنيزة القصيم رقم عنوان اقسام

مستشفى الوفاء بعنيزة القصيم رقم مستشفى الوفاء عنيزه رقم مستشفى الوفاء بعنيزه الجديد الرقم المجاني لمستشفى الوفاء رقم مستشفى الحياة عنيزة وظائف مستشفى الوفاء بعنيزه مستشفى الوفاء بعنيزة تويتر اطباء مستشفى الوفاء بعنيزه رقم مستشفى الحياة الوطني عنيزة.

تجارب ومعلومات عن مستشفى الوفاء بالعنيزة في القصيم العنوان والتخصصات ، بلا ريبة أن وجود المستشفيات في أي بلد ومدينة هو شئ مهم للغاية، فبها يحصل المريض على الرعاية والرعاية الصحية ويطمئن على ذاته ويتلقى العلاج المناسب، وفي ذلك المقال على المختصر كوم نتكلم عن مستشفى الوفاء .

مستشفى الوفاء

تهدف مستشفى الوفاء إلى المشاركة في إتاحة الرعاية والرعاية الصحية الكاملة لكي تقوم بمسئوليتها إزاء المرضى، ولكي تساهم في إرتفاع الوعي السليم والثقافة الصحية الصحيحة لسكان مدينة القصيم والمناطق التي بجوارها، وتحرص على تقديم الخدمات العلاجية والتشخيصية العالية المستوى، مع الاهتمام باستخدام الوسائل والأجهزة الطبية والتقنيات التي تتلائم مع المقاييس الدولية في مجال الخدمات الطبية.

وتحرص على بناء مبنى العيادات الغربي، ورفع كفاءة العمال بحوزتها وتنمية مهاراتهم في المجالي الإداري والفني، ووفقا عيادات خارجية متعددة التخصصات الطبية اللازمة، وتزويد المستشفى بجميع الأجهزة الطبية، وتسهيل الخطوات الضرورية لدخول المرضى وخروجهم، والاعتماد على التقنيات الحديثة في تبسيط المعاملات الإدارية والطبية والمالية في المستشفى، مع تقديم الخدمات العلاجية المتميزة التي تقوم على معايير الخصوصية للذكور والنساء.

أقسام Al Wafa Hospital

قسم النساء والتوليد

يتضمن خدمات للحالات النسائية، ومراقبة الحمل، والولادة، والتخدير، والعناية المركزة للنساء.

قسم الصدرية والباطنة والقلب

ويتضمن خدمات لحالات الصدرية والباطنة للذكور والنساء.

قسم الأطفال وحديثي الولادة

ويتضمن الرعاية المركزة للأطفال وحديثي الولادة.

قسم الطوارئ والطب العام

ويوجد منه قسم خاص للنساء وآخر للذكور, ويعمل على مدار أربع وعشرين ساعة، ويستقبل الحالات العامة والولادات.

قسم مناظير الجهاز الهضمي

وبها أحدث وسائل المناظير مقطع الفيديو سكوب لتشخيص أمراض الجهاز الهضمي عند الكبار والصغار، وتحتوي على منظار الجهاز الهضمي العلوي، ومنظار الجهاز الهضمي السفلي.

 

قسم المناظير والجراحة العامة والأوعية الدموية

ويتم به تقديم معالجة وتشخيص ومراقبة الحالات الجراحية للذكور والنساء.

قسم الفم والأسنان للنساء والرجال

ويقدم الفحص الشامل للثة والأسنان، والأشعة الضرورية عند الضرورة، وتوافر أجهزة التخدير العام والموضعي، وعمل البانوراما للأسنان، ومزودة بالكاميرات الرباعية.

قسم اللياقة البدنية الخاص بالنساء

فيتم استعمال أحدث الأجهزة في قاعات التمرينات الرياضية وبإشراف أخصائية اللياقة البدنية والمتخصصة في استعمال تلك الأجهزة.

قسم التناسلية والجلدية

ويوجد قسم خاص للذكور وآخر للنساء، ويتضمن الأجهزة الضرورية لتشخيص ومراقبة علاج الأمراض التناسلية والجلدية، بالإضافة إلى وحدات الرعاية بالبشرة والتجميل والعناية بالجسم.

قسم الأنف والأذن والحنجرة

ويتابع ويعالج هذا القسم أوضاع الأنف والأذن والحنجرة، وأمراض الجيوب الأنفية والحساسية وأمراض الأنف وتختلف العمليات التي تتعلق بذلك القسم.

قسم جراحة العظام للنساء.

قسم التحاليل الطبية والمختبر

المحتوي على الاستعدادات المرتفعة والمعتمدة على الكوادر الطبية الفنية والنسائية بالمعايير اللازمة.

قسم الأشعة النسائية

وذلك القسم جرى تجهيزه بالوسائل الحديثة وتقنيات العمل لإجراء كل الأشعة الصوتية الثلاثية والرباعية، بالإضافة إلى الأشعة بالصبغة، والأشعة العامة التي تعمل بكفاءة مرتفعة، وأيضا جهاز الماموجرام للثدي الأول على مستوى القطاع الخاص، وأيضا جهاز لقياس مدى هشاشة العظام وذلك أسفل إشراف اختصاصية الأشعة وعدد من الأخصائيات والفنيات بالأشعة، وأيضا يوجد قسم للتصوير الطبي والأشعة المتكاملة الخاص بالرجال.

أقسام للتنويم

وهي الأجنحة الكبيرة، والأجنحة الملكية، والغرف المشتركة، والغرف الخاصة، وقد جرى تجهيزها وتوفيرها بوسائل العناية الصحية التي ماتَ الخصوصية والراحة، وتشمل طواقم العمل النسائية المستقلة في أقسام التنويم المحددة للنساء، وأيضا توجد طواقم رجال كاملة مستقلة في أقسام التنويم المحددة للذكور, ويتم تقديم خدمات الإعاشة والتمريض على مدار الأربع وعشرين ساعة.

مكان مستشفى الوفاء

تقع مستشفى الوفاء في عنيزة في مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية.

ميعاد المستشفى

تفتح عيادات مستشفى الوفاء أبوابها من يوم السبت وحتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر مساءًا، ومن الساعة الرابعة مساءًا وحتى التاسعة مساءًا.

4

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى