3
7
شركات الطيران والمطارات

اصدار بطاقة صعود الطائرة طيران ناس

اصدار بطاقة صعود الطائرة ناس اصدار بطاقة صعود الطائرة للخطوط الجوية السعودية طباعة تذكرة طيران ناس رقم الحجز اصدار بطاقة صعود الطائرة اديل اصدار بطاقة صعود الطائرة للخطوط السعودية بالعربي متى يتم اصدار بطاقة صعود الطائرة كيف اتاكد من حجزي في طيران ناس استعلام عن حجز طيران ناس اصدار بطاقة صعود الطائرة فلاي ان.
يبحث الكثير عن طريقة اصدار بطاقة صعود الطائرة في طيران ناس، و نجد أنه من الممكن إصدار البطاقة من خلال الشبكة العنكبوتية و ذلك لجميع الرحلات التي تنطلق من مطارات المملكة السعودية و دبي، و من خلال المقالة سنتعرف على الإجراءات الصحيحة لإصدارها على موقع المختصر كوم .
بطاقة صعود الطائرة على طيران ناس
نجد أن يتم الفتح للتسجيل و استخراج بطاقة ارتفاع الطائرة بشكل إلكتروني من خلال الشبكة العنكبوتية قبل موعد بداية الطائرة ب 48 ساعة و يتم إيقاف التسجيل قبل المغادرة بساعتين إذا كانت الرحلة عالمية و ساعة إذا كانت الرحلة داخلية، و يتم التسجيل من أجل إصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة بشكل إلكتروني من خلال موقع طيران الناس أو من خلال تفعيلها و يتم ذلك من خلال طباعة نسخة من الورق أو تعيين رمز QR الخاص بتذكرة صعود الطائرة .
خطوات اصدار بطاقة صعود الطائرة ناس من خلال الموقع
أولا قم بزيارة الموقع الرئيسي لشركة طيران الناس من خلال الضغط هنا .
و الآن عليك اختيار و من بعد ذلك سوف يتم انتقالك إلى صفحة عليك ملء الخانات الخاوية و هي :
رقم الحجز الذي جرى الحصول عليه
– عنون بريدك الإلكتروني
– اسم الأسرة (الاسم الأخير) .
قم بالضغط على Check-in now و الآن سوف تنتقل لصفحة الرحلات و المسافرين حتى تقوم بِتدوين اسم المسافرين و الرحلة المراد إصدار بطاقة صعود الطائرة لها .
قم بالقبول على الشروط و الأحكام عقب قرأتها جيدا .
بعد الانتهاء عليك الضغط على زر و من خلال اتباعك لكل الإجراءات الماضية جرى إصدار بطاقة صعود الطائرة بكل نجاح، تستطيع الآن عرضها بعد ذلك تحميل نسخة منها عند الضغط على الزر الموجود في الأسفل ( Download All Boarding Passes) .
إصدار بطاقة صعود الطائرة من خلال تطبيق طيران ناس
يتميز التطبيق باستعماله الجيل الأجدد من محركات البحث كما أن له تصميم يجذ العين مما يجعل تجربة اسخدامه ممتعه، و نجد أنه من خلال التطبيق يتمكن من المستخدمين حجز رحلات طيران جديدة، و إيجاد أحسن الرحلات بأسعار مميزة و من بعد ذلك الحجز بكل سهولة، كما يوفر كذلك شراء خدمات إضافية، و إتاحة الوجبات خلال الرحلات، و تعيين المقعد الذي تفضل الجلوس فيه، و الكثير من الخدمات المميزة، بالإضافة إلى خدمة إصدار بطاقة صعود طائرة و التي لن تحتاج بعدها إلى التوجه للمطار بل سوف تكون النسخة مخزنة على الجوال، و يتم ذلك من خلال الإجراءات العادِيَة التالية : في البداية عليك زيارة أو تحميل تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية من خلال الضغط  هنا .
قم باختيار خيار ثم سوف يتم انتقالك إلى لصفحة إصدار بطاقة صعود طائرة على طيران ناس .
و الآن عليك ملء كلا من الخانات الأتية : اسم الأسرة – رقم الحجز – البريد الإلكتروني الخاص بك .
و من بعد ذلك الضغط على سوف يتم تحويل إلى صفحة و من بعد ذلك قم بقراءة الشروط و الأحكام حتى انسجام عليها بعد ذلك تعيين زر و أخيرا تظهر لك بطاقة صعود الطائرة على شكل باركود حتى يسهل عليك صعود الطائرة قم بتحميل نسخة منها .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى