3
7
سياحة وسفر

شروط وخطوات استخراج فيزا تأشيرة البوسنة للسعوديين

خطوات الحصول على تأشيرة البوسنة للسعوديين مكاتب استخراج فيزا البوسنة فيزا البوسنة لليمنيين فيزا البوسنة والهرسك للسوريين استخراج الفيزا البوسنه سياسة التأشيرات في البوسنة والهرسك تكلفة السفر للبوسنة الحصول على دعوة من البوسنة تأشيرة الدخول للبوسنة.
إن الشروط الواجب توافرها لحصول المواطنين السعوديين على تأشيرة البوسنة ليست كثيرة، حيث أن المواطنين من المملكة لم يتم إعفاءهم من التأشيرة، ووفقا على ذلك يحتاج دخول السعوديين إلى البوسنة والهرسك تأشيرة مسبقة لدخول الأراضي.
شروط الحصول على تأشيرة البوسنة للمواطنين السعوديين
– جواز سفر ساري هو شيء ضروري من أجل الحصول على تأشيرة سفر إلى أي دولة في العالم، حيث ينبغي أن يكون جواز سفر ساري حتى 3 شهور عقب ختام الغرض من استعماله وهو دخول أراضي البوسنة، كما ينبغي أن يحتوي الجواز على صفحات بيضاء حتى يتم ختم الفيزة بها، إلى انب صورة من جواز السفر.
– صورتين شخصيتين يجب أن يقوم الشخص يتزويد صورتين شخصيتين بخلفية بيضاء بنفس الحجم الموجود في الصورة المتواجدة في الجواز، كما ينبغي أن يراعى أن تكو الصورة التي يتم منحها حديثة ولم يمشي على التقاطها 6 أشهر.
– حجز فندق في البوسنة أو تواجد توجيه من مواطن بوسني يجب أن يوفر الشخص الطالب الحصول عى الفيزة ما يُؤكَد أنه قد حجز في فندق في البوسنة حجز مؤكد، كما أنه من الممكن أن يتم حجز الفندق من خلال الموقع الالكتروني بوكينج، حيث أن تلك الخطوة أحد أبرز الإجراءات الواجب توفرها من أجل الحصول على الفيزة إلى البوسنة.
– توجيه زيارة من مواطن بالبوسنة أو من الممكن التنحي عن عن حجز الفندق من خلال تقديم توجيه زيارة من مواطن بوسني أو أحد المقيمين بنحو شرعي هناك، كما أنه من الممكن كذلك أن تحصل على فاوتشر عن طريق أحد الشركات السياحية في البوسنة أو من خلال مكاتب استخراج تأشيرة البوسنة في الرياض.
تأمين صحي للبوسنة والهرسك للمواطن السعودي
يجب أن يقوم المواطن السعودي يتزويد وثيقة تأمين صحي للبوسنة والهرسك، والتي تعد واحدة من أبرز الشروط الواجب توافرها من أجل الحصول على تأشيرة السفر.
حجز الطيران
يجب أن يحتوي الملف المقدم للتأشيرة على حجز الطيران ذهاب وعودة.
حساب بنكي
يجب على المتقدم من أجل الحصول على الفيزة أن يقوم يتزويد صورة من حسابه البنكي الذي يكسو فترة إقامته في البوسنة طيلة مدة التأشيرة، حيث أنه كلما نمى المبلغ كلما بداخل الشخص الحصول على التأشيرة، ومع العلم أن الحياة في البوسنة غير مكلفة لذلك لا يشترط الأمر تواجد مبالغ طائلة.
تعبئة الاستمارة الخاصة بتأشيرة البوسنة والهرسك للسعوديين
تعد تلك الخطوة هي واحدة من أبرز الإجراءات من أجل الحصول على التأشيرة، ويجب أن تنتبه لجميع البيانات التي تقوم بتعبئتها، حيث أن ورود أي خلل يؤول إلى نبذ الطلب، مع الأخذ في الاعتبار تماثل الاسم المكتوب في الاستمارة مع الاسم الموجود في جواز السفر.
كيفية إصدار تأشيرة السفر إلى البوسنة من الرياض
الحضور إلى مركَز سفارة البوسنة في الرياض
– ينبغي على الشخص المقدم لطلب الحصول على الفيزة أن يجهز شخصيا إلى مركَز سفارة البوسنة والهرسك في مدينة الرياض، الى تقديم طلب الحصول على الفيزة قبل تاريخ السفر بمدة لا تقل عن 20 يوما.
– حيث أن الحضور كلما كان مبكرا، كلما نجحت من تفادي وقوع أي تأجيل أو طلب الوثائق الداعمة من قبل السفارة، وفي حالة سفر الشخص برفقة الأسرة بإمكانه الحضور إلى السفارة لوحده أو باصحاب العائلة.
عنوان سفارة البوسنة والهرسك في الرياض
تقع السفارة في 10 شارع الغازي بن قيس، حي ومنطقة الورود، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.
رقم سفارة البوسنة بالرياض
– 149 7 450 11 966 +
– 914 7 456 11 966 +
رقم الفاكس في سفارة البوسنة بالرياض 360 44 45 11 966 +
مواعيد عمل سفارة البوسنة في الرياض
تعمل سفارة البوسنة والهرسك على مدار 4 أيام في الأسبوع وهى الأحد، و الاثنين، و الأربعاء، والخميس اعتبارا من الساعة 11 صباحاً و حتى الساعة 2 ظهراً.
دخول البوسنة والهرسك بتأشيرة الشنغن من المملكة
من الممكن أن يقوم حامل فيزا الشنغن السارية بدخول البوسنة والهرسك بنحو مباشر من المملكة، أو من خلال أحد بلدان الشنغن، كما يمكن لحامل الفيزة أن يسكن في البوسنة بالتأشيرة ذاتها فترة مقدارها 14 يوم من غير احتياج أية تأشيرات أخرى، كما يمكن لتأشيرة الشنغن أن تعفي المواطن السعودي من الضرورة إلى إتاحة تأشيرة دخول إلى البوسنة في حالة سريان تأشيرة الشنغن.
أسعار تأشيرة البوسنة والهرسك لمواطني المملكة
بعد أن يقوم الشخص يتزويد أوراق طلب الحصول على تأشيرة دخول البوسنة والهرسك، يتم تسليمه رقم الحساب البنكي الخاص بالسفارة للقيام بتسديد المستحقات الخاصة بالتأشيرة للمواطن السعودي، حيث أن المستحقات اللازمة هي:
– سعر تأشيرة دخول البوسنة والهرسك المتعدد هو 57 يورو لجميع طلب.
– سعر تأشيرة الدخول للبوسنة والهرسك لمرة واحدة فحسب هو 31 يورو لجميع طلب.
مدة تأشيرة دخول البوسنة للمواطنين السعوديين
يتم إصدار تأشيرة دخول البوسنة للمواطن السعودي فترة وقدرها 90 يوم، والتي يتم إطلاقَهآ مرة واحدة فحسب أو بنظام الدخول المتعدد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى