التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار اليمن الان .. اخبار اليمن الان .. اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر اخر اخبار اليمن الان مباشر .. اخر اخبار اليمن الان عاجل

المختصر – اخر اخبار اليمن الان .. اخبار اليمن الان .. اخر اخبار اليمن الان مباشر .. اخر اخبار اليمن الان عاجل .. اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر

جددت طائرات التحالف العربي بقيادة المملكة غاراتها الجوية فجر السبت على مواقع وتجمعات للميليشيا الحوثية الانقلابية وقوات المخلوع صالح في محافظة صنعاء وسط اليمن.

وذكرت مصادر ” اليمن العربي ” ان حوالي 5 غارات جوية نفذتها طائرات التحالف استهدفت آليات وتجمعات للانقلابيين والمتمردين في منطقة الحمراء بمديرية همدان شمال العاصمة صنعاء .

وقالت أن غارتين جويتين نفذتاهما طائرات التحالف استهدفتا آليات وتجمعات للانقلابيين في منطقتي بني بارق ورمادة بنهم شرق صنعاء .

وكثفت طائرات التحالف الذي تقوده المملكة من غاراتها الجوية تزامناً مع تحرك عسكري بري للجيش اليمني الوطني والمقاومة الشعبية على الأرض رداً على تصعيد المليشيا العسكري والسياسي الذي أفشل مشاورات السلام في دولة الكويت .

اخر اخبار اليمن الان .. اخبار اليمن الان .. اخر اخبار اليمن الان مباشر .. اخر اخبار اليمن الان عاجل .. اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر

نَصَبَ جنود السعودية على الحد الجنوبي شركًا، لمسلحين حوثيين وموالين للمخلوع علي صالح حاولوا التسلل عبر الشريط الحدودي وصولا إلى القرى القريبة التابعة للأراضي المملكة، وبحوزتهم ذحيرة وأسلحة.

وذكر أحد الجنود المشاركين في العملية، “بعد رصد وجود عناصر حوثيين وتحديد نوع الأسلحة التي يحملونها والذخيرة وكان بينها صاروخ حراري وقذائف، اقتضت الخطة عدم الظهور أمامهم حتى لا يتراجعوا ويوقفوا محاولة التسلل؛ بهدف أسْرِهم أو القضاء عليهم ومصادرة الصواريخ والقذائف التي بحوزتهم”.

وتابع قوله، “بالفعل وفقنا الله تعالى في ذلك وفي إنجاح الخطة الموضوعة، جيث تم رصدهم بشكل دقيق حتى اقتربوا من إحدى القرى الحدودية وشعروا بنوع من الأمان”.
وتابع، “بعد أن اقتربوا من القرية توزعت عدة فرق في الموقع، وتمت الإحاطة بالعدو من عدة جهات، فأخذوا يطلقون النار بشكل كثيف وعشوائي، ليتم الرد بالمثل عليهم وقُتل منهم من قُتل حتى أيقن الباقون أن مصيرهم سوف يكون شبيها بمصير رفاقهم، ليفضلوا الاستسلام لجنودنا البواسل”.

التعليقات