3
7
السعودية

طريقة التحويل من سامبا اون لاين تحويل نقدي

طريقة التحويل من سامبا اون لاين سامبا اون لاين مايفتح سامبا فون سامبا اون لاين شركات تطبيق سامبا اون لاين فتح حساب في سامبا اون لاين تحويل من سامبا الى بنك دولي سامبا الطالب سامبا سداد
خدمات السامبا، هي واحدة من الخدمات الاون لاين والتي تتيح لجميع عملاء السامبا الكثير من الخدمات، فيقدم لك التوصل اليه بكل امان وكذلك حرية الى حسابك الخاص بسامبا على الانترنت، وهو يشتغل على إجراء كل الاحتياجات البنكية في أي وقت من الاوقات، وكذلك من أي مكان.
اتصالك مع حسابك 
من غير الضرورة للذهاب الى البنكمراقبة حركة حسابك وهو عن طريق التأكد من رصيد حسابك وكذلك حركات السحب والايداع وكذلك المدفوعات وغيرها من المعاملات الأخرى.
 تحويل الأموال
 أيضا تتيح خدمة سهولة تحويل الأموال بين البروفايلات في السامبا، او حتى الى أي حساب مع أي بنك اخر داخل المملكة او حتى خارج المملكة.
كشف الحساب الالكتروني 
هو عن طريق تحويل أوضح الحساب الالكتروني وذلك من أجل الحصول بكل راحة على أوضح حسابك، وهو الذي يكون في متناول اليد في أي وقت من الأوقات تحتاجه.
سداد الفواتير والمدفوعات
 أيضا يسهل عملية تسديد الفواتير وغيرها من المدفوعات من حسابك المصرفي او حتى من بطاقة الائتمان، وكذلك لمحاولة رسول الخدمات الحكومية وكذلك لفواتير بطاقات الائتمان، ويكون كل ذلك في غضون بضعة دقائق فقط.
طلب الخدمات وتحديث المعلومات
 يمكنك كذلك ان تقوم بإلتِماس دفتر الشيكات او توقيف دفع الشيك، ويمكن كذلك ان تقوم بأنشاء إرشادات قائمة، وهو لتعريف وتفعيل المستفيدين للعمليات المالية، كما انه متوفر كذلك الإشعار عن اختفاء او حتى سلب بطاقة الصراف الالي، وكذلك طلب معلومات لرقم الحساب، كما يمكن كذلك ان تقوم بتبديل مدة أوضح الحساب، والاستعلام عن أسعار صرف العملات الأجنبية وكذلك تحديث البريد الالكتروني وتبديل كلمة السر وغيرها من الخدمات.
إدارة بطاقة الائتمان الخاصة بك والتمويل الشخصي
تواريخ وسجلات حسابك في متناول اليد وهو عن طريق النظر على أوضح الحساب من البطاقة او التمويل الشخصي، كما يمكنك كذلك ان تقوم بالاستفسار عن الرصيد، وتفاصيل العمليات، كما يمكنك كذلك التحقيق من المبالغ وكذلك المستحقات التي يتم دفعها ببطاقة الائتمان او حتى عن طريق التمويل الشخصي.
تحويل نقدي
 يمكن كذلك ان تقوم يتزويد نقد وهو يكون عن طريق التحويل من حساب بطاقة الائتمان الى الحساب لدى السامبا.
طلب الخدمات 
يمكنك كذلك ان تحصل على عملية تورق البطاقات الإسلامية وكذلك عملية تسجيل بطاقة التسوق الالكتروني الامن.
 كيفية ادارة اموالك
 1_ امانة الاجل، وهو عن طريق ربط امانة لأجل لدى السامبا، ويمكنك كذلك ان تقوم بالاستفسار عن أسعار العمولات.
 2_ خدمات الاكتئاب، يمكنك كذلك الاشتراك في اكتتاب جديد، وكذلك الاستفسار عن حالة الاكتتاب وتخصيص الاسهم، كما يمكنك التداول وتحويل اسهم الاكتتاب.
مركز خدمة العميل
 1_ التواصل، وهو يكون من اجل تقديم مظلمة او حتى اقتراح عن طريق مركز الرسائل الامن في سامبا عن طريق اونلاين.
2_ تلقي، وهو الهدف منه إستِلام الردود وكذلك البلاغات واعلانات أخرى من سامبا.
خدمات البروفايلات الشخصية
 1_ متابعة حركة حسابك الحالي او التوفير، وهو عن طريق التأكد من رصيد حسابك وكذلك عمليات السحب وعمليات الإيداع وكذلك المدفوعات وغيرها من العمليات الأخرى.
2_ تحويل الاموال، وهو يكون لسهولة تحويل الأموال بين حسابك في سامبا، الى حساب اخر لعملاء سامبا او حتى أي حساب في أي بنك اخر داخل المملكة العربية او حتى خارجها.
3_ أوضح الحساب الالكتروني، يرد اليك أوضح حساب الكتروني يرد اليك ف لحظة صدوره، وعلى ذلك تستطيع ان تطلع عليه في أي وقت من الأوقات بمجرد حاجته في امان تام.
4_ سداد فواتير والمدفوعات، وهو يشتغل على تسديد فواتير وكذلك خدمات العامة والخدمات الحكومية، وكذلك مستحقات البطاقة الائتمانية وغيرها من الخدمات ويتم ذلك في امان تام وفي بضع دقائق فقط.
5_ خدمة المحادثات العاجلة من خلال الانترنت على سامبا اون لاين، ويكون ذلك مع واحد من منسوبي خدمة العملاء في سامبا.
6_ طلب الخدمات وتحديث المعلومات، وهو عن طريق طلب دفتر الشيكات وكذلك إيقاف دفع الشيك، وانشاء بيانات قائمة، وكذلك طلب معلومات لرقم الحساب وتغيرات في أوضح الحساب، وكذلك الاستفسار عن طريق صرف العملات الأجنبية.
كيفية ادارة الأموال
 1_ امانة الاجل، وهي عملية ربط امانة لأجل لدى سامبا، وهو عن طريق الاستفسار عن أسعار العمولات.
2_ خدمة الاكتتاب، وهو الاشتراك في الاكتتاب وكذلك الاستفسار عن حالة الاكتتاب وكذلك تعيين الاسهم، وتناقل تحويل أسهم الاكتتاب.
 3_ كذلك عملية التسجيل بكل سهولة وبساطة، وعليك فحسب سماع عدد من العليمات منها.
أ_ ادخال رقم بطاقة الصرف الالي او حتى رقم بطاقة الائتمان.
ب_ عليك ان تقوم بإدخال الرقم السري الخاص ببطاقة الصرف الالي او بطاقة الائتمان.
 ج_ توثيق عملية التسجيل ويكون ذلك عن طريق ادخال الرقم السري الذي سوف يقوم النظام بأرساله الى رقم الجوال الخاص بك، وهو الرقم المسجل لدينا.
د_ عليك كذلك ان تقوم بقراءة معاهدة السامبا اون لاين وعقبها تقوم بالضغط على كلمة موافق.
ه_ بعدها تقوم بإدخال الاسم وكلمة السر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى