التخطي إلى المحتوى
الأحوال الجوية .. أخبار الأحوال الجوية وماذا تحمل الأحوال الجوية في الأيام القادمة

الأحوال الجوية .. أخبار الأحوال الجوية وماذا تحمل الأحوال الجوية في الأيام القادمة

المختصر _ قام حرس الحدود بالمنطقة الشرقية بمنع الابحار بسبب تغييرات الأحوال الجوية وهبوب عواصف رملية مع شدة رياح وارتفاع الأمواج إجراء احترازيا للحافظ على سلامة أصحاب القوارب، والمتنزهين.

حيث صرح النقيب عمر بن محمد الأكلب المتحدث الرسمي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية بان منع الابحار جاء لاسباب عديدة بسبب الخطر المتوقع حدوثه على الناس لافتا إلى أن قائد كل قطاع يحدد درجة الخطر في منطقته بدءا بالتحذيرات، ووصولا إلى منع نزول البحر.

وكشف عمر بن محمد الأكلب بان العمل مستمر على مدار الساعة من دوريات حرس الحدود البحرية والبرية، والساحلية وفرق البحث والإنقاذ لتأمين حياة الناس .

وقال ايضا الأكلب بان هناك غواصين لمراقبة يرصدون حالات الغرق؛ حرصا على أمن، وسلامة المتنزهين، ومرتادي البحر. وشدد على ضرورة التأكد من حالة الطقس في جميع الأحوال، قبل الإبحار، وذلك بالاتصال برقم طوارئ حرس الحدود «994»؛ للاستعلام عن حالة الطقس، مطالبا بعدم إهمال وسائل السلامة، على متن القوارب، والتأكد من صلاحيتها بشكل دوري.

وناشد النقيب الأكلبي المتنزهين، الابتعاد عن المواقع المحظورة عند التنزه، أو ممارسة السباحة، مشددا على عدم السباحة ليلا، في الأماكن غير المخصصة، وبخاصة البعيدة عن المدن، والتجمعات السكنية، مع الانتباه الدائم للأطفال، في أثناء التنزه، وعدم إهمالهم، أو تركهم بمفردهم، وعدم السماح لهم بالسباحة بالأطواق المطاطية.

الأحوال الجوية في مصر .. أخبار الأحوال الجوية وماذا تحمل الأحوال الجوية في الأيام القادمة

شهدت محافظة مطروح صباح امس الأربعاء استقرارًا في الأحوال الجوية بعد موجة أمطار رعدية شهدتها محافظة مطروح ومنطقة الساحل الشمالي مساء يوم الثلاثاء.

واستمرت سيارات مجالس المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحى في إزالة تجمعات المياة من الطرق.

كانت محافظة مطروح شهدت سقوط أمطار رعدية غزيرة بمنطقة الساحل الشمالي، وخاصة في مدينة السلوم وبراني والنجيلة، فضلا عن مدينة مطروح مساء أمس الثلاثاء.

التعليقات