3
7
فنادق وأماكن إقامة

أجمل برج في العالم لعام 2019

ما هو أجمل برج في العالم ؟ اطول برج في العالم اجمل برج فلكي اجمل برج في العالم ابراج العالم المشهورة ابراج العالم واين تقع ماهو اطول برج في العالم معلومات عن اطول برج فى العالم بناء اطول برج في العالم.
إن كنت من عشاق الأبراج وناطحات السحاب، فهذا المقال قد جرى منحه لك، حيث يشتمل هذا المقال فرقة من أجمل وأغرب الأبراج وناطحات السحاب في شتى أجزاء العالم، والتي حازت تلك الأبراج على لقب أجمل أبراج العالم، وسوف نتعرف على مواقعها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

أجمل برج في العالم :

أولًا : برج المتحدة :

برج المتحدة يعد برج المتحدة الملتوي هو واحد من أجمل أبراج العالم، وذلك بداعي شكله المميز والجذاب، ويقع برج المتحدة في دولة البحرين، وبالتحديد في مدينة المنامة، ويتكون هذا البرج من نحو خمسون طابق، إلى طرف ارتفاعه الشاهق الذي وصل مائتان متر تقريبًا، ويضم البرج فرقة من الفنادق التي تتيح العديد من الخدمات المتنوعة والمميزة، والتي تتيح خدمة الخمس نجوم، إلى طرف أشهر الصحون المحلية والعالمية.

ثانيًا : برج شانغهاي :

برج شانغهاي يعتبر هذا البرج هو من أجمل أبراج العالم أيضًا، وذلك لأنه حاز على لقب أطول برج في العالم، حيث يبلغ ارتفاعه أزيد من ستمائة وثلاثون متر تقريبًا، ويضم هذا البرج الشاهق الصعود أزيد من مائة وخمسة وعشرون طابق، إلى طرف أنه مزود بأحدث وسائل التكنولوجيا والتي تسهل الارتفاع في أقل وقت ممكن إلى ذروة البرج، ويقع البرج في دولة الصين ثالثًا : برج الماسة : برج الماسة يعتبر برج الماسة هو من بداخل الأبراج المشهورة في المملكة العربية السعودية، حيث جرى إنشاؤه في مدينة جدة، وأهم ما يميز هذا البرج هو شكله الخارجي الجذاب، إلى طرف ارتفاعه الشاهق والذي وصل أزيد من أربعمائة وثلاثون متر، ويتكون برج الماسة من أزيد من ثلاثة وتسعون طابق، ويتم العمل على اتمام البرج في السنوات المقبلة ليكون بذلك ثاني أطول الأبراج في العالم.

رابعًا : برج تاو تشو يين يوان :

برج تاو تشو يين يوان يعتبر هذا البرج من أحسن أبراج العالم، حيث يعتبر البرج من الأبراج الشاهقة، حيث يتكون البرج من أزيد من واحد وعشرون طابق، ويُعد هذا البرج من أحسن الأماكن في العالم، وذلك لأنه يشتغل على إتاحة الكهرباء، حيث يشتغل بنظام الإضاءة الطبيعية، ويوجد في تايوان.

خامسًا : برج خليفة :

برج خليفة يعد برج خليفة هي واحد من أجمل أبراج العالم، وهو من الأبراج المشهورة الموجودة في مدينة دبي الإمارات، وذلك بسبب أن برج خليفة هو من الأبراج التي لها تشمل المساحة الشاسعة، وجرى العمل على هذا البرج أزيد من ست أعوام متواصلة، ويحتوي البرج على العديد من الشقق السكنية ومواقف السيارات، والمكاتب إلى طرف الفنادق المتميزة التي تتيح الخدمات الممتازة، وبرج خليفة هو من أطول الأبراج في العالم، حيث يبلغ طوله أزيد من ثمانمائة متر وأما عن عدد الأدوار التي ضمها البرج فهي نحو مائة وستون طابق.

سادسًا : برج المجدول :

برج المجدول يعتبر برج المجدول هو واحد من بداخل أجمل أبراج العالم، وذلك لأنه يشتمل التصميم المتميز، ويبلغ صعود البرج نحو مائتان وخمسون متر، وهو من أشهر الأبراج التي جرى العمل عليها في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ويتكون المبنى من نحو خمسون طابق أو أكثر.

سابعًا: برج أفاز تويست :

برج أفاز تويست يعتبر هذا البرج من بداخل أجمل أبراج العالم، وذلك بداعي تصميمه الخارجي، وجرى بناؤه لفترة سنتين تقريبًا، وهو عبارة عن مركَز لشركة اعلامية كبيرة، وذلك في البوسنة، ويبلغ طول البرج أزيد من مائة وسبعون متر تقريبًا.

ثامنًا: برج الساعة :

برج الساعة يعتبر برج الساعة من أبرز الأبراج وأجملها في العالم، وهو يسقط في مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، ويبلغ طول برج الساعة الملكي أزيد من ستمائة متر تقريبًا، إلى طرف أنه يشتمل العديد من الفنادق والتي تشمل أعداد بالغة من الغرف وتوفر الخدمات المميزة للزوار من شتى أجزاء الأرض.

تاسعًا : برج كيان :

برج كيان يعتبر برج كيان هو واحد من بداخل الأبراج الموجودة في مدينة دبي، وهو عبارة عن برج ملتوي، وهذا ما جعل منه الشكل المميز والجذاب، وأهم ما يميزه أيضًا هو ارتفاعه، حيث يرد طوله إلى ثلاثمائة متر تقريبًا، وقد حاز في أحد السنوات على لقب أطول ناطحة سحاب.

عاشرًا : برج قوانغتشو :

برج قوانغتشو يعتبر هذا البرج هو من أجمل الأبراج في العالم، ويقع في دولة الصين، وذلك بسبب أن البرج يشتمل التصميم الخارجي الجذاب والمميز والألوان الزاهية والرائعة، ويبلغ صعود البرج أزيد من ستمائة متر، إلى طرف أنه يعتبر من أكبر الأبراج التليفزيونية في العالم وأجملها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى