التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن عاجل جدا .. اخبار اليمن اليوم مباشر .. اخر اخبار اليمن من صنعاء اخبار تعز .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

اخبار اليمن عاجل جدا .. اخبار اليمن اليوم مباشر .. اخر اخبار اليمن من صنعاء اخبار تعز .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

المختصر – اخبار اليمن عاجل جدا .. اخبار اليمن اليوم مباشر .. اخر اخبار اليمن من صنعاء اخبار تعز .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

تعرضت تعز لقصف عنيف من قبل قوات الانقلابيين الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع صالح، وسط تقدم للجيش والمقاومة على أكثر من جبهة، أدت معارك أدى الى خسائر في صفوف الطرفين.
وقالت مراسلة الجزيرة هديل اليماني إن الجيش والمقاومة تمكنا من السيطرة على عدة أحياء شرق تعز بعد معارك عنيفة.
وكانت المقاومة والجيش قد شنا هجوما على مواقع تابعة للانقلابيين الحوثيين وقوات المخلوع صالح شرق تعز.
وأفادت مراسلة الجزيرة بأن المعارك مكنت الجيش اليمني الوطني ولجان المقاومة الشعبية من السيطرة الكاملة على القيش والجحملية ومستشفى الحي العسكري ومناطق أخرى تتمركز فيها ميليشيا الحوثي الانقلابية وقوات المخلوع صالح، وكانت تستعملها كثكنات عسكرية توجه من خلالها الضربات للمدينة.

اخبار اليمن عاجل جدا .. اخر اخبار اليمن عاجل جدا الان .. اخبار اليمن الان مباشر .. اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

أقدمت قوات الحوثي الانقلابية على اختطاف الصحفي يوسف عجلان من أمام منزله في صنعاء في تاريخ 15من أكتوبر الماضي.

وذكرت مؤسسة المصدر في بلاغ لها “أنه تم نقل يوسف عجلان من السجن التابع لإدارة البحث الجنائي في صنعاء، الذي تم احتجازه فيه بعد اختطافه، إلى سجن يتبع منطقة الثورة في نقم”.

وقالت المؤسسة في البلاغ “أن الصحفي عجلان المحرر السابق في موقع المصدر أونلاين أوقف عمله بعد اقتحام قوات الحوثي الانقلابية لمكتب الموقع في شهر مارس من العام 2015، وتوقف تماماً عن ممارسة العمل الصحفي”.

وذكر ذات المصدر في البلاغ “وفقا لطلب أقاربه الذين واصلوا محاولة إقناع قادة الحوثيين بالإفراج عنه إلا أن كل تلك المساعي فشلت”.

التعليقات