التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن عاجل جدا .. اخر اخبار اليمن عاجل جدا الان .. اخبار اليمن الان مباشر .. اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

اخبار اليمن عاجل جدا .. اخر اخبار اليمن عاجل جدا الان .. اخبار اليمن الان مباشر .. اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

المختصر – اخبار اليمن عاجل جدا .. اخر اخبار اليمن عاجل جدا الان .. اخبار اليمن الان مباشر .. اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

ذكر الجيش اليمني إنه تمكن من استعادة عدد من المناطق بمحافظة تعز الواقعة جنوب اليمن، بينما تكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية وقوات المخلوع صالح خسائر في الأرواح.
وقال الجيش الوطني أنه استعاد تلتي الصالحين والمشهوث وقرية حبور بجبهة الشقب، في حين تدور اشتباكات عنيفة بين الجيش والمليشيا وقوات المخلوع في جبهات الشقب والأقروض والصلو.
وتسببت هذه الاشتباكات العنيفة في مقتل عشرين مسلح على الاقل من مليشيا الحوثي وقوات صالح، في حين قتل ثلاثة وأصيب 8 من أفراد الجيش الوطني ولجان المقاومة.

متابعة اخبار اليمن عاجل جدا .. اخر اخبار اليمن عاجل جدا الان .. اخبار اليمن الان مباشر .. اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات تسببت في انفجارات عنيفة هزت صنعاء اليمنية، الأحد، حيث استهدف التحالف مواقع تابعة لميليشيا الانقلابيين الحوثيين وقوات المخلوع صالح في عطان جنوب غربي العاصمة، في وقت ذكر التحالف بأن مبنى الأمني المركزي بمحافظة الحديدة الذي تعرض للقصف تستخدمه ميليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع.
وأفادت مصادر بأن طائرات التحالف قصفت أيضا عربة محملة بصواريخ الكاتيوشا في منطقة دمت بالضالع، مشيرا إلى مقتل اثنين من ميليشيا الحوثيين الانقلابية وإصابة آخرين.
وذكرت مصادر عسكرية يمنية أن 11 مسلح حوثي وموالي للمخلوع صالح بينهم قائد محور حرض العسكري التابع للمليشيا قتلوا في غارة للتحالف.

التعليقات