التخطي إلى المحتوى
تصريحات مفاجئة وصادمة من نتنياهو عن حريق اسرائيل .. حريق اسرائيل الان

تصريحات مفاجئة وصادمة من نتنياهو عن حريق اسرائيل .. حريق اسرائيل الان

المختصر _ نرصد لكم أول تعليق من بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي بعد الحرائق التي نشبت اسرائيل حيث فجر نتانياهو مفاجاة في تصريحاته بعد حريق اسرائيل .

قام بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي بتفجير مفاجاة في تصريحاته بعد الحرائق الكبيرة التي نشبت في دولة الاحتلال اسرائيل .

حيث قال نتانياهو بان حريق اسرائيل وحريق الغابات التي امتدت في اسرائيل كانت متعمدة وقام نتانياهو بدعوة الدول لاخماد الحريق الكبير الذي نشب في اسرائيل .

حيث قام رئيس الوزراء الاسرائيلي نتانياهو بزيارة لمراكز الانقاذ واخماد الحرائق في اسرائيل الان وقال ان هناك دلائل على حرائق متعمدة في اسرائيل .

وقال نتانياهو رئيس الوزراء الاسرائيلي “مهمتنا الأولى هي إنقاذ الأرواح وقد طلبت من المواطنين أن يستجيبوا لما تطلبه منهم السلطات. هدفنا الثاني هو إخماد الحرائق.” .

والغريب بان رئيس الوزراء الاسرائيلي نتانياهو قال بان حريق اسرائيل هو فعل فاعل ومتعمد ولم يكشف من المتهم في حريق اسرائيل .

ولعل سبب حرائق اسرائيل هو نقص الأمطار وجفاف الهواء وهبوب رياح شرقية قوية في انتشار حرائق الغابات في مناطق عدة.

حيث طلب رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو من اليونان وكرواتيا وبعض من الدول المساعدة في اطفاء حريق اسرائيل الكبير الذي نشب في دولة الاحتلال .

وتسبب الحريق الهائل الذي نشب في اسرائيل تضرر العشرات من المنازل أو دمرت لكن لم ترد بلاغات عن وفيات أو جروح خطيرة.

تصريحات مفاجئة وصادمة من نتنياهو عن حريق اسرائيل .. حريق اسرائيل الان

وذكرت الأرصاد المحلية في اسرائيل بعد الحريق الهائل بان الظروف شديدة الجفاف والرياح القوية ستستمر لعدة أيام مع قلة فرص سقوط أمطار.

وقالت المصادر بان اليونان وكرواتيا استجابوا لطلب رئيس الوزراء نتنياهو بالمساعدة في اخماد النيران الكبيرة التي حرقت اسرائيل .

وكشفت ايضا المصادر بان هناك 42 شخص قتلوا في حرائق الغابات الكبيرة التي استمرت ايام في اسرائيل .

قام الشعب الفلسطيني بالتعليق على هذا الحريق الكبير في اسرائيل بانه جند من جنود الله بعد ان غضب الله عليهم بسبب منع الاذان في القدس .

وغرد رواد تويتر من دولة فلسطين بان سبب حريق اسرائيل هو غضب من الله على اسرائيل بسبب الظلم المستمر للشعب الفلسطيني .

فيديو حريق اسرائيل .. صور حرائق اسرائيل .. حريق اسرائيل الان

التعليقات