التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار اليمن الان عاجل اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر اخر اخبار اليمن الان .. اخبار اليمن الان .. اخر اخبار اليمن الان مباشر

اخر اخبار اليمن الان عاجل اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر اخر اخبار اليمن الان .. اخبار اليمن الان .. اخر اخبار اليمن الان مباشر
المختصر – اخر اخبار اليمن الان عاجل اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر اخر اخبار اليمن الان .. اخبار اليمن الان .. اخر اخبار اليمن الان مباشر

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية الخميس 10 نوفمبرعن إصابة 13 مواطنا سعوديا، وتضرر عدد من المنازل في الظهران جنوب المملكة وذلك على اثرء سقوط مقذوفات من داخل الاراضي اليمنية.

وذكرت مصادر أن الحوثيين استهدفوا يوم الثلاثاء الماضي الموافق 8 نوفمبر/تشرين الثاني المنطقة الواقعة أقصى الجنوب الغربي من المملكة بعدة ضربات صاروخية ما تسبب في وقوع جرحى وتضرر أحد جوامع المنطقة.

وكانت المدفعية السعودية قد ردت الأسبوع الماضي على قصف الحوثيين والانقلابيين واستهدافهم المتواصل للمدن السعودية على الحدود وخاصة ضربتهم الاخيرة على مواقع حدودية في جازان ونجران، تسببت في إصابة امرأة بنجران، بينما لم يصب أحد بأذى في منطقة جازان.

الجدير بالذكر أنه منذ انطلاق عمليات التحالف بقيادة المملكة في أراضي اليمن في تاريخ 26 مارس/آذار عام 2015، أسفرت الغارات والأعمال العسكرية بين القوات الموالية للرئيس عبد ربه هادي المدعومة من قبل التحالف العربي من جهة، وجماعة “أنصار الله” الحوثية والقوات الموالية للرئيس صالح، من جهة أخرى، عن مقتل مايزيد عن 6 آلاف شخص، من بينهم ما يزيد عن 3 آلاف من المدنيين، ونزوج 2.5 مليون شخص حتى الان حسب بيانات الأمم المتحدة.

اخر اخبار اليمن الان .. اخبار اليمن الان .. اخر اخبار اليمن العاجله الان مباشر اخر اخبار اليمن الان مباشر .. اخر اخبار اليمن الان عاجل

ذكر مصدر في المقاومة بمحافظة تعز في تصريح له يوم الأربعاء، أن اشتباكات عنيفة وقعت بين الحوثيين وقوات المخلوع علي عبدالله صالح في محيط منطقة “المقاطرة” التابعة لمديرية “الصلو” جنوب تعز, وتمكن خلالها رجال المقاومة الشعبية من التقدم والسيطرة على مواقع مهم جدا مطلة على خط إمداد رئيسي لمليشيات الانقلابيين والمتمردين.

وذكرت ذات المصدر ذاته “إن رجال المقاومة الشعبية تمكنوا من التصدي لهجوم شنته قوات الانقلابيين على مواقع يسيطرون عليها في منطقة “الصياحي” بجبهة حذران غرب تعز وأجبروها على التراجع والفرار من المواعق”، مؤكداً أن الاشتباكات أدت الى مقتل 13 من مليشيات الحوثي وصالح وإصابة آخرين ، في حين قتل اثنان من رجال المقاومة الشعبية.

التعليقات