3
7
استفسارات السفر

كم تكلفة السفر لمدة 10 أيام في إسبانيا او النمسا او إيطاليا ؟

كم تكلفة السفر لمدة 10 أيام في إسبانيا او النمسا او إيطاليا ؟ تقارير السفر الى ايطاليا رحلة الى ايطاليا لمدة اسبوع السفر الى ايطاليا سياحة برنامج سياحي ايطاليا 10 ايام تكلفة السفر الى اوروبا 2018 تكلفة السفر الى ايطاليا من مصر الاسعار في ايطاليا السفر الى ايطاليا 2018
سوف نقدم لك ما تريد حول دول أوروبية متعددة ، وسوف تكون رحلتك رحلة لا تنسى.
دعنا نبدأ في هذه اللحظة:
أولاً: المانيا: استمتع بحياة ممزوجة بين ديناميكية القرن الواحد والعشرين والتّاريخ إلى ما قبل روما القديمة.
والاستمتاع بمشاهدة المتاحف الفنّية التّقليدية، ومشاهدة أجمل واحلى المناظر الطّبيعية التي يُمكن أن تُشاهدها في قارة أوروبا.
ويمكنك تقسيم أيامك في المانيا ما بين ليلتين في فرانكفورت – 3 ليال في دوسلدورف و3 ليالي في ميونخ.
ويمكنكما انطلاق التجول في ألمانيا بزيارة المعالم التاريخية لمدينة ميونخ والتي تضم الحديقة الأولمبية الرائعة (Olympiapark) والحديقة الإنجليزية وعدد كبير من الأسواق.
مدينة فلورنسا: هي مدينة النهضة المعمارية والفن وفيها مجموعة اسطورية من اللوحات المشهورة والمنحوتات الرائعة وبها الكثير من الحدائق المشهورة وتسقط داخل مدينة توسكانا.
مدينة خيالية ويمكنك القيام بالكثير هناك، ومن بداخل الأشياء التي يمكنكما قيام بها: صعود 296 درج لتمتد إلى ذروة الأعجوبة الهندسية برج بيزا المائل (Tower of Pisa).
اكتشف سحر العالم القديم وألوانه النّابضة بالحياة المغعمة بالحيوية الرائعة في قرى الصّيد بحديقة تشينكوي تيرّي (Cinque Terre National Park).
تجوّل على طول ساحل مالفي الوعر (Amalfi Coast)، بعد ذلك تعطل لتعاطي وجبة الغداء في الموقِع الذي يرجع إلى القرون الوسطى وَالذي يتميّز بإطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط.
استمتع بجو هادى وهواء الجبل النقي وأنت جالس في فيلا جميلة خيالية لا مثيل لها على بحيرة كومو (Lake Como) في مقاطعة البحيرة الإيطالية.
استمتع برؤية أزيد المشاهد تأثيراً عند بقايا وَأطلال بومبي (Pompeii)، لتعود بالزمن إلى ما قبل الألفي سنة من الآن.
تكاليف الحياة في إيطاليا تختلف وفق ميزانيتك، فممكن أن تمتد للتقليل الأقل الى الميزانية الى€ 100، حيث يمكنك الحصول على غرفة نوم بسعر يرد يشرع من € 15-30، وترتيب عشاء طفيف بسعر يشرع من € 6-12.
ويمكن أن تمتد الميزانية للتقليل الأعلى الى أعلى من € 250، حيث يمكنك حجز غرفة نوم في فندق أربع أو خمس نجوم بسعر يشرع € 200-450، وترتيب عشاء رومانسي فخم بسعر يصل الى حوالي: € 50-150.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى