3
7
شركات الطيران والمطارات

طريقة وكيف يتم قص البوردنق الخطوط السعودية

كيف يتم قص البوردنق الخطوط السعودية حجوزات الخطوط السعودية شركة الخطوط السعودية موقع الخطوط السعودية اصدار بطاقة صعود الطائرة للخطوط الجوية السعودية الخطوط الجويه السعوديه الحجز عبر الانترنت الخطوط السعودية قص البوردنق طريقة قص البوردنق اديل طريقة قص البوردنق في المطار.
كيف يتم إصدار بطاقة ارتفاع الطائرة من خلال الخطوط السعودية، و ما هي طريقة قص البوردنق الخطوط السعودية ، حيث أن شركات الخطوط السعودية قامت بالإعلان عن عدد من التوجيهات بخصوص نظام إصدار بطاقة ارتفاع الطائرة من خلال خطوطها السعودية و هو سنتعرف عليه اليوم من خلال موقع المختصر كوم هنا في المقالة .
شروط إصدار بطاقة صعود الطائرة على الخطوط السعودية
يتاح استخراج بطاقة صعود الطائرة من خلال الشبكة العنكبوتية انطلاق من 24 إلى 3 ساعات من وقت ارتفاع الطائرة وفق الجدول .
بوابات ارتفاع الطائرة يتم غلقها قبل موعد ارتفاع الطائرة وفق الجدول ب 20 دقيقة، لذلك ينصح بالقدوم قبل موعد الإقلاع ب 45 دقيقة .
نجد أن دوْنَ الحجز للراكب بنحو آلي يكون عبارة عن 6 أرقام وأحرف في نظام السعودية و التي يتم إعطائها للركاب عقب الانتهاء من جميع الخطوات التي تتعلق بالحجز .
نجد أن العفش اليدوية التي يتاح الارتفاع بها في درجة الأعمال و الدرجة الأولى يكون زتنها على الأشد 9 كيلوغرام و اجمالي أبعادها الثلاثة على الأشد 115سم، في حين على درجة الضيافة لا يتيح بوزن أزيد من 7 كيلوغرام، و يتم وضع تلك العفش اليدوية أسفل المقعد أو فوق الرف العلوي .
خطوات استخراج بطاقة صعود الطائرة على الخطوط السعودية باستخدام الإنترنت في البداية عليك الدخول إلى موقع الطيران السعودي الرئيسي و من بعد ذلك تعيين قسم هنا .
و في هذا المقام سوف تنتقل إلى صفحة بها أحكام وشروط استخراج بطاقات ارتفاع الطائرة من خلال الإنترنت، قم بقراءتها جيدا و من بعد ذلك وافق على تلك الشروط من خلال الضغط على ثم تظهر أمامك أيقونه به ثم اختر ثم سوف يتم تحويلك لصفحة و الآن سوف تنتقل لصفحة و سوف يتم تحويلك بعدها إلى صفحة باستخدام الجوال
  1. عليك أن تدخل من خلال رابط تطبيق أيفون مزن خلال الضغط هنا و نظام أندرويد من الرابط الاتي من هنا .
ثم اضغط على أيقونة ثم سوف تنتقل لتفاصيل رحلتك و يطلب منك الموافقة و الإعتراف انك لن تحمل أي بضاعة خطرة، و اضغط على أيقونة و الآن سوف تنتقل إلى صفحة ثم عليك العودة إلى الصفحة الأساسية بعد ذلك ادخل غلى قسم و الآن سوف يتم إظهار البار كود الخاص بك، حتى تتيح الهاتف لموظف الخطوط من غير الضرورة إلى أوراق، و تمتع برحلتك .
قص البوردنق الخطوط السعودية
يتاح لك قص بطاقة الارتفاع قبل موعد ارتفاع الطائرة ب 24 ساعة، من خلال الضغط هنا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى