3
7
شركات الطيران والمطارات

دليل خريطة مترو جوانزو بالعربي .. كيفية استخدام المترو في الصين

خريطة مترو جوانزو ، عزيزي القارئ، ننشر إليك اليوم مقالنا من المختصر كوم حول خريطة مترو جوانزو ، فهو يوجد في دولة الصين، ويُعد خط المترو الرابع الذي جرى انشاءه داخل الصين، وذلك عقب تأسيس مترو شنجهاي، وبكين، وتيانجين، وهذا المترو يتمكن من الربط بين عدة مناطق منها المطار، ووسط المدينة، ومحطات القطار المختلفة.
خريطة مترو جوانزو Guangzhou Metro
إن هذا المترو له العديد من الخطوط المتنوعة التي يمكنك أن تستعمل إحداها أثناء ذهابك للعمل، أو للجامعة، أو لإنجاز أي مهمة في وقت قصير، وسنشرح إلى أين يذهب كل خط من هذه الخطوط على حدى:
– الخط الأول: محطة السكك الحديدة الشرقية- شيلانغ.
الخط 2: محطة سكة الحديد في الجنوبJiahewanggang الخط الثالث وهو طريق المطار الشمالي الغربي، محطة قطار تيانخخ، ميدان بانيو.
الخط الرابع: هوانغكون – جينتشو.
الخط الخامس: جياوكو – ونتشونغ.
الخط السادس: Xunfenggang – Xiangxue الخط السابع: محطة سكة حديد الجنوب -مركز ميجا للتعليم العالي بالجنوب الخط الثامن: فنغهوانغ شينكون – وانشنغوي الخط التاسع:Fei’eling – Gaozeng
الخط 13: يوتشو – شينشا.
الخط14: الخط الرسمي Jiahewanggang – Dongfeng فرع الخط شينخه – تشن لونغ Guangzhou-Foshan Line قوانغتشو فوشان: ليجياو – شينتشنغ دونغ.
الخط 21: تشن لونغ ويست – ميدان تسنغتشنغ Linhe West :APM برج كانتون.
هذه هي الخطوط التي يمشي عليها مترو كوانزو، و للتعرف على مزيد من البيانات يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالمترو عن طريق هذا الرابط

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى