التخطي إلى المحتوى
تركي بن سعود الكبير .. مفاجئات وتطورات جديدة بشأن القصاص في تركي بن سعود الكبير بأمر من الملك سلمان

تركي بن سعود الكبير .. مفاجئات وتطورات جديدة بشأن القصاص في تركي بن سعود الكبير بأمر من الملك سلمان 

المختصر _ نرصد لكم مفاجئات وتطورات جديدة بشأن القصاص في تركي بن سعود الكبير بأمر من الملك سلمان .. تركي بن سعود الكبير يقتل عادل المحيميد.

حيث تصدر الأمير تركي بن سعود الكبير مواقع التواصل الاجتماعي والصحف السعودية بعد ان قام تركي بن سعود بقتل عادل المحيميد قبل ثلاثة سنوات .

حيث تم الحكم على الأمير تركي بن سعود الكبير بالاعدام شنقا او القصاص بسبب قتله عادل المحيميد في قضية تصدرت الصحف السعودية وتويتر .

حيث قامت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية بالتصديق على حكم القصاص بحق الأمير تركي بن سعود الكبير بقضية قتله لعادل المحيميد حسب ما ذكر المحامي عبدالله الفلاج .

حيث تداول المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق #القصاص_بحق_تركي بن سعود الكبير وتصدرت محركات قوقل في السعودية بالقصاص من تركي بن سعود الكبير و صور تركي بن سعود الكبير .

حيث قام الامير تركي بن سعود الكبير بقتل الشاب عادل المحيميد في منطقة الثمامة بالرياض في شهر محرم عام 1434 هجريًا لتصدر المحمكة حكم بقتل الجاني وهو تركي بن سعود.

تفاصيل حادثة قتل تركي بن سعود الكبير لعادل المحيميد و كيف قتل تركي بن سعود عادل المحيميد اسئلة ترادوت على محركات البحث سنجيب عنها الان .

قام الامير تركي بن سعود الكبير باطلاق النار على مواطنين في الفجرفي استراحة بالعاصمة السعودية رياض فقتل عادل المحيميد واصيب اخر وهو عبدالرحمن التميمي باصابات وصفت بالخطيرة .

حيث كانت ستنتشر حادثة قتل تركي بن سعود الكبير لعادل المحيميد ولكنه الاعلام حاول التغطية على هذه القضية لانها خطر كبير في الرأي العام السعودي .

لكن القضية لم تهدأ ولم يستطيع الاعلام تخفي القضية بل وظهرت قضية قتل تركي بن سعود الكبير لعادل للشارع العام وطالب الشارع العام بالقصاص منه .

ماذا قال الشارع العام والشارع السعودي بشأن قضية قتل تركي بن سعود الكبير لعادل المحيميد 

غرد المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بان تركي بن سعود الكبير تعرض لاشخاص وهم سكرانين فشتموه وسبوه ثم حدث اشتباك ناري فاضطر تركي بن سعود لاطلاق النار عليهم حيث كان بجانبه عادل المحيميد فاصيب بطلقة في رأسه ومات .

لكن الغريب كيف سيقتل تركي بن سعود الكبير صديقه ورفيقه الدائم عادل المحيميد فبالتأكيد بان حادثة القتل كانت غير متعمدة كما ذكرت التقارير يذكر بان جنازة التشييع كانت من مسجد الراجحي .

مفاجئات وتطورات جديدة بشأن القصاص في تركي بن سعود الكبير بأمر من الملك سلمان .. تركي بن سعود الكبير يقتل عادل المحيميد

حاول الكثير من السعوديين بتهييج الرأي العام على العائلة المالكة عائلة ال سعود وذكروا بان قتل تركي بن سعود لعادل المحيميد هي ليست اول حادثة من ال سعودي متذكرين قيام الامير فهد بن نايف بقتل شاب من عائلة القاضي قبل سنوات .

حيث طالب الكثير من السعوديين بتطبيق القصاص بحق الامير تركي بن سعود الكبير ولكن حاول الكثير بتوضيح القضية ذاكرين انها قتل خطأ وغير متعمد .
ويطالب العديد من السعوديين بتطبيق القصاص باعدام الامير تركي بن سعود فيما تحاول بعض الجهات التعتيم واظهار القضية بانها قتل خطأ وغير متعمد

 

تفاصيل قضية قتل تركي بن سعود الكبير لعادل المحيميد كما ذكر تركي بن سعود في التحقيق :

لم ينكر الامير تركي بن سعود قتل عادل المحيميد في بلاغة الشرطة بل قال بانه قتله ولكن بشكل عفوي قائلا انه قام باطلاق النار على شخص بشكل عفوي في الثمامة .

من هو تركي بن سعود الكبير 

هو الأمير تركي بن سعود بن تركي بن سعود بن محمد بن سعودالكبير واشتهر جده الأمير تركي بن سعود بالقوة والشجاعة .

ماذا قال الملك سلمان بن عبدالعزيز في قضية قتل تركي بن سعود الكبير لعادل المحيميد 

التعليقات