3
7
دليل المملكة

مميزات واسعار بوكينج فندق جوهرة الرشيد المدينة المنورة

فندق جوهرة الرشيد المدينة المنورة اسعار فندق جوهرة الرشيد بالمدينة المنورة فندق جوهرة الرشيد بوكينج فندق جوهرة الرشيد المنطقة المركزية فندق دار الخليل الرشد فندق ثروات زمزم دار الخليل الرشد مكة المملكة العربية السعودية فنادق المدينة مجموعة الزهراء المدينة المنورة
هناك العديد من الفنادق المميزة التي تشتهر بها المدينة المنورة ، و هذه الفنادق تتميز بتوفير العديد من الخدمات الرائعة التي يتم منحها للسائحين و المقيمين ، و من بين اشهر هذه الفنادق فندق جوهرة الرشيد.
فندق جوهرة الرشيد المدينة المنورة
 يقوم فندق جوهرة الرشيد يتزويد تجربة رائعة لا يمكنك أن تنساها خلال زيارتك إلى المدينة المنورة و الأماكن التاريخية المقدسة المتنوعة ، كما يقوم الفندق بتوفير جميع الاشتراطات للزوار بنحو عام ، بالإضافة إلى الزائرين في مواسم العمرة و الحج، و يمكنه موقعه الفريد من سهولة التوصل إلى الروضة الشريفة ، لذلك يمكنك الاستمتاع بإقامة فاخرة قرب من المسجد النبوي الشريف ، مما يؤهلك للتمتع بإقامة و تجربة نادرة لا يمكنك أن تنساها.
مطعم فندق جوهرة الرشيد
 يمكنك الاستمتاع بتجربة مميزة عند زيارة مطعم فندق جوهرة الرشيد ، حيث سحر الشرق من خلال سلسلة الطعام و عدد من الصحون المتعددة مرتفعة الجودة التي ترضي جميع الأذواق ، حيث أنها تتسم بالتنوع و تمتاز برائحة التوابل الشرقية ، كما يمكن للمطعم أن يستوعب ما يقرب من 800 شخص في ذات الوقت.
مقهى فندق جوهرة الرشيد 
يقوم فندق جوهرة الرشيد يتزويد خدمة المقهى على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى خدمة الشبكة العنكبوتية اللاسلكي المتواجد في المناطق العامة.
مواصفات فندق جوهرة الرشيد 
يشمل الفندق على 540 غرفة بنحو كلي، والتي من الممكن تصنيفها كما يلي:
 – 380 غرفة سوبيريور.
 – 32 وحدة عائلية.
– أجنحة استوديو 4O
– 8  أجنحة تنفيذية.
– تلفزيون LCD مع 12 قناة.
 – مرافق صنع القهوة/ الشاي.
– ميني بار.
– إنترنت مرتفع السرعة في كافة الغرف.
– التَواصُل الدولي عن بعد.
الخدمات في فندق جوهرة الرشيد
 – خدمة غسيل الملابس.
– خدمة صف السيارات.
– خدمة الغرف المتاحة.
– خدمة الكونسيرج.
– تناول الطعام طيلة اليوم مع مسافة خاصة لتعاطي الطعام .
– 12 مصعد للضيوف مع واحد للخدمة.
– قاعات عربية.
– 26 ممر للتسوق.
 – خدمات زيارات للأماكن المقدسة والأسواق.
موقع فندق جوهرة الرشيد 
يقع الفندق في الجزء الغربي من الحرم في المدينة المنورة، ويحيطه جامع أبو بكر الصديق، ومسجد الغامة (عوان)، ومسجد علي بن أبي طالب، ويبعد الفندق نحو 4 دقائق مشيا على الأقدام من المسجد النبوي الشريف، و30 دقيقة من المطار ، ويبعد 10 دقائق مشيا على الأقدام من الروضة الشريفة ومقام رسول الله صلى الله عليه وسلم، و10 دقائق مشيا على الأقدام من بوابة زيارة المرأة.
أشهر الفنادق في المدينة المنورة
فندق هيلتون المدينة 
وهو أحد الفنادق من فئة الخمس نجوم، جرى بناءه في إزاء المسجد النبوي، شارع الملك فهد، مبني رقم 41419، ويحتوي هذا الفندق على 357 غرفة، جرى بناءه على 11 طابقً، حيث يسقط في غير مسار المدينة المنورة، ويبعد عن الحرم دقيقتان مشيا على الأقدام، وعن المسجد النبوي 15 دقيقة مشيا على الأقدام، وعن أسواق بن داود 7 دقائق مشيا على الأقدام، وعن البقيع 13 دقيقة مشيا على الأقدام.
فندق دار التقوى
 وهو واحد من الفنادق من فئة الخمس نجوم، ويقع في الشارع المتفرع من شارع الـ60 ويشمل هذا الفندق على 194 غرفة، جرى بناء هذا الفندق على 13 طابقً، ويبعد عن الحرم دقيقتان مشيا على الأقدام، ويبعد عن المسجد النبوي الشريف 14 دقيقة مشيا على الأقدام وعن أسواق بن داود ثمان دقائق مشيا على الأقدام، وعن البقيع 11 دقيقة مشيا على الأقدام.
فندق شذى المدينة 
هو أحد الفنادق من فئة الأربع نجوم، يسقط في طريق الملك فهد، ويحتوي هذا الفندق على 469 غرفة، وجرى بناءه على 14 طابقً، يبعد الفندق عن الحرم 2 دقيقة مشيا على الأقدام، وعن المسجد النبوي 15 دقيقة مشيا على الأقدام، وعن أسواق بن داود 7 دقائق مشيا على الأقدام، وعن البقيع 13 دقيقة مشيا على الأقدام.
فندق بولمان زمزم 
هو واحد من الفنادق من فئة الأربع نجوم، يسقط في شارع عمرو بن الجموه، يحتوي هذا الفندق على 835 غرفة، جرى بناءه على 10 طوابق، في غير مسار المدينة المنورة، ويبعد عن الحرم 3 دقائق مشيا على الأقدام، وعن المسجد النبوي 4 دقائق مشيا على الأقدام، وعن أسواق بن داود 15 دقيقة مشيا على الأقدام، وعن البقيع 7 دقائق مشيا على الأقدام.
فندق ميلينيوم العقيق
 هو واحد من الفنادق من فئة الثلاث نجوم، يسقط في شارع مصعب بن عمير، ويحتوي هذا الفندق على 505 غرفة، جرى بناءه على 14 طابقً، يبعد عن الحرم 12 دقيقة مشيا على الأقدام، وعن المسجد النبوي الشريف 23 دقيقة مشيا على الأقدام، وعن أسواق بن داود 16 دقيقة مشيا على الأقدام، وعن البقيع 20 دقيقة مشيا على الأقدام.
فندق كراون بلازا 
هو أحد الفنادق من فئة الثلاث نجوم، يسقط في شارع الملك فيصل بين الطريق الدائري الأول، يحتوي هذا الفندق على 506 غرفة، جرى بناءه على 15 طابق، في غير مسار المدينة المنورة، ويبعد عن الحرم 3 دقائق مشيا على الأقدام، وعن المسجد النبوي 5 دقائق مشيا على الأقدام، وعن أسواق بن داود 15 دقيقة مشيا على الأقدام، وعن البقيع 9 دقائق مشيا على الأقدام.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى