3
7
رياضة

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 18/9/2016 .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي

اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 18/9/2016 .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار ريال مدريد اليوم الاحد 18/9/2016 .. اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم.. مستجدات النادي الملكي.

أعلن مدرب نادي ريال مدريد زيدان، غياب لاعبيه رونالدو، وبيل، عن مباراة إسبانيول، المقررة اليوم الأحد، في المباراة التي يخوضها الفريق الملكي ضمن الجولة الرابعة من الليغا، وهذه تعتبر ضربة قوية مزدوجة لريال مدريد.

وأكد زيزو، عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أجريت أمس غياب نجم الريال الاول البرتغالي كرستيانو رونالدو؛ بسبب ألم في الحلق، في حين يعاني جاريث بيل من ألم في الفخذ بعد تلقيه ضربة قوية خلال مواجهة سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وقال زيدان “رونالدو لن يسافر معنا، إنه يعاني من ألم في الحلق ولن نخاطر بأي لاعب، أيضا بيل تلقى ضربة قوية في الفخذ، وعندما تخوض مباراة كل ثلاث أيام من الأفضل ألا تخاطر، لذا لن يشارك في مباراة إسبانيول”.

وتابع المدير الفني الفرنسي “أنا محظوظ؛ لكوني أمتلك مجموعة كاملة من اللاعبين، سوف نحتاج للجميع خلال الموسم للوصول لأهدافنا التي وضعناها قبل بداية الموسم”.

وواصل زيدان قوله “أسلوبي يعتمد على المداورة بين لاعبي الفريق، وأن يكون كل لاعب مستعد في كل لحظة للمشاركة في المباريات؛ لأننا سوف نحتاج لجميع اللاعبين خلال الموسم”.

وقال زيدان بخصوص المباراة ضد اسبانيول “سنواجه خصما جيدا، ستكون مباراة صعبة عملنا جيدا في الفترة الاخيرة”.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى