التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن عاجل جدا اليوم .. اخبار اليمن اليوم مباشر .. اخر اخبار اليمن من صنعاء اخبار تعز ..

اخبار اليمن عاجل جدا اليوم .. اخبار اليمن اليوم مباشر .. اخر اخبار اليمن من صنعاء اخبار تعز ..

المختصر – اخبار اليمن عاجل جدا .. اخبار اليمن اليوم مباشر .. اخر اخبار اليمن من صنعاء اخبار تعز .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

أقدمت قوات الحوثي الانقلابية على اختطاف الصحفي يوسف عجلان من أمام منزله في صنعاء في تاريخ 15من أكتوبر الماضي.

وذكرت مؤسسة المصدر في بلاغ لها “أنه تم نقل يوسف عجلان من السجن التابع لإدارة البحث الجنائي في صنعاء، الذي تم احتجازه فيه بعد اختطافه، إلى سجن يتبع منطقة الثورة في نقم”.

وقالت المؤسسة في البلاغ “أن الصحفي عجلان المحرر السابق في موقع المصدر أونلاين أوقف عمله بعد اقتحام قوات الحوثي الانقلابية لمكتب الموقع في شهر مارس من العام 2015، وتوقف تماماً عن ممارسة العمل الصحفي”.

وذكر ذات المصدر في البلاغ “وفقا لطلب أقاربه الذين واصلوا محاولة إقناع قادة الحوثيين بالإفراج عنه إلا أن كل تلك المساعي فشلت”.

اخبار اليمن عاجل جدا .. اخر اخبار اليمن عاجل جدا الان .. اخبار اليمن الان مباشر .. اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر .. اخبار اليمن عاجل جدا اليوم

شنت طائرات التحالف الإثنين، سلسلة غارات جوية على مواقع تابعة لميليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح، بمحافظتي حجة والحديدة.

وذكرت مصادر يمنية إن “طائرات التحالف شنت غارات جوية على مواقع وتجمعات لميليشيا الحوثيين وقوات الملخوع صالح بمنطقة حيران يوم الاثنين، كما استهدفت غارة أخرى جسر الحقوق بمنطقة مستبأ بحجة (123 كيلومتر شمال غرب العاصمة صنعاء)”.

وفي الحديدة (226 كيلومترغرب العاصمة صنعاء)، قال المصادر أن “طائرات التحالف قصفت، بما يقرب من 8 غارات جوية، هيئة تطوير تهامة والقاعدة البحرية وكلية الطب”.

التعليقات