التخطي إلى المحتوى
شاهد اعدام الأمير تركي بن سعود الكبير .. مفاجئات وتطورات جديدة وقت اعدام تركي بن سعود الكبير

شاهد اعدام الأمير تركي بن سعود الكبير .. مفاجئات وتطورات جديدة وقت اعدام تركي بن سعود الكبير

المختصر _ نرصد لكم اعدام الأمير تركي بن سعود الكبير .. مفاجئات وتطورات جديدة وقت اعدام تركي بن سعود الكبير .

حيث تساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو اعدام الامير تركي بن سعود الكبير وصور اعدام تركي بن سعود الكبير .

حيث نرصد لكم التفاصيل الكاملة من اعدام تركي بن سعود الكبير واخر لحظات اعدام الامير تركي بن سعود الكبير بعد ان قتل عادل المحيميد .

شاهد اعدام الأمير تركي بن سعود الكبير .. مفاجئات وتطورات جديدة وقت اعدام تركي بن سعود الكبير

سنرصد لكم تفاصيل كاملة من اعدام الامير تركي بن سعود الكبير ولكن ليس صور اعدام الامير او فيديو اعدام الامير تركي بن سعود الكبير رحمه الله .

حيث كشف الدكتور محمد المصلوخي تفاصيل اعدام الامير تركي بن سعود الكبير بعد قتل عادل المحيمد بالخطأ .

حيث كشف الدكتور محمد المصلوخي جميع تفاصيل اعدام الامير تركي بن سعود الكبير وسط حزن كبير وتأثر من الشارع السعودي .

حيث قال المصلوخي بان ذوي الامير تركي بن سعود ودعوه يوم الاثنين الماضي في السجن وسط مشهد مؤثر حسب وصف د . المصلوخي .

واضاف الدكتور محمد بان الامير تركي بن سعود الكبير قام بأداء صلاة الليل وتلاوة آيات من القرآن الكريم حتى صلّى الفجر قبل أن يأخذه السجّان في السابعة صباحا.

وكانت ايضا من ضمن المفاجئات من اعدام الامير تركي بن سعود الكبير بان الامير لم يكتب وصيه بنفسه بل كتبها عنه غير ثم اغتسل تم نقله لساحة تنفيذ الاعدان في الصفاة وذلك بالساعة 11 صباحا من يوم الثلاثاء بسبب قتله عادل المحيميد بالخطأ .

واضاف الدكتور بان اعدام الامير تركي بن سعود الكبير في ساحة القصاص حضره عشرات الأمراء وعدد من الوجهاء وكبار عائلة المحيميد للشفاعة وإقناع والد القتيل عادل المحيميد بالتنازل عن اعدان الامير لكنه رفض واصر على القصاص .

وقال الدكتور محمد بان الامير فيصل بن بندر بنفسه تددهل لاقناع والد عادل بالشفاعة ولكن والد القتيل رفض ذلك واصر على اعدام الامير .

وسنبدأ نتحدث عن الاخر لحظات الامير تركي بن سعود الكبير والتي هزت مشاعر السعوديين وهي حضور السياف في الساعة 4 و 12 دقيقة عصرا لتنفيذ حكم الاعدام على الامير تركي بن سعودي الكبير حيث دخل والد الامير تركي في بكاء شديد وسط الحضور في موقف هز مشاعر المملكة العربية السعودية باكملها .

 

تفاصل الحكم  باعدام الأمير تركي بن سعود الكبير .. مفاجئات وتطورات جديدة وقت اعدام تركي بن سعود الكبير

حيث تم الحكم على الامير تركي بن سعود الكبير بالاعدام من قبل الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه في حادثة هي الأولى في تاريخ المملكلة العربية السعودية .

إعدام أمير سعودي كلمة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر او فيس بوك من قبل المتابعين لحادثة الامير تركي بن سعود الكبير وعادل المحيميد .

حيث اشاد البعض بقرار الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه بالقصاص من تركي بن سعود الكبير بهتشاق على تويتر بعنوان “سلمان الحزم يأمر بقصاص أمير” و عنوان ” اعدام الامير تركي بن سعود الكبير” .

الملك سلمان عبدالعزيز حفظه الله ورعاه يؤكد من جديد مدى عدله وبانه لا يفرق بين القريب والبعيد أو بين مواطن بسيط وأمير من الأسرة الحاكمة وجاء ذلك ردا على جميع المشككين بعدل الملك سلمان حفظه الله ورعاه باالتفريق .

وكانت ردة فعل مغردين اخرين على تويتر على حادقة اعدام الامير تركي بن سعود الكبير هي الحزن الشديد والدعاء للميت بالرحمة داعين إلى عدم الشماته بالموتى.

شاهد اعدام الأمير تركي بن سعود الكبير .. مفاجئات وتطورات جديدة وقت اعدام تركي بن سعود الكبير

 

التعليقات