التخطي إلى المحتوى
بالصور : أم تحقن أطفالها بالهيروين لسبب غريب جداً !

المختصر – داهمت الشرطة الامريكية منزل مرأة تدعي أشلي هوت حيث وجدت الشرطة أطفال على الأرض بين الفئران والإبر الملوثة. ولاحظوا خدوش وكدمات وعلامات ضرب على جسد الطفلة التي تبلغ من العمر عامين.

وقد اعتقلت الشرطة الامريكية المرأة بعد أن وجهت اتهامات للمرأة بسبب حقن اطفالها بالهيروين المخدر و قالت المرأة أنها تحقن اطفالها لتجعلهم ينامون .!

ووجهت الشرطة اتهامات الى آشلي، 24 عامًا، التي تحقن اطفالها بالهيروين، وهي ام مدمنة على المخدرات، وصديقها البالغ من العمر 25 عامًا، ويدعى “يروي ماك ماكيفر” وهو أيضا مدمن على الهيروين، في منزلهم في مدينة سباناواي، واشنطن الأمريكية.

وعثرت الشرطة على الأطفال وهم يعيشون بين فضلات الفئران والإبر الملوثة عند زيارتهم للمنزل في العام الماضي، وذلك إثر تحذير من أحد أصدقاء الزوجين.

ووجدت الشرطة أيضًا آثار الهيروين في بصيلات شعر الفتاة البالغة من العمر عامين. وتواجه الأم الشابة ثلاثة اتهامات “إعطاء مواد محظورة للأطفال” و”سوء معاملة” جناية من الدرجة الثانية، والاعتداء على الطفل، وهي أيضًا جناية من الدرجة الثانية. يواجه ماكيفر نفس التهم، واعترف الزوجان على حد سواء بكونها مدمني هيروين.

ولاحظ موظفو “خدمة حماية الطفل” الخدوش والكدمات وعلامات الضرب على جسد الطفلة التي تبلغ من العمر عامين. وأكد أخوها الأكبر، أن والدته وصديقها “خلطا مسحوقا أبيض مع الماء”، وقاما بحقن الأطفال.
%d8%b1%d8%b1%d8%b1%d8%b1%d8%b1%d8%b1 %d8%b1%d9%8a%d8%b1 %d8%b1%d9%8a%d8%b1%d8%a8 %d8%b1%d9%8a%d8%b4 %d8%b4%d8%b3%d9%8a %d9%8a%d8%b4

التعليقات