3
7
شركات الطيران والمطارات

ما هي مميزات خدمة مرحبًا مطار دبي

مميزات خدمة مرحبًا مطار دبي حجز خدمة مرحبا مطار دبي صالة مرحبا مطار دبي 2 كم رسوم صالة مرحبا مطار دبي مطار دبي صالة 3 خدمة الكرسي المتحرك في مطار دبي دناتا خدمات مرحبا خدمة مرحبا مطار الشارقة حجز خدمة هلا مطار الشارقة.
خدمة مرحبًا مطار دبي ، أطلقت مؤسسة مرحبًا للخدمات، وهي مؤسسة ملحقة لجماعة دناتا، منشأة جديدة للحجز من خلال الشبكة العنكبوتية تعمل على تطوير راحة عملائها وتحسين مستوى الخدمة التي يتلقونها، يتيح هذا المرفق للمسافرين من خلال مطار دبي الدولي بالحجز بيسر وعلى الفور وكفاءة واستلام التذاكر وأيضًا هناك غرفة ترقب مبتكرة.
وتلك توافر الكثير من الزمن للمسافرين ويلغي الضرورة إلى الحجز عن طريق الذهاب إلى المطار لدفع الأجور الخاصة بالتذاكر، ويمكن إتمام العملية بأكملها في دقائق مع هذه الخدمة من خلال الإنترنت.
وقد جرى تحسين وإطلاق خدمة شبكة الحجز الجديدة هذه مع إدخال خدمات شبكة دناتا لسد طلبات عملائها، الذين كشفوا عن نتائج استبيان حديث على موقع معروف عن إرتفاع استعمال الشبكة العنكبوتية في حجز المقاعد على الطائرات في بلدان مجلس التعاون الخليجي في السنوات الأخيرة، وأن الإمارات العربية المتحدة والدول العربية من أوائل الدول حيث استعمال الإنترنت.
لقد كانت خدمات الموظفين المضيافين المدربين على خلفيات ولغات متعددة، بآلية تتيح للمسافرين من أشخاص الأسرة وكبار الشخصيات ورجال الأعمال والطهاة ما إذا أكانوا يأتون إلى مطار دبي الدولي أو خدمة المغادرة أو الترانزيت (الركاب العابرون) السفر بيسر وأريحية، لذلك استمتع بتجربة السفر المجانية للاستمتاع على مدار اليوم طيلة العام.
وقال جون كونواي، نائب رئيس أول دناتا لعمليات المطار، “نحن سعداء الى تقديم شبكة خدمة الحجز والتزامنا الثابت يتزويد أحسن تكنولوجيا للجميع والسماح لكل عملائنا بالتواصل بنا والتمتع بخدمة ممتازة.

خدمة مرحبًا مطار دبي :

أصبح المسافرون يطالبون بنحو متزايد بمنحهم طرق أكبر على التخطيط للسفر من خلال الإنترنت، مما أدى إلى الاستثمار في هذا التطور الأخير لخدمات الشبكة، لتوفير عملائنا بقدرات مرتفعة التقنية والجودة والتراسل الفعال معنا والحصول على خدماتنا ” كما يمكن حجز خدمات الاستقبال والمساعدة وخدمات الدفع الشخصي في كل مكاتب ووكلاء السفر في دناتا وتحدث إيان أندرو نائب الرئيس الأول للأعمال دناتا للسفريات التي يقدمها: “نحن نسعى دائمًا إلى تزويد عملائنا بخدمات بالغة ومستويات مميزة والحصول على الراحة”.
لقد قمنا الآن بإعداد مؤسسة دناتا لخدمات السفر بجميع الخدمات الضرورية الى تقديم أنواع متعددة من الخدمات المبتكرة أسفل اسم واحد، يجسد هذا التوسع الأخير في فرقة خدماتنا التزامنا بتوفير فرقة كاملة من الخدمات لعملائنا بعجالة وكفاءة حتى يستطيعوا من الاستمتاع بتجربة السفر من غير أي حواجز أو مشاكل.
خدمات تكشف دفء الضيافة العربية
مرحبًا، بحوزتها دناتا، والذي من جانبه هو عضو في فرقة الإمارات، ووضعها في كانون الأول كانون الأول عام 1991 كشركة مسافرين خدمة الاستقبال الخاص عن طريق مطار دبي الدولي.
تمتد هذه الخدمات الآن إلى الصالات الفاخرة، والتي يمكن استعمالها بأسعار مخفضة لكل المسافرين، وتتضمن الخدمات أيضًا برامج مصممة خصيصًا للعائلات وخدمات الماس وخدمات City Stop.
توافر “مرحبًا” أيضًا تأشيرات وخدمات توصيل الزهور وخدمات الليموزين.
تقدم خدمة الترحيب المزايا التالية: الرزمة المالية: هي عبارة عن فرقة كاملة من الخدمات تضم احتمال التوصل إلى المرافق الشخصية وإجراءات السفر والصرف عند التوصل والمغادرة وعجالة تقديم التأشيرات والنقل الداخلي خدمة العفش مجانًا خدمة قرطاج في المحطة الطرفية 1 وقاعة ترحيب خاصة بالركاب المغادرين، الخ…. ، هذه الخدمة نموذجية بالنسبة للشباب الذين يسافرون بمفردهم، والمسنين والمعوقين.
“تكاليف الخدمة هذه تمتد قيمتها إلى حوالي 150 درهم لجميع مسافر في المبنى رقم 1 و100 درهم لجميع مسافر في المبنى 2، مصاريف إضافية تضم التكلفة الأصلية، مثل الزهور وسيارات الليموزين.”
احجز رزمة مرتفعة الدقة إلكترونيًا أو استخدم خيارات البريد الإلكتروني / الفاكس لحجز الخدمة.
حزمة الأسرة:
هذه الحزمة مشابهة لحزمة الماس وتتضمن الأسر التي تعوقها التوصل إلى الاتفاقات الشخصية وتبادل خطوات التوصل والسفر بعجالة وتوفير التأشيرات ونقل العفش خدمة مجانية خدمة Cartage الداخلية في المبنى 1 والحصول على شاحنة نقل للأطفال، ويتم احتساب المصروفات على أساس الوقف الأقصى من 4 أفراد من نفس الأسرة سوف يتم فرض رسوم إضافية إذا كان هناك مزيدا من أشخاص الأسرة نفسها، تكلفتها نحو 230 درهم إلى المبنى رقم 1 و140 درهم في المبنى 2.
“يتم تطبيق المصروفات الإضافية إلى النص الأصلي مثل “الزهور وسيارات الليموزين”، احجز باقة عائلية أو استخدم البريد الإلكتروني والفاكس لحجز الخدمة.”

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى