التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار اليمن العاجله اخبار اليمن اليوم اخر اخبار اليمن مباشر اخبار تعز الان..  اخبار صنعاء اخر اخبار اليمن اخبار تعز

اخر اخبار اليمن العاجله اخبار اليمن اليوم اخر اخبار اليمن مباشر اخبار تعز الان..  اخبار صنعاء اخر اخبار اليمن اخبار تعز

اخر اخبار اليمن مباشر .. اخر اخبار اليمن مباشر اليوم .. اخر اخبار اليمن مباشر الان اخر اخبار اليمن مباشر من صنعاء اخر اخبار اليمن مباشر من تعز

واصلت وحدات الجيش الوطني اليمني مسنودة بعناصر من المقاومة الشعبية ومقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية دعما لشرعية اليمن الثلاثاء تقدمها في الجبهة الشرقية بمحافظة تعز , وطهّرت عدداً من المنازل في منطقة المداور حي “ثعبات” شرق تعز كان يتمركز داخلها عدد من عناصر الميليشيا الحوثية الانقلابية.
وأكد مصدر أن أفراد الجيش اليمني الوطني ولجان المقاومة تمكنوا من دحر مسلحي الحوثي وقوات المخلوع صالح الانقلابية من المواقع التي كانت تسيطر عليها في منطقة ثعبات وحسنات، شرق تعز، في حين تواصل الاشتباكات العنيفة لساعات طويلة.
وأشار المصدر إلى أن الجيش اليمني أحرق مدرعة تابعة للقوات الانقلابية بسبب استهدافها أسفل مدرسة عقبة، شرق مدينة تعز أيضا تمكن من إعطاب مركبه للحوثيين وقتل سائقها قرب مكان احتراق المدرعة.

اخر اخبار اليمن مباشر .. اخر اخبار اليمن مباشر اليوم .. اخر اخبار اليمن مباشر الان اخر اخبار اليمن مباشر من صنعاء اخر اخبار اليمن مباشر من تعز

لقي طالب مصرعه فيما أصيب عدد اخر ظهر الاثنين الموافق 14 نوفمبر 2016م في اشتباكات عنيفة وقعت بين مشرفي مليشيا الحوثي بمديرية مذيخرة غرب إب وسط دولة اليمن.

وأفادت مصادر يمنية ن خلافاً على نبات القات في سوق مدينة مذيخرة مركز المديرية تطورت إلى اشتباكات عنيفة بين المشرفين العسكري والأمني أدى الى مقتل الطالب صدام مارش البالغ من العمر 15 سنة.

وأوضحت المصادر مظاهرة احتجاجية في مركز مديرية مذيخرة غرب محافظة إب تطالب بعودة دولة اليمن الشرعية وطرد المليشيا،بعد مقتل طالب برصاص مليشيا الانقلابيين.

التعليقات