3
7
فنادق وأماكن إقامة

أفضل فنادق لندن بعيدة عن السياح للعرب وين اسكن

أفضل فنادق لندن بعيده عن السياح افضل فنادق لندن للعرب افضل منطقة للسكن في لندن للعوائل ارخص سكن في لندن السكن في لندن العرب المسافرون افضل الفنادق في لندن وارخصها السكن في لندن مبتعث وين اسكن في لندن المسافرون العرب لندن.
دليل أجمل و أحسن فنادق لندن بعيده عن السياح ينصح بالإقامة بها ، بالإضافة لأفضل الفنادق ذات الخدمات الممتازة في كل منطقة ومميزات كل منطقة من لندن لإقامة هادئة ومريحة وإليكم أبرز التفاصيل على المختصر كوم.
أفضل فنادق لندن بعيده عن السياح :
لندن من المدن الضخمة والتي تحتاج لتفكير جسم حول المنطقة التي تعتزم في حجز فندق فيها لتكون قريباً من الأماكن التي تعتزم في زيارتها، حتى لا تضطر لدفع الكثير من الأموال على التنقل فحسب والوصول إلى الأماكن السياحية التي تعتزم في زيارتها حتى أن ثمن المواصلات قد يرد إلى الثمن الذي كنت ستدفعه في المبيت ليوم أو أزيد في فندق خمس نجوم! من الأشياء التي عليك معرفتها أن غالبية الفنادق في لندن لا تقدم خدمة النقل المجاني ما بين المطار والفندق لذا من الأفضل تعيين الفنادق التي توجد على مقربة من المترو الذي يكسو غالبية مناطق لندن.
فيما يلي أحسن المناطق للسكن في لندن بأسعار رخيصة بعيداً عن ازدحام السياح بالإضافة لأفضل الفنادق في كل منها والخدمات التي يوفرها:
الإقامة في منطقة بلومزبري :
تعد منطقة بلومزبري من أروع المناطق البعيدة عن السياح والتي تتحلى برقي لا مثيل له وهي أحسن موقِع لمحبي المتاحف والفن حيث ستجد الكثير من المتاحف الرائعة على رأسها المتحف البريطاني وستكون على مقربة من مبنى جامعة لندن المعروف بالإضافة لمتحف تشارلز ديكينز الشهير.
لا يقتصر الأمر على المعالم الأثرية بل سوف تكون قريب أيضاً من الساحات الخضراء المناسبة للتجول في الحي وهو قريب من محطة المترو.
فندق تشرشل لندن :
من أفخم الفنادق الموجودة في منطقة بلومزبري، والتي توجد على مقربة من حديقة هايد بارك القومية وشارع اكسفورد المعروف.
الفندق يوجد على مساحة قريبة من محطة مترو ماربل آرتش، مما سيجعل من السهل جداً التنقل إلى أي موقِع في لندن، كما ستجد حولك العديد من الوثائق القديمة والمتاحف المبهرة إضافة إلى تنوع الطعام ما بين الطعام المحلي والأطباق المحلية.
أما إذا كنت تعتزم في تناول اللحم الحلال فستجد بجانبك مطعم أنطاليا الشهير بطعامه الممتاز.
ربما تكون السلبية الوحيدة في الفندق هي صعود سعره، ولكن ذلك متوقع لكون الفندق فخم للغاية، تواجد في منطقة من أرقى أحياء لندن.
فندق شانسري كورت هوتل :
من الفنادق الأنيقة للغاية، والتي تتحلى بتصميمها الفريد والذي سيشعرك وكأنه تنتقل إلى العصور الوسطى مع الديكور العجيب والتصميم المبهر كأنك تقطن في قصرك الخاص ذا الطابع الكلاسيكي، إلا أنه في الزمن ذاته عالي السعر نظرا لانه في منطقة بلومزبري، وسوف تجد خدمات ممتازة أثمن بكثير من تكلفة المسكن في الفندق.
منطقة مايفير حيث الرقي والجمال :
يطل الحي بنحو مباشرة على حديقة الهايد بارك ومن الشهير عنه أنه من أشد مناطق لندن جمالاً ويحتوي على العديد من الأسواق التجارية الرائعة والمحلات الفخمة.
أوتل كافيه رويال :
من أروع فنادق الحي والذي عليك المسكن فيه إذا كنت تعتزم في خوض تجربة الحياة الليلية المشوقة في لندن، كما أن المترو قريب من الفندق حيث سيصل بك إلى مطار هيثرو في وقت قليل.
بالإضافة لقربك من مركَز الأكاديمية الملكية ذات الاختصاص في الفن.
فور سيزونز هوتل لندن آت بارك لين :
يعد من أروع فنادق لندن وأكثرها هدوءاً وهو يوجد في شارع ادجوير المشهور بشارع العرب كما ستجد أن التنقل سهل جداً لقربك من محطة المترو والتي هي على مساحة 10 دقائق، مشي على الأقدام من فندق فور سيزونز.
الفندق فخم جداً حيث ستشعر وكأنك في فيلا أو قصر ملكي إلا أنه عالي التكلفه عدد من الشيء، وستكون قريب من العديد من المطاعم العالمية مما يضمن لك الحصول على خدمات على أعلى مستوى ما بين الطعام العربي والطعام الغربي ولا تفوت تجربة الأكلات الشرقية التي توجد في مطعم نورا ومطعم سفرة بالإضافة إلى مطعم مومو التركي وهم يوجدون على مساحة قريبة من الفندق.
فندق كورنثيا هوتل لندن :
من أروع الفنادق الموجودة في مركز المدينة وهو يوجد على مساحة قريبة من عمود نيلسون وسانت مارتين، وهو من فنادق الخمس نجوم التي عليك النزول فيها.
يحتوي الفندق على أزيد من 200 غرفة تتحلى بطراز فيريد من نوعه كما يوفر ثلاجات صغيرة في كل غلفة بالإضافة لشاشات حائط ضخمة ويتيح خدمة الانترنت المجاني ما إذا السلكي أو اللا سلكي لتكون على اتصال دوماً مع أصدقائك وعائلتك.
يوفر الفندق الكثير من الخدمات الترفيهية ما بين دوُرة التدليك وصالات الجيم وماسكات الوجه العديدة بالإضافة لحمامات السباحة المغلقة وهذه الوسائل الرائعة متواجدة طيلة الوقت، كما يوفر أيضاً خدمة مجالة الأطفال إزاء رسوم إضافية.
الإقامة في منطقة كوفنت جاردن :
عليك المسكن في حي كوفنت جاردن إذا كنت تعشق السينما والمسرح وترغب في موقِع إقامة فريد من نوعه حيث ستجد العديد من الفنادق ذات الاسعار الممتازة، والتي تتيح خدمة رائعة من قبل فريق عمل احترافي، كما ستجد تنوع كبير في الصحون التي تتيح في الفنادق والمطاعم بما ينم عن التنوع الثقافي في هذه المنطقة.
فندق نادلر فيكتوريا :
يوجد الفندق على مساحة وجيزة من مسرح قصر فيكتوريا بالإضافة إلى سهولة التوصل إلى قصر باكنجهام من الفندق، وهو مصنف بداخل فنادق الأربع نجوم مما يعني الحصول على خدمة رائعة من غير دفع الكثير من الأموال.
يوفر الفندق خدمة الانترنت المجاني بالإضافة لخدمة عناية الأطفال الصغار إزاء رسوم إضافية.
يتح الفندق أيضاً خدمات تنظيف وكي الملابس، وهو يحتوي على 73 غرفة بكل منها تكييف، وستجد مطابخ مصغرة متضمنة على كل ما تحتاج من ثلاجات وميكروويف، ستجد أن الغرفة مريحة جداً وهناك موقِع لوضع كل شيء لديك كما توجد خدمة تنظيف الغرف كل يوم.
ماريليبون حيث الهدوء والروعة : حي ماريليبون من الأحياء التي يغلب عليها الطابع الريفي الرقيق مما يجعله شتى عن بقية الأماكن في لندن، وهو الموقِع المفضل لمحبي الهدوء والاسترخاء في مدينة صاخبة كلندن.
ذا لاندمارك لندن :
من أروع الفنادق الموجودة في غير مسار لندن، وهو يوجد على مساحة وجيزة من سيلفريدجز وقصر باكنجهام.
ينتمي الفندق لفئة الأربع نجوم وبالنسبة لموقعه فهو قريب من حديقة الحيوان.
الجو أليف ومريح جداً في الفندق، وهو مزود بحوالي 252 غرفة، والاستقبال وطاقم العمل في الفندق رائع جداً والحمامات والخدمات المتنوعة مميزة كما يوفر خدمة عمل المكالمات المحلية بنحو مجاني.
دا ماريلبون هوتل :
يعد من أروع الفنادق الموجودة في العاصمة وعلى مساحة وجيزة من ماربل آرش وهو بداخل فئة الخمس نجوم ويوجد قرب من قاعة ألبرت الشهيرة.
سوف تشعر وكأنك تقيم في مسكنك حيث يحتوي على أربعين غرفة مكيفة ويحتوي على ثلاجات صغيرة بالإضافة للوحدات الخاصة بشحن الآي بود والانترنت والحمامات الرائعة التي تضم على كل المستلزمات التي يتطلبها الزائر، وهو يحتوي على مطعم وبار وخدمة غسيل متوفرة طيلة الزمن بالإضافة للاستقبال المميز مما يجعله من أجمل الفنادق الموجودة في هذه المنطقة وأكثرها أناقة.
ذا ماربل آرك باي مونتكالم :
من أحسن الأماكن لاتي عليك النزول فيها إذا كنت تعتزم في الإقامة قرب من العديد من المعالم الأثرية المهمة والأماكن السياحية ما بين متحف مدام توسو الإختصاصي في التماثيل المصنوعة من الشمع وحديقة حيوان لندن وهو ينتمي لفئة فنادق الخمس نجوم.
يحتوي الفندق على 300 غرفة رائعة ومزودة بتكييف وكل الخدمات التي قد تتطلبها من انترنت مجاني وشاعات عرض ضخمة وثلاجات صغيرة المقاس كما يحتوي على العديد من القنوات الفضائية في التلفاز والتي سوف تسلي وقتك في الفندق وتشعرك بالراحة والاسترخاء.
يوفر الفندق خلسات خاصة بالتدليك بالإضافة لطرق علاج الوجه باستخدام الأعشاب الطبيعية وحمامات السباحة الخاصة إضافة إلى أحواض السبا والساونا.
المميز في الفندق هو الإنشَاء على النوع الفيكتوري مما يجعل الإقامة فيه أزيد من مجرد غرفة في فندق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى