3
7
شركات الطيران والمطارات

ماذا تحتاج قبل السفر لامريكا

ماذا تحتاج عند السفر لامريكا هل ظهرت نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 كيف استطيع السفر لامريكا من هو اول رئيس لامريكا يستقيل قبل نهايه حكمه متى تنتهي زيارة ولي العهد لامريكا كيف اخذ فيزا لامريكا كيف اشحن لامريكا هل كان صدام حسين عميل لامريكا متى اصبح ترامب رئيسا لامريكا ماهو الرمز البريدي لامريكا هل صدام عميل لامريكا هل صدام حسين عميل لامريكا ما اسم اول رئيس لامريكا اول من وصل لامريكا.

ماذا تحتاج قبل السفر لامريكا الاغراض المهمه للسفر الى امريكا الاشياء الضروريه للسفر لامريكا الاشياء الممنوعه في مطار امريكا السفر الى امريكا للسياحة المبلغ المسموح به للسفر الى امريكا بسافر امريكا وش اخذ معي معلومات السفر الى امريكا الاكل الممنوع دخوله امريكا

احسن 7 مشورات قبل السفر الى امريكا
أحببت أن أشارككم موضوع جد هام وهو يتحدث عن مشورات قبل السفر الى امريكا او أي دولة أخرى بحيث ستتعلم اليوم أساليب وتقنيات رائعة جدا حول السفر وهذه التقنيات ليست من عندي طبعا لقد جمعتها من عدد من متخصصين السفر الذين يعملون منذ أعوام طويلة في هذا المدى فان كنت تسعى السفر بذكاء وارخص ثمن تابع معي هذه النصائح القيمة جدا .
هل انت جاهز؟
نصائح قبل السفر الى امريكا
— النصيحة الاولى
(السفر الغير مكلف) السفر بأرخص ثمن شيء هام جدا وإذا كنت تسعى راية اكبر عدد من الأماكن الجميلة وان تقوم بأكبر عدد ممكن من الرحلات فلابد ان تدخر عدد من المال من اجل سفرياتك المقبلة، أول شيء أوصيك به الا تحجز تذكرتك على الخطوط الجوية المعروفة، دائما قم بالبحث عن الخطوط الجوية في جوجل، ستصدم بعدد شركات الطيران التي ستذهب في نفس الاتجاه الذي أنت ذاهب إليه ،والأسعار سوف تكون متعددة جدا عن السعر الذي كنت ستدفعه في أول مرة .
رحلات الترانزيت تعد من اهم النصائح قبل السفر الى امريكا اوالى اي دولة : إذا كنت تملك الزمن لا تسافر مباشرة إلى وجهتك، بل قم بالتوقف في عدد من الدول ، فهذا لن يحتاج منك تأشيرة من أجل الدخول إليها لانك ستغادر المطار عقب 6 ساعات فقط، بالتالي ستساعدك في إتاحة كمية هائلة من المال، وسوف تكون إحتمالية لراية بلد الاستراحة، وتجربة عدد من الطعام و القهوة والتمتع برؤية الموقِع العام، والتجول في بعض الاماكن الجميلة.. سيكون هذا أمر رائع جدا قبل ان يحين موعد الرحلة الثانية، بعض الناس يتجنبون مثل هذه الرحلات لأنها تضيع الزمن ولاكن إذا كنت تملكه لماذا لا تجرب ذلك ؟
النصيحة الثالتة من مشورات قبل السفر الى امريكا (مكان الاقامة) لقد سبق وتحدثت عن هذا الموضوع فموقع بوكينج يعد هام جدا بحيث يعطيك عدد الفنادق الموجودة في المنطقة ،وتفاصيل كثير حولها، فباستطاعتك تعيين الفندق الذي يناسب ميزانيتك .
النصيحة الرابعة
موقع COUCHSURFING هذا الخيار وهو الارخص بل مجاني بشكل تام لن يكلفك شيئا كل ما عليك فعله هو استاجار اريكة في منزل شخص ما بالتالي سوف تكون مع احد اهالي تلك المنطقة والذي من جانبه سيعرفك على الموقِع واللغة والطعام وستربح عدد من الاصدقاء كل هذا مجانا نعم البعض سيسأل هل هذه الطريقة امنة ؟ نعم انها أيضا فحسب قم بالدخول الى بروفايل ذلك الشخص تستطيع دراية تقييمات الناس الذين سكنوا عنده من قبل وسترى رايهم بالضيافة التي يقدمها.
اليس هذا جسم ؟
النصيحة الخامسة
من مشورات قبل السفر الى امريكا (ابق متصل) الكل يستخدم هاتفه اثناء السفر وهذا الطبيعي لكن الخطا هو انك تُستخدم شبكة بلدك وهذا امر مكلف جداافضل طريقة للتخلص من هذا المشكل هو شراء رقم هاتفي جديد من المطار سيكلفك 10 دولارات انه رخيص جدا وستحصل على باقة الانترنت معه هذا سيجعل الامر سهلا لانه يمكنك استخدام خرائط جوجل لتتجنب الضياع فبدلا من ان تاخد التاكسي الذي ثمنه مكلف جدا يمكنك المشي او استعمال الميترو كل هذا بمساعدة خرائط جوجل .
النصيحة السادسة
تحويل العملات هذه النقطة مهمة جداً لان العديد من الناس يقلقون منها فالحل الامثل لهذه الأزمة هو ان تقوم بتحويل العملة في بلدك لانه ارخص من الفندق والمطار.
النصيحة السابعة
قبل السفر الى امريكا هذه ايضا بند مهمة جدا لتجنب عملية السرقة او تسقط اموالك، لا تضع كل المال في جيبك، بل قم بوضع بعضها في الشنطة وبعضها في خزنتك في الفندق وبعض المال في جيبك حتى اذا قدر الله ضاعت منك لا تضيع كلها، لذلك قم بالعمل بهذه النصيحة ولا تستصغرها لكي لا تعود وتعلق اسفل وتقول سلبت اموالي كلها هههه .
كانت هذه من ابرز النصائح حول السفر اتمنى ان تكون استفذت منها كثيرا ولا تنسي دعمنا بتعليق ومشاركتها من خلال ازرار التراسل الاجتماعي اسفل ليستفيذ منها اناس اخرون بسببك لم يكونوا على علم بها .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى