3
7
فنادق وأماكن إقامة

افضل 11 منتجع في المالديف لشهر العسل لعام 2019

افضل منتجع في المالديف لشهر العسل افضل منتجعات المالديف 2018 تجربة شهر العسل في المالديف جزر المالديف شهر العسل المسافرون العرب افضل جزر المالديف للعرسان افضل فنادق المالديف منتجعات المالديف بوكينج منتجعات المالديف مسبح خاص افضل منتجعات شهر العسل.
احسن منتجع في المالديف لشهر العسل ، تعتبر جزر المالديف من أجمل المناطق السياحية ويوجد الكثير من الناس يتجهون الآن إليها من أجل الاستحمام والاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة المعروفة عن ذلك المكان، ولا سيما يتذهب إليها المتزوجون من أجل قضاء شهر العسل وقضاء الزمن الممتع بها وركوب الأمواج وممارسة العديد من الأنشطة الممتعة، وأثناء ذلك المقال على المختصر ننشر سلسلة لمنتجعات بالمالديف.

افضل منتجع في المالديف لشهر العسل :

منتجع One & Only Reethi Rah:
يتقع فيلات المنتجع على الشاطئ أو على البحر ولها خصوصية تامة، وبه عدة مطاعم تتيح مأكولات يابانية، أو الوجبات الغذائية العربية الشرقية، أو الوجبات الغذائية الإيطالية، أو الوجبات الغذائية الصينية، بالإضافة إلى المشروبات والعصائر الطازجة، وتوجد نادي للاطفال به مسبح خاص، ويبعد المنتجع عن مطار مالي الدولي بمسافة ساعة وربع من خلال اليخت، أو خمس وأربعين دقيقة من خلال القارب السريع.
منتجع كورومبا المالديف:
يقع المنتجع على الجزيرة الاستوائية الخاصة بماليه آتول الشمالية، والمنتجع به شواطئ ذات تراب بيضاء وأشجار لجوز هند جذابة، وهو يبعد مساحة عشر دقائق عن المطار بالقارب السريع، كما يقدم خدمة النقل بالقارب على مدار اليوم، وخدمة الواي فاي مجانية بالغرف، وبه 8 مطاعم.
جميرة فيتافيلي:
منتجع جميرة فيتافيلي يشتمل مرافق صحة وترفيهية متكاملة، كما يوجد بها مركز بادي للغوص مستواه خمس نجوم، ومركز تاليس للرياضة، وسبا تاليس الذي تحاوطه الطبيعة الخضراء يحتوي على علاجات قادمة من آسيا باستخدام المنتوجات الطبيعية والعضوية، كما به حلبة للتزلج على الجلدي الصناعي، وأيضا يمكن الاستمتاع بلعب الهوكي بتكلفة إضافية.
كما أن فيلل ذلك المنتجع ذات خمس نجوم، ولها إطلالة متميزة على البحر، كما أن جميعها تشمل مسبح خاص، ويمكن الدخول بنحو مباشر إلى البحيرات أو الشاطئ، وبه خدمة الواي فاي المجانية بالغرف. يحتوي المنتجع على دروس رياضية ويوجا، ونوادي للأطفال، وأيضا يوجد به أدواتْ للغطس والرياضات المائية.
والمنتجع به مسبحين خارجيين، وثلاثة ملاعب للتنس، ومركز للياقة البدنية، وبه سبا، وتوجد رحلات لصيد السمك، ورحلات للتنقل بين الجزر، والرحلات الاستكشافية.
وكل غرفة بها تلفاز، قنوات فضائية، خزنة، مكتب للعمل، ماكينات لصنغ القهوة والشاي، حوض للاستحمام ودش، وغلاية بالكهرباء، وحقيبة للشاطئ، والماطعم تتيح وجبات يابانية أو إيطالية أو لبنانية أو هندية..
منتجع كونكراد:
منتجع كونكراد أسعره تستهل من 850 دولار ، وهو يسقط بجزيرة رانجالي بجنوب فرقة جزر أري الجنوبية وهي تقع في جنوب غرب جزيرة ماليه، وهو منتجع خمس نجوم وحصد جوائز دولية، وهو يشتمل 50 فيلا فوق المياه، و21 فيلا فوق المياه مع الجاكوزي، و79 فيلا مطلة على الشاطئ، وبع سبعة مطاعم عالمية، وتوجد فيلل لها مسبح خاص، كما بها مسبح عام.
المنتجع يسقط بأكمله على البحر الذي له مياه صافية، وألوان مرجانية خلابة، وأسماك ملونة، ويمكن التوصل إلى المنتجع بالطائرة المائية، والرحلة من المطار وحتى المنتجع تستغرق منتصف ساعة.

منتجع كومو كوكو آيلاند:

يقع هذا المنتجع على التراب البيضاء وضفاف المياه الصافية وبه مشاهد خلابة، وغرف الفندق على لجنة مراكب المالديف التقليدية والتي يستخدمها الصيادون المحليون بالمالديف، وهذه المراكب متصلة بممشى من الخشب فوق بحيرة، وسرير الغرفة يطل على المحيط مباشرة.
منتجع تاج إكزوتيكا:
هو منتجع خمس نجوم، به فيلات جميلة ومسبح كبير، وله إطلالات على البحيرات، وبه مطعمين ومركز للياقة البدنية، وبه خدمة الواي فاي المجانية للغرف، والموظفين جلهم يتحدثون باللغة الصينية، والفيلل لها تراسات وشرفات خاصة للتشمس ومزينة بالمفروشات الخشبية، وبها آلة لصنع القهوة، ومستلزمات الاستحمام والدش، ونعال، وتلفاز، وقنوات فضائية، وغلاية بالكهرباء.
كما به رياضات مائية مثل الغوص، وركوب الأمواج، وصيد السمك، ويوجد به سبا، ويتم تقديم الطعام على مدار اليوم، يبعد المنتجع مساحة 8 كم عن مطار ماليه الدولي، والمسافة تستغرق ربع ساعة من خلال القارب السريع.
منتجع باروس المالديف:
المنتجع به 75 فيلا خشبية، والمنتجع يقدم علاجات بالفاكهة، والتدليك السويدي، وبه مطعم، ودروس للغوص، ومسبح بالشلالات، وهو يقهع مساحة منتصف ساعة عن مطار ماليه الدولي، وحصد المنتجع عدد من الجوائز، والغرف بها تلفاز، ومكيف للهواء، وواي فاي مجاني، ومشغل للدي في دي، وغلاية، وخزانة، والهاتف، وخدمة للغرف، ويجد به محل للهدايا، وغرفة للاجتماعات، خدمة كي وغسل الملابس.
منتجع شانغريلا فيلينغلي:
المنتجع به خدمة الواي فاي المجانية، وله شاطئ أبيض رملي، وسبا، ومسبح، وملعب للجولف، وبه فيلات مكيفة، والغرف بها تلفاز، ومشغل للدي في دي، وماكينات لإنتاج القهوة، وللفيلل مسبح خاص، وتجد فيلات مبنية فوق المياه، ويبعد المنتجع مساحة 70 دقيقة من مطار ماليه الدولي، وعلى مساحة خمس دقائق بالقارب من مطار غان في أدو أتول.
منتجع إليلا هاهادا:
يقع المنتجع على عقب 400 كم في جنوب العاصمة ماليه، وهو احد المنتجعات الفخمة والحديثة، وتتوافر به أنواع مختلفة من الفيلل.
في المنتجع يمكن ركوب الدراجات، وممارسة الرياضات المتنوعة، واليوجا، والسير وسط المناظر الطبيعية، كما تتوفر الوجبات الغذائية الهندية والصينية والعربية.
منتجع سيزونز المالديف:
المنتجع يقتني غابة خضراء مساحتها تبلغ 44 أكرات بقلب با أتول، ويمكن في المنتجع الغوص مع الأسماك والسلاحف والحيتان، وتشكل الإقامة في الفيلات التي صنعت من أشجار النخيل التي مطلة على البحر مباشرة، وتوجد ثلاث خيارات للطعام بالمنتجع، وبه منتجع صحي، وحوض كبير للسباحة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى