التخطي إلى المحتوى
الشيخ محمد العريفي يدعم حريق اسرائيل بتغريدة على تويتر وماذا قال العفاسي عن حريق اسرائيل

الشيخ محمد العريفي يدعم حريق اسرائيل بتغريدة على تويتر وماذا قال العفاسي عن حريق اسرائيل 

المختصر _ قام الشيخ محمد العريفي بدعم حريق اسرائيل بتغريدة على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث ساهم نقص الأمطار وجفاف الهواء وهبوب رياح شرقية قوية في انتشار حرائق الغابات في وسط وشمال إسرائيل. وتضررت العشرات من المنازل أو دمرت، لكن لم ترد بلاغات عن وفيات أو جروح خطيرة.

وتساءل الكثير حول سبب نشوب حريق في اسرائيل وما هي الاسباب التي أدت لاحتراق اسرائيل حيث كان سبب حريق اسرائيل هو ارتفاع حرارة الجو وقامت قوات الأمن الإسرائيلية برفع حالة الطوارئ القصوى.

ولحتى الان أضرار حريق اسرائيل هي 370 إصابة بالإضافة إلى 172 حالة إغماء، و197 إصابة بسبب ارتفاع الحرارة الذي تخطي الـ50 درجة في شرق البلاد والـ47 درجه في وسط البلاد، لافتا إلى أن هذا الارتفاع هو الأول في تاريخ دولة الاحتلال منذ عام 1988.

الشيخ محمد العريفي يدعم حريق اسرائيل بتغريدة على تويتر 

تصدر هاشتاق #العريفي_يدعم_اسراييل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد ان نشبت الحرائق في اسرائيل وسط مناشدة من الاحتلال لاطفاء الحريق .

حيث قام الشيخ محمد العريفي بدعم حريق اسرائيل بتغريدة على تويتر نالت اعجاب رواد تويتر بعد الحريق الكبير في دولة الاحتلال .

%d8%a4%d8%a1%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d9%84%d9%8a%d8%a8%d9%84%d8%a8%d9%8a

ونشر العرفي هذه الصورة على تويتر بعد اشتعال الحريق في اسرائيل ونالت صورة العريفي على تويتر عن الحرائق في اسرائيل اعجاب نشطاء تويتر وعلق العريفي على الصورة ” النيران ما زالت مشتعلة بالكيان الصهيوني!
اللهم زدهم ذُلاً وصٓغاراً واضطراباً وخساراً، وحرر المسجد الأقصى من رجسهم
“وما يعلم جنود ربك إلا هو” .

ونالت تغريدة العريفي على تويتر عن حريق اسرائيل 2 ونصف الف اعادة تغريد والف ونصف اعجاب من رواد تويتر العريفي .

وقبل تغريدة العريفي قام الشيخ مشاري راشد العفاسي بالتعليق على الحريق الذي نشب في اسرائيل في المناطق الحرشية غرب القدس وبالقرب من بلدة أبو غوش .

حيث سخر الشيخ مشاري العفاسي من حرائق اسرائيل على صفحته الشخصية على تويتر قائلا «كل التوفيق للحرائق.. إسرائيل تحترق».

حيث نشر مشاري العفاسي صور من حرائق اسرائيل قائلا : «إسرائيل تحترق وتفقد السيطرة وتطلب من الحلفاء المساعدة بعد منعها الأذان في فلسطين المحتلة ومقدساتنا المغتصبة»، مختتمًا: «ويشف صدور قوم مؤمنين».

%d8%b1%d8%b3%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d9%8a

التعليقات