التخطي إلى المحتوى
أسباب وفاة محمود عبدالعزيز .. تاريخ وسيرة محمود عبدالعزيز وماذا قال النجوم عن وفاة محمود عبدالعزيز

أسباب وفاة محمود عبدالعزيز .. تاريخ وسيرة محمود عبدالعزيز وماذا قال النجوم عن وفاة محمود عبدالعزيز

المختصر _ نرصد لكم أسباب وفاة محمود عبدالعزيز وتاريخ وسيرة محمود عبدالعزيز وماذا قال النجوم عن وفاة محمود عبدالعزيز .

سنرصد لكم أسباب وفاة محمود عبدالعزيز وتاريخ وسيرة محمود عبدالعزيز وماذا قال النجوم عن وفاة الساحر محمود عبدالعزيز .

فجع قبل لحظات الوسط الفني بوفاة احد عمالقة الفن والتمثيل وهو محمود عبدالعزيز في مستشفى الصفا بالمهندسين عن عمر يناهز 70 عام .

حيث دخل محمود عبدالعزيز غرفة العناية المركزة بمستشفى الصفا بالمهندسين بعد صراع طويل العمر الا ان انتقل الى ذمة الله قبل لحظات حيث كان يمكث مع محمود عبدالعزيز في مستشفى الصفا ابناه محمد وكريم وزوجته الإعلامية بوسي شلبي.

 

أسباب وفاة محمود عبدالعزيز .. سبب وفاة محمود عبدالعزيز 

ذكرت التقارير الطبية بان سبب وفاة محمود عبدالعزيز هو نقص نسبة الهيموجلوبين في الدم وكان ايضا يعاني محمود عبدالعزيز من وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة وتمت إزالته جراحيًا، وعانى أيضا من مشكلات في التنفس.

وقالت التقارير الطبية بان محمود عبدالعزيز تم نقله للمستشفى بعد اصابته بأنيميا شديدة ادت لحدوث خلل في الدورة الدموية .

من هو محمود عبدالعزيز .. سيرة محمود عبدالعزيز .. تاريخ محمود عبدالعزيز 

تساءل الكثير من رواد تويتر بعد وفاة محمود عبدالعزيز عن سيرة محمود وتاريخه ومن هو محمود عبدالعزيز سنجيب عن ذلك الان :

محمود عبدالعزيز هو من مواليد الإسكندرية في 4 يونيو 1946 اي يبلغ من العمر 70 عام وهو خريج كلية الزراعة ولقد كانت اول اعمال محمود عبدالعزيز الفنية هي مسلسل “الدوامة” في أوائل السبعينيات ثم شارك محمود عبدالعزيز في فيلم “الحفيد” عام 1974وبعدها بدأت سلسلة نجم كبير في تاريخ السينما .

حصل الفنان محمود عبدالعزيز على درجة البكالوريوس ثم درجة الماجستير في تربية النحل وكانت أول بطولة لمحمود عبدالعزيز في فيلم “حتى آخر العمر” في عام 1975 .

 

قدم محمود عبدالعزيز تقريبا كل الأدوار في خلال ستة سنوات حيث قام ببطولة 25 فيلم سينمائي حيث ادوار منها  الأدوار المرتبطة بالشباب والرومانسية والحب والمغامرات.

كانت بداية اختلاف محمود عبدالعزيز في ادواره بشكل كبير في فيلم “العار” في عام 1982 حيث كانت بداية شهرة محمود عبدالعزيز الكبيرة من هذا الفيلم .

وقدم محمود عبدالعزيز أفلام بأدوار كثيرة مختلفة منها دور الأب في “العذراء والشعر الأبيض” وقدم ايضا محمود عبدالعزيز دور عميل المخابرات المصرية والجاسوس في فيلم “إعدام ميت” .

تساءل الكثير عن عدد أفلام الراحل محمود عبدالعزيز حيث بلغ عدد أفلام محمود عبدالعزيز نحو 84 فيلم في حين أخرج محمود عبدالعزيز فيلم واحد وهو “البنت الحلوة الكدابة”.

كانت بداية شخصية جديدة للفنان محمود عبدالعزيز في افلامه ايضا في 2007 عندما قدم فيلم “إبراهيم الأبيض” مع الفنان أحمد السقا حيث قدم من خلالها تركيبة شخصية صارمة قاسية .

اما آخر أفلام محمود عبدالعزيز هو مسلسل “رأس الغول” الذي قدمه الراحل في رمضان الماضي برفقة كبار النجوم وهم ميرفت أمين، وفاروق الفيشاوي.

ماذا قال الفنانون عن رحيل محمود عبدالعزيز .. ماذا قالوا عن وفاة محمود عبدالعزيز 

نرصد لكم ردة فعل الممثلين والفنانين على رحيل محمود عبدالعزيز وماذا قال الوسط الفني عن وفاة محمود عبدالعزيز :

ماذا قالت هند صبري عن وفاة محمود عبدالعزيز :

قامت الفنانة هند صبري بنعي محمود عبدالعزيز على حسابها الشخصي على فيس بوك قائلة “محمود عبد العزيز في ذمة الله، أحد أهم الممثلين الذين عرفهم العالم العربي ، سيضل خالدًا بأعماله.. يوم حزين. الله يرحمه و يصبر أهله”.

ماذا قال حسين فهمي عن وفاة محمود عبدالعزيز :

قام الفنان الكبير حسين فهمي بالبكاء على وفاة محمود عبدالعزيز رفيق دربه قائلا : أنا فقدت السنة دي اتنين من أعز أصدقائي نور الشريف ومحمود عبد العزيز، وفي الحقيقة مفضلش غيري”.

ماذا قالت نشوى مصطفى عن وفاة محمود عبدالعزيز :

نعت الفنانة نشوى مصطفى وفاة الفنان محمود عبد العزيز قائلة، “يا مصر محمود عبد العزيز ساب الأرض وراح للسما ، إن لله وإنا له راجعون.

ماذا قال أحمد السعدني عن وفاة محمود عبدالعزيز :

نعى الفنان أحمد السعدني محمود عبدالعزيز على صفحته الشخصية على فيس بوك قائلا  “لا إله إلا الله عمنا محمود عبدالعزيز الله يرحمك ويصبر كل حبايبك إنا لله وإنا إليه راجعون “.

ماذا قال سمير غانم عن وفاة محمود عبدالعزيز :

نعى الفنان سمير غانم محمود عبدالعزيز قائلًا “رفيق عمري وكان دفعتي بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وأكثر ما كان يتميز به الراحل أنه ابن بلد من الاسكندرانية الجدعان والشهامة من أهم صفاته».

ماذا قال محمد رمضان عن وفاة محمود عبدالعزيز :

نعى الفنان محمد رمضان محمود عبد العزيز عبر صفحته الشخصية على فيس بوك حيث قام بنشر مجموعة من الصور للساحر وعلق عليهم قائلا: «فراقك يوم حزين علينا.. الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته أستاذ محمود عبد العزيز.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

موعد دفن محمود عبدالعزيز .. موعد صلاة الجنازة على محمود عبدالعزيز 

قام الفنان سامي مغاوري بالكشف عن موعد دفن محمود عبدالعزيز الذي توفي قبل قليل بعد صراع مع المرض حيث قال بان مكان دفن محمود عبدالعزيز هو في محافظة الإسكندرية مسقط رأسه وذلك غداً الأحد في حين لم تحدد أسرته مكان الجنازة بعد .

التعليقات