3
7
دليل المملكة

مواعيد واسعار تذاكر هابي لاند الدمام

تعتبر ملاهي هابي لاند الدمام واحدة من أشهر وأهم مجمعات الألعاب الترفيهية بكافة أنواعها في منطقة الدمام، وتتميز هذه الملاهي بأن مساحتها بالغة وخضراء ويوجد بها مسطحات مائية إصطناعية كثيرة، كما أنها تعد أيضًا من أحسن الأماكن والمناطق السياحية بها، وتتميز بأنها مناسبة للعائلات وأيضا للأطفال بصورة خاصة، كما تمتاز أيضًا في موقعها الجيد والمناسب لكل المواطنين ولعل ذلك ما جعلها تحظى بشهرة بالغة منذ انطلاق إفتتاحها، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أبرز البيانات عن هابي لاند الدمام والمميزات العديدة التي توجد بها.
أهم البيانات عن هابي لاند الدمام
تعد هذه الملاهي من أشهر الملاهي في المملكة العربية السعودية بنحو عام وبمنطقة الدمام بنحو خاص، حيث جرى تأسيس هذه الملاهى من طرف فرقة الحكير الرائدة والمتميزة في نطاق المجمعات التجارية الشهيرة، وفي نطاق المدن الترفيهية أيضًا، ولقد جرى تزويد الملاهي بمجموعة بالغة من المرافق الخدمية وأيضا بوسائل الراحة المتنوعة، ومن جدير ذكره أن الإدارة الخاصة بها تريد دائمًا لإجراء وعمل فرقة بالغة من عمليات التصليح المتنوعة والتجديد لهذه الألعاب بصورة مستمرة.
ومن الملاحظ أن ملاهي هابي لاند في الدمام يوجد بها فرقة عديدة من الألعاب المثيرة بالهواء الطلق كالرولر كوستر وأيضا الصاروخ وغيرها من الألعاب الأخرى المميزة والخاصة بالأطفال، بالإضافة بسبب أن هذه الملاهي يوجد بها قاعات بالغة ومخصصة للألعاب الإلكترونية وأيضا تضم على ألعاب مقطع الفيديو الشقية والمتميزة، هذا بالإضافة بسبب وجود بها صالة لسباق مركبات الكارتينغ وصالة أيضًا معينة للعبة الباينت بول الشيقة والجذابة، كما يوجد بملاهي هابي لاند حديقة ألعاب مائية يوجد بها فرقة من أحسن وأحدث الألعاب الشيقة والممتعة.
ويستمتع الأفراد في حديقة الملاهي بركوب القوارب الكثيرة والتنزه أيضًا في البحيرات الجميلة والجذابة وذلك مع كافة أشخاص العائلة، كما يستطيعوا أيضًا من القيام بتجربة صيد سمك متميزة في البحيرات التي توجد بها.
يشار الى أن مدينة ملاهي لاند تقع في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية على طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي يسقط بكورنيش الدمام، ويقرب منها الكثير من المعالم الطبيعية والسياحية المتميزة، كما توجد أيضًا قريبًا من الكثير من الأسواق والمجمعات التجارية الكبيرة الشهيرة، كما يوجد قرب منها فرقة من المطاعم التي تتيح فرقة متميزة من الوجبات الغذائية العربية والعالمية المختلفة، كما تتيح أيضًا هذه المطاعم عدد كبير من الوجبات السريعة.
أهم الفنادق التي تقع قرب من مدينة هابي لاند بالدمام:
نظرًا لموقع الحادثة التميز لمدينة ملاهي لاند الدمام فيوجد قرب منها فرقة بالغة من الفنادق المتنوعة والمميزة والتي تعد أبرزها هذه الفنادق التالية:
1- فندق جونسون كورنيش الدمام والذي يعد من أحسن وأشهر الفنادق بالدمام، ويمتاز بأنه حاز على تقييم جسم جيدًا فهو من فنادق 3 نجوم.
2- يسقط قرب منها أيضًا فندق الدمام بالاس وهو من أشهر الفنادق في المملكة العربية السعودية وهو من فئة الثلاثة نجوم.
أنشطة يمكن القيام بها في ملاهي هابي لاند بالدمام
هناك فرقة من الأنشطة يمكن القيام بها في هذه الملاهي ومن أبرزها مايلي:
1- الإستمتاع بممارسة الألعاب الترفيهية الكثيرة المتنوعة كالرولر كوستر وأيضا الصاروخ، بالإضافة لإمكانية القيام بتجربة منزل الرعب وذلك للأشخاص التي تعشق الإثارة والمرح، بالإضافة بسبب وجود بها فرقة بالغة من ألعاب الكبار التي تتعلق ب مقطع الفيديو بالصالة الخاصة بهذا.
2- توافر الملاهي للأطفال فرقة من العربات المتصادمة وأيضا عدد كبير من الأرجوحات وغيرها من الألعاب الأخرى الملائمة لهم.
3- توافر للأشخاص التي تعشق روح المغامرة والسباقات صالة الكارتينج فورمولا وان والتي تعد جاهزة بآلية كاملة حتى تكون مناسبة لكل السباقات المختلفة.
4- يوجد بها أيضًا فرقة مميزة من المسابح الخاصة بالأطفال والتي يستطيعوا من الإستمتاع بها بقضاء أحسن الأوقات وأجملها، كما يتمكن هؤلاء الأطفال أيضًا من الإستمتاع بموهبة الصيد التي توجد بالبحيرة الإصطناعية التي توجد ضمن المدينة والمجهزة بصورة كاملة لهذا الغرض.
ما هى أوقات الزيارة بملاهي هابي لاند الدمام
تعد أوقات الزيارة بها هى كل يوم من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءًا، وأثناء هذا الزمن يتمكن كافة الأفراد من الإستمتاع بكافة الألعاب الترفيهية والشيقة بها بكل حرية وبدون أي قيود على الإطلاق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى