3
7
دليل المملكة

مواعيد رحلات عبارة فرسان 2019 .. سعر الحجز

مواعيد رحلات عبارة فرسان مواعيد رحلات عبارة فرسان 2018 سعر العبارة الى فرسان حجز عبارة فرسان ركاب عبارة فرسان من الداخل مواعيد رحلات عبارة فرسان 2019 جدول رحلات العبارات حجز تذاكر عبارة حجز العبارات جازان
تقع جزيرة فرسان في الجنوب الغربي من المملكة العربية السعودية و لعل ادنى منطقة لها هي جازان و لذلك فانه يوجد عبارات لنقل الاشخاص و المركبات من و الى الجزيرة ، اذا كنت تعتزم في الانتقال الى الجزيرة من أجل قضاء عدة ايام فيمكنك التعرف في موضوعنا الجاري على مواعيد العبارة و حجم حمولتها و إجراءات حجز نقل المركبة و مواعيد عمل مكتب الحجز و وسائل النقل الاخرى بين جازان و فرسان .
 يفضل عند قيامك بالحجز من جازان للانتقال الى فرسان او تقوم ايضا بالحجز العودة و ذلك حتى تتفادى الازدحام الحادّ عند العودة .
 مواعيد عمل مكتب حجز عبارات فرسان 
اذا كنت تعتزم في الارتفاع الى عبارة فرسان فعليك ان تقوم بالحجز و على الرغم من ان وزارة النقل في الزمن الجاري قد وفرت الحجز الكترونيا الا انه يوجد به عدد من المشكلات و هذا يعني انه الافضل الحجز من خلال المكتب المخصص لذلك .
 مكتب الحجز يشتغل من الساعة السادسة نهارا و حتى الساعة الثانية عشر ظهرا ، بعد ذلك يأخذ ساعة للراحة و يرجع للعمل مرة اخرى في الساعة الواحدة عقب الظهر ليستمر العمل حتى الساعة السادسة مسائا ، هذه المواعد خلال ايام ” السبت ، الاحمد ، الاثنين ، الثلاثاء ، الاربعاء ” اما يومي ” الخميس ، الجمعة ” فهم إجازة .
مواعيد رحلات عبارة فرسان
مواعيد من جازان الى فرسان يوجد رحلتين في اليوم الواحد للانطلاق بالعبارة من جازان الى فرسان ، حيث الرحلة الاولى من خلال عبارة فارس السلام و التي تقوم بالتحرك في تمام الساعة السابعة نهارا ويفضل ان يكون حضور الاشخاص و المركبات من الساعة السادسة نهارا ، و يتسع مقدار عبارة فارس السلام الى 450 فردا و الى 40 مركبة فحسب .
اما الرحلة الثانية من جازان الى فرسان خلال نفس اليوم تأتي من خلال عبارة الهدى و التي تتحرك في تمام الساعة الثالثة و النصف عصرا ويفضل ان يكون الحضور خلال الساعة الثانية و النصف عصرا ، و يتسع مقدار عبارة الهدى الى 600 شخص و 70 مركبة .
مواعيد رحلة عبارة فرسان خلال شهر رمضان 
تقوم لجنة النقل العامة في المملكة بتبديل مواعيد النقل على عبارة فرسان خلال شهر رمضان الكريم حيث تستهل الرحلة الاولى في تمام الساعة الثامنة بدلا من الساعة الماضية و هذا يعني ان الحضور و الحجز يكون من الساعة السابعة و ليست الساعة السادسة ، و عقب الانتهاء من مدة شهر رمضان ترجع المواعيد الى ما كانت عليه .
حجز المركبة على عبارة فرسان
 اذا كنت تعتزم في نقل سيارتك من خلال عبارة فرسان فعليك ان تأتي في الميعاد المعين للحجز و القيام يتزويد اثبات المركبة و ملء الاستمارة اللازمة ، بعد ذلك عقب ذلك يتم شحن المركبة على العبارة فحسب وقت الرحيل و ليس من قبلها .
مدة الرحلة بين جازان و فرسان تأخذ العبارة في المتوسط 3 ساعات للوصول بين جازان و فرسان .
طريقة اخرى للسفر الى فرسان
 ليست العبارة هي الوسيلة الوحيدة في السفر من فرسان الى جازان او العكس و انما هناك وسيلة اخرى و التي تُدعى ” الفلوكة ” و هي عبارة عن مركب كبير يتسع تقريبا الى 15 فرد و يكون داخل هذا المركب نصفين حيث الاول محدد للذكور و الثاني محدد للسيدات و تبلغ قيمة النقل من خلاله تقريبا 50 ريال او اكثر و يمكن لك ان تقوم بحجزها بالكامل لك و لافراد عائلتك و ليس هناك حجز سابق فيها .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى