التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن عاجل جدا .. اخبار اليمن اليوم مباشر .. اخر اخبار اليمن من صنعاء اخبار تعز .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

اخبار اليمن عاجل جدا .. اخبار اليمن اليوم مباشر .. اخر اخبار اليمن من صنعاء اخبار تعز .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

المختصر – اخبار اليمن عاجل جدا .. اخبار اليمن اليوم مباشر .. اخر اخبار اليمن من صنعاء اخبار تعز .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

قال قائد عسكري موال للحكومة اليمنية، السبت، إن قوات الجيش الوطني اليمني ملتزمة بوقف اطلاق النار المقررة في اليمن بالرغم من خروقات ميليشيا الحوثي.

وذكر اللواء الركن خالد فاضل، قائد محور تعز العسكري، في بيان صحفي أن “قوات الجيش ملتزمة بالهدنة المعلنة بحسب توجيهات الرئيس عبدربه هادي، وقيادة التحالف بالرغم من خرقها من قبل القوات الانقلابية منذ اللحظة الأولى”.

وخرقت القوات الانقلابية هدنة الـ18 ساعة بقصفها العشوائي بعد ظهر السبت على احياء في محافظة تعز واطلاق صواريخ كاتيوشا أدت الى مقتل 3 مدنيين واصابة اخرين .

اخبار اليمن عاجل جدا .. اخر اخبار اليمن عاجل جدا الان .. اخبار اليمن الان مباشر .. اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

تعرضت تعز لقصف عنيف من قبل قوات الانقلابيين الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع صالح، وسط تقدم للجيش والمقاومة على أكثر من جبهة، أدت معارك أدى الى خسائر في صفوف الطرفين.
وقالت مراسلة الجزيرة هديل اليماني إن الجيش والمقاومة تمكنا من السيطرة على عدة أحياء شرق تعز بعد معارك عنيفة.
وكانت المقاومة والجيش قد شنا هجوما على مواقع تابعة للانقلابيين الحوثيين وقوات المخلوع صالح شرق تعز.
وأفادت مراسلة الجزيرة بأن المعارك مكنت الجيش اليمني الوطني ولجان المقاومة الشعبية من السيطرة الكاملة على القيش والجحملية ومستشفى الحي العسكري ومناطق أخرى تتمركز فيها ميليشيا الحوثي الانقلابية وقوات المخلوع صالح، وكانت تستعملها كثكنات عسكرية توجه من خلالها الضربات للمدينة.

التعليقات