3
7
فنادق وأماكن إقامة

افضل فنادق عائلية في دبي سكن عائلي

افضل فندق عائلي في دبي افضل فندق عائلي في دبي 2020 افضل فندق عائلي في دبي 2019 افضل فنادق دبي للعائلات احسن فندق في دبي فيه بنات افضل فنادق دبي للعرسان افضل مكان للعوائل في دبي افضل فنادق ابوظبي للعوائل افضل فنادق دبي وارخصها.
سلسلة احسن سكن عائلي في دبى ، أضحت مدينة دبي حديثا من المدن التي تجذب الكثير من السياح، وذلك بداعي الخدمات السياحية والأماكن الترفيهية، ومعالم الجذب الكثيرة التي يحاول إليها محبي السفر والتمتع بجمال هذه المعالم، لذلك فهي أضحت وجهة سياحية مناسبة لكل أشخاص العائلة فإذا كنت تخطط من أجل قضاء عطلتك القادمة مع عائلتك في دبي، موقع المختصر كوم سوف يعرض لك أحسن أماكن المسكن العائلي فيها.
افضل سكن عائلي في دبى
تتميز مدينة دبي بتوافر الكثير من الفنادق والمنتجعات الراقية التي تتيح غرف وشقق فندقية رخيصة، تناسب ضيوفها الذين يسعون إلى قضاء إجازة سعيدة بأقل الأسعار وبميزانية محدودة، فتستمتع بها بالاستقبال الجيد وحسن الضيافة، فضلاً عن الفنادق الاقتصادية النظيفة والمرتبة بأرخص الأسعار، التي تناسب العوائل وتشكل قريبة من جميع خدمات الحيوية في المدينة.
فندق روضة ميثاء دبي
يعد فندق روضة ميثاء دبي من أحسن الفنادق التي تتيح شقق فندقية رخيصة تشبه إلى حد كبير الأجنحة الفندقية، تشمل عدد كبير من الخدمات الرائعة والمميزة مثل مسبح يشتغل طيلة العام للترفيه عن الأطفال والكبار، خدمة الشبكة العنكبوتية المجاني، تتوافر جميع الاستعدادات ضمن الشقق، يوجد به خدمة توصيل الفطور، يبعد عن مطار دبي بنحو ما يقارب 7.5 كيلو متر، لاقى تقييما رائعا من كافة زواره من حيث النظافة والراحة والمقابل المادي.
تلال للشقق الفندقية دبي
تلال للشقق الفندقية هو من أشهر الأماكن التي تميزت يتزويد شقق فندقية رخيصة ومميزة، بالإضافة الى عدد من الخدمات الترفيهية مثل حمام سباحة يشتغل طيلة العام، مركز للياقة البدنية، ساونا وموقف مجاني للسيارات، توج على الكثير من التقييمات من العملاء فيما يخص النظافة والراحة والهدوء خلال إقامتهم، كما أن هناك رضى تام من الخدمات والمرافق المزودة به، يبعد عن مطار دبى مساحة 9 دقائق بالسيارة.
سافوي كريست للشقق الفندقية دبي
هو من أحسن الأماكن التي تقتني شقق فندقية، ويمتاز يتزويد خدمات عامة مثل مسابح للكبار والصغار خدمات نقل من وإلى المطار، تذاكر لزيارة أبرز المعالم السياحية في دبي، كل ذلك يأتي مع تقييمات رائعة لزواره ولعملائه الذين سبق وأقاموا فيه، ومنها حول نظافة المكان، الخدمات وحسن الاستقبال، وأخيرا تقديم كل ذلك بأرخص الأسعار، يبعد عن مطار دبي بمسافة 8 كيلو متر.
الجوهرة للشقق الفندقية دبي
يبعد فندق الجوهرة للشقق الفندقية دبي، بنحو 8 كيلو متر عن مطار دبي الدولي، وهو يسقط أمام ديرة سيتي سنتر والذي يقدم الكثير من الزمن في الذهاب للتسوق والتنزه داخل المدينة، يحتوي على شقق تتسع لأزيد من 6 أفراد، يقدم غرف عائلية كبيرة، وغرف لكبار الشخصيات، يوجد به أسرع وأكثر خدمة تنظيف، تساعد من طاقم العمل، يوفر أحسن أنواع الطعام، ومساحة الشقق الواسعة.
فندق موفنبيك الممزر دبي
هو من أرقى الفنادق التي تتيح خدمات الشقق الفندقية والتي تتسع إلى 4 أفراد، كما أنه يقوم يتزويد خدمات عامة ومنها، مسابح للترفيه والاستمتاع، مركز للياقة البدنية، خدمة الشبكة العنكبوتية المجاني، خدمات نقل من وإلى المطار، حصد على العديد من التقييمات من خلال نظافة الموقِع والراحة والخدمات المزودة والمقابل المادي لجميع ذلك، يبعد عن مطار دبي الدولي بمسافة 6.7 كيلو متر.
فندق ولكم دبي
هو من أشهر الفنادق التي تتيح أحسن الشقق الفندقية بأرخص الأسعار، حيث يقوم يتزويد فرقة من الخدمات والأنشطة المميزة بداخله، توجد خدمات نقل من وإلي المطار، أماكن معينة لتعاطي وجبات العشاء، يبعد عن المطار دبي الدولي بنحو ما يقارب 4 كيلو متر.
جولدن ساندس للشقق الفندقية
هو من أرخص الشقق الفندقية في دبي، ويمتاز يتزويد مسافات كبيرة لهذه الشقق التي تتسع لأزيد من 6 أشخاص بداخلها، كما يقدم الكثير من الخدمات الترفيهية العامة ومنها مسابح، أماكن مميزة ورائعة الى تقديم سهرات للعشاء، حصد علي العديد من التقييمات الرائعة والتي تتعلق ب النظافة وحسن الاستقبال طاقم العمل الجيد، وكذلك روعة الخدمات المقدمة، يبعد عن مطار دبي الدولي بمسافة 8 كيلو متر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى