3
7
سياحة وسفر

رقم تلفون دائرة الهجرة السويدية بالعربي

رقم تلفون دائرة الهجرة السويدية بالعربي تعتبر دائرة الهجرة السويدية من بداخل أزيد الأشياء التي ينبغي أن تتبعها دائماً، خاصةً إذا كنت مقيم بدولة السويد، أو إذا كنت تعتزم في الحصول على الإقامة الدائمة بها أو اللجوء إليها، بالإضافة إلى أنك كنت تسعى الهجرة دولة السويد، أو أردت الدراسة بالدولة، فهي باستمرار تقوم بتحديث القوانين، والقرارات، التي تتعلق ب اللاجئين، والمهاجرين بها.

أهم وأجدد القرارات التي وضعتها دائرة الهجرة السويدية

● ينبغي على أى فرد يريد الحصول على الإقامة الدائمة بدولة السويد، ينبغي عند عمل التقريرات، والفحوصات، أن تجد دولة السويد أنك قد تتصرف بنحو جيد أثناء معيشتك مع المواطنين السويد، بالإضافة إلى أنك تتحلى بحسن التصرف في كافة المواقف، ولم يطرأ بينك وبين أحد من المواطنين السويديين أي شجارات أو مشاكل.
● بعد حصولك على الإقامة الدائمة بالسويد هذا لا يعني أنك قد حصلت على كافة الحمايات التي يحصل عليها المواطنين السويد، حيث أن هناك أزيد من 5000 عائلة يريدون الحصول على الحماية الدائمة بعد حصولهم على الإقامة.
● ينبغي على الأشخاص المتقدمين إلى اللجوء أو الهجرة أو الحصول على الإقامة الدائمة أنهم يكون قد تعرف على كافة القرارات التي قد أقرتها مكتب الهجرة بدولة السويد.

خطوات التسجيل في السجل السكاني السويد

● من بداخل القرارات التي وضعتها دولة السويد في عام 2020 2021، هو أنك بعد حصولك على الإقامة الدائمة ينبغي أن تقوم بتسجيل نفسك، وعائلتك بالسجل السكاني بدولة السويد، فهذه تعد من أبرز الإجراءات التي ينبغي أن تقوم بها، بالتأكيد سوف تحتاج إلى بطاقة الإقامة الدائمة الخاصة بك في هذه الخطوة.
● في عدد من الحالات ينبغي عليك أن تكون قد دونت بالفعل نفسك، وعائلتك في السجل السويدي قبل السعي على الحصول على الإقامة الدائمة بها، وذلك يكون من بداخل الأشياء التي تؤهلك من أجل الحصول على الإقامة الدائمة بدولة السويد، وهذه الخطوة سوف تأهل لك الكثير من المزايا التي سوف تفيدك أثناء المعيشة بدولة السويد.
● ينبغي عليك أيضاً أن تقوم بالسعي لتحصل على بطاقة الهوية الوطنية التي تساعدك في قيامك بأول خطوة، وهي تسجيل في الحساب البنك الخاص بك، وذلك فهذا يساعدك في الهجرة إلى السويد، بالإضافة إلى الحصول على الإقامة الدائمة بها.

ما هو مكتب العمل في السويد وكيف يمكنك الاستفادة منه

يعتبر مكتب العمل بدولة السويد من بداخل أبرز الإجراءات التي يمكن أن تلجأ إليها عند البحث عن العمل المناسب لك ولم تجد، فهذا يعد ملقاك الوحيد.
بالإضافة إلى أن مكتب العمل يعرفك على كافة القوانين التي قد صرحتها مصلحة الهجرة الخاصة بدولة السويد، والتي تخبرك أنك أضحت مؤهل للإنضمام الى هيئة العمل بدولة السويد أم لا.
رقم هاتف دائرة الهجرة السويدية رقم هاتف دائرة الهجرة السويدية هو +46 77 123 52 35

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى