3
7
فنادق وأماكن إقامة

اسماء افضل فنادق برج الساعة بمكة

افضل فنادق برج الساعة بمكة اسماء فنادق برج الساعة بمكة فندق الساعه بكم الليله افضل فنادق مطلة على الكعبة فنادق مكة افضل فنادق مكه وارخصها فنادق مكة القريبة من الحرم 5 نجوم برج الساعة من الداخل فندق سويس اوتيل مكة.
اسماء فنادق برج الساعة بمكة برج الساعة من الداخل كم دور برج الساعة بمكة فندق الساعه بكم الليله فنادق مكه ابراج مكه المطله على الحرم فندق بولمان زمزم مكة مطعم الديرة في برج الساعة فندق رافلز مكة.
تعتبر فنادق برج الساعة في مكة هي واحدة من أشهر وأهم الفنادق هناك ، حيث تحتل موقعاً متميزاً في تحدي الحرم ، وتخدم أعداداً مهولة من الحجاج والمعتمرين الذين أنعم الله عليهم بمشاهدة منزله الشريف .
وقد لاقت هذه الفنادق إقابلاً شديداً من قِبل النزلاء بعون الخدمات المميزة التي تقدمها ومجموعة المرافق المتعددة التي يمكن للنزلاء الاستفادة منها ، وسوف نعرض عليكم اليوم فرقة من اسماء فنادق برج الساعة في مكة .
ابرز اسماء فنادق برج الساعة بمكة
فندق ساعة مكة فيرمونت
يبعد هذا الفندق مساحة 100 متر من المسجد الحرام في مكة ، وهو يعد واحداً من أكبر و أطول المباني في العالم ، حيث يتألف من 76 طابق .
وهو يشتمل عدداً هائلاً من المرافق الحيوية كمجموعة من المطاعم و المقاهي ، مركز للياقة البدنية ، مركز صحي أو سبا ، حمام سباحة ، متاجر ، قاعة مؤتمرات ، قاعة معينة لاجتماعات رجال الأعمال و مرافق خاصة بالأطفال .
هذا إلى جانب خدمات الغرف المزودة على مدار 24 ساعة .
فندق المروة ريحان
و هو فندق استثنائي من فئة الخمس نجوم ، يسقط قرب من المجمع التجاري الجديد ، و هو واحداً من أبراج البيت الحديثة في مكة المكرمة ، كما أنه يعتبر قريباً من الحرم .
ويضم هذا الفندق مركزاً للتسوق ، وهو متألف من خمسة أدوار كاملة ، و يوجد في فندق المروة ريحانة أيضاً مسجداً هائلاً ومركزاً طبياً وسوبر ماركت و ثلاثة مطاعم .
علاوة عن المركز الصحي و المركز الرياضي .
أما فيما يخص الغرف الخاصة بالفندق فإنها تمتاز بألوان هادئة وديكورات طفيفة ونوافذ عملاقة تصل من الأرض وحتى السقف لتسمح لك بمشاهدة الحرم بنحو مباشر , ويوجد داخل هذه الغرف خدمة واي فاي مجانية , خزانة ثياب ، خزنة خاصة ، ، تلفزيون بشاشة مسطحة ، مرافق صنع الشاي و القهوة و حمام مجهز بجميع مستلزمات الاستحمام اليومية .
فندق موفنبيك برج هاجر
يقع فندق موفمبيك برج هاجر قرب من المسجد الحرام ، وهو واحداً من الفنادق التي تقع بداخل مجمع أبراج البيت أو أبراج الساعة كما تعرف لدى الغالبية ، وهي واحدة من أطول الأبنية في العالم ، وبشكل عام يتميز برج هاجر بأنه يجمع ما بين الديكورات المحلية التقليدية وما بين وسائل الراحة العصرية .
إن الوحدات السكنية في برج هاجر مقسمة ما بين أجنحة وشقق وغرف ، وهي جميعها مزودة بخدمة واي فاي مجانية ، وقد جرى تزيين هذه الوحدات بأثاث خشبي طفيف ومعاصر , كما جرى تجهيزها بتلفزيون بشاشة مسطحة ، دي في دي ، خزنة خاصة ، خزانة ثياب ، مني بار ومرافق صنع الشاي و القهوة .
يحتوي الفندق على خيارات متفاوتة للغاية لتعاطي الطعام من خلال عدد من المطاعم الداخلية التي تتيح الوجبات على نوع البوفيه المفتوح ، كما يوجد بداخله فرقة من مراكز التجارة ، مركز للياقة البدنية , مجمع ترفيهي , مركز صحي وحمام سباحة .
فندق سويس
يعد هذا الفندق من الفنادق ذات فئة الخمس نجوم التي تتبع لفنادق برج الساعة المواجهة للحرم ، وبذلك فإنه يعتبر في غير مسار العالم الإسلامي (مكة) ويمتاز بإطلالات مباشرة على الكعبة المشرفة ، لذا فإنه يوفر لك التوصل المباشر إلى المسجد من خلال المرور بشارع إبراهيم الخليل ومن بعد ذلك الدخول إلى مدخل نفق أم القرى .
ويصل عدد الغرف في هذا الفندق نحو 1624 غرفة ، و هم جلهم يتميزون بأجواء دافئة و إطلالات مباشرة على الكعبة .
ويضم هذا الفندق على مركزاً للتسوق ، و هو مركزاً مشتركاً ما بين كافة فنادق مجمع أبراج البيت .
يعد فندق سويس أقرب فنادق برج الساعة من مطار الملك عبد العزيز الدولي , حيث يبعد مساحة 75 متر فحسب عن المطار ، وهو يقدم خدمة التوصيل من وإلى هناك .
فندق بولمان زمزم
يقع فندق بولمان زمزم في مكة على عقب مساحة وجيزة للغاية من المسجد الحرام ، و هي 100 متر فحسب ، وبذلك فإنه يمكن الذهاب مشياً على الأقدام إلى الحرم في دقائق معدودة ، و يشتمل هذا الفندق أجنحة وغرف واستوديوهات فاخرة ، كما يحتوي على أزيد من مطعم .
وتتميز كافة الوحدات السكنية داخل فندق زمزم بأنها مكيفة ولها ديكور أنيق وبسيط في آن واحد .
كما تشمل الغرف منطقة للجلوس بها تلفاز و أرائك ومكتب للعمل ، ذلك إلى جانب الثلاجة الصغيرة وصندوق الودائع الآمن، و لعل أزيد ما يميز هذه الغرف هو أنها مطلة بنحو مباشر على الحرم .
يضم فندق بولمان زمزم في مكة مكتب استقبال استثنائي يشتغل على مدار 24 ساعة ، وهناك يمكن أن تحصل على خدمة تحويل العملات , خدمة الصارف الآلي ، خدمة استئجار المركبات وغير ذلك من الخدمات اللازمة .
يقع الفندق قرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي ، فهو يبعد مساحة 100 كم منه , و يمكن أن تستأجر مركبة من الفندق للذهاب إلى المطار .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى